الدكتورة راندة فخرالدين
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صوت في الغربه » دكتوره انا اسفه قد لايكون هنا المكان المناسب للسؤالي لكن اتمنى ان اجد الاجابه عليه انا في منتصف الدوره وقت التبويض ينزل علي افرازات ودم الى وقت نزول الدوره يعني قبل الدوره الثانيه باثني عشر يوميا هل ذلك يدلعلى ضعف التبويض اوزيادته او ماذا افيديني جزاك الله خيرا مشكوره دكتوره لكن ممكن يصير حمل مع نزول هذا الدم والافرازات اسفه على الاطاله
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صوت في الغربه » دكتوره انا اسفه قد لايكون هنا المكان المناسب...
نعم حبيبتى ممكن يحدث الحمل باذن الله
اسعدك الله فى الداريين
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره انا في وقت نزول الدوره نزلت خفيفه جدا ولمدة خمس ايام الييوم الخامس الي مفروض اطهر فيه نزلت غزيره لمدة ثلاث ايام واليوم الرابع خفيفه الى ان اختفت مامعنى هذا مع ان دورتي منتظمه ولا اخذ اي ادويه الحمدلله ارجو ان تردي علي وجزاك الله خير
السلام عليكم دكتوره انا في وقت نزول الدوره نزلت خفيفه جدا ولمدة خمس ايام الييوم الخامس الي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ممكن تكونى تعرضتى هذا الشهر لظروف نفسية اثرت على الدورة وباذن الله تعود الى طبيعتها الشهر القادم
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
ام عليوة
ام عليوة
السلام عليكم

كيف حالك دكتورتنا الغاليه

انا الدورة الفائته اخذت فيها كلوميد والى قبلها نفس الشي اخذت كلوميد المهم الدورة الاخيرة الى اخت فيها كلوميد جاءت في موعدها وفرحت عشان انتظمت اخذت كلوميد من 3 يوم لمده خمس ايام

المهم الدورة اتاخرت الان 6 ايام سويت تحليل المنزلي وطلع سلبي قبل موعد الدورة بكم يوم حسيت صدر يالمني وقلت يمكن كم يوم وتجي رحت الطبيب عشان نتطمن قال بطانه الرحم سميكه يمكن حمل ويمكن الدورة حتجي الان 6 ايام اتاخرت ولم تنزل؟؟

اش فكرك ممكن يكون حمل!!

انا لم رحت للطبيب كان لسه مش موعد الدورة كان فاضل لها كم يوم وتنزل وانتظرت كم يوم ولم تنزل

ارجو منك الرد السريع

انا خايفه اسوي تحليل الدم ويطلع مافي حمل !!!

ردي علي الله يريحك ويفرحك ويسعدك
دمعه ورديه
دمعه ورديه
السلام عليكم كيف حالك دكتورتنا الغاليه انا الدورة الفائته اخذت فيها كلوميد والى قبلها نفس الشي اخذت كلوميد المهم الدورة الاخيرة الى اخت فيها كلوميد جاءت في موعدها وفرحت عشان انتظمت اخذت كلوميد من 3 يوم لمده خمس ايام المهم الدورة اتاخرت الان 6 ايام سويت تحليل المنزلي وطلع سلبي قبل موعد الدورة بكم يوم حسيت صدر يالمني وقلت يمكن كم يوم وتجي رحت الطبيب عشان نتطمن قال بطانه الرحم سميكه يمكن حمل ويمكن الدورة حتجي الان 6 ايام اتاخرت ولم تنزل؟؟ اش فكرك ممكن يكون حمل!! انا لم رحت للطبيب كان لسه مش موعد الدورة كان فاضل لها كم يوم وتنزل وانتظرت كم يوم ولم تنزل ارجو منك الرد السريع انا خايفه اسوي تحليل الدم ويطلع مافي حمل !!! ردي علي الله يريحك ويفرحك ويسعدك
السلام عليكم كيف حالك دكتورتنا الغاليه انا الدورة الفائته اخذت فيها كلوميد والى قبلها نفس...
مرحبا دكتورتنا الغاليه .........ان شاء الله بخير
سؤالي يختلف عن البنات
اولا انا عندي ولد عمره 9 سنوات وما عندي غيره الله يرزقني.....لما حملت فيه كان عندي بجسمي حساسيه شديده استمرت شهرين وما ادري متى بدأ الوحم لاني كنت تعبانه من الحساسيه
سؤالي متى يبدأ الوحم عادة ؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا انا اعمل جلسات لازالة شعر الجسم بالليزر سويت ثلاث جلسات للابط والساقين .....سؤالي عندي موعد بعد اسبوع ودكتورتي تقول عادي نسوي للحامل........هل هو عادي يادكتوره ؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لسعة صدرك دكتورتي الغاليه