حضن بنتي
حضن بنتي
السلام عليكم
دكتوره انا والده قيصري من 53 يوم وارضع طبيعي مع رضعه وحده باليوم صناعي ورحت للدكوره لما خلصت الاربعين وكتبتلي حبوب ميكروليت وقلتلي اخذها بنفس اليوم اللي رحتلها في وبوقت ثابت وطول فترة المنع يعني لو بمنع الحمل سنتين اخذها لمدة سنتين
بس انا ما كنت عارفه انو ضروري اخذها بيوم ما اخلص الاربعين
ينفع اخذها الحين لاني صارلي 53 يوم والده وانا حابه اني ارضع طبيعي وما بدي احمل لانو هاذي ثاني ولاده قيصري
وخايفة كثير من الحمل
هل تعطي مفعول لو بدات باستخدامها من اليوم علما اني خلصت الاربعين والدم كانت لسه بتنزل علي خفيف ومن اسبوع تقريبا وقفت نهائي
ساعديني حاسه حالي متورطه لاني تاخرت بالحبوب
khial
khial
السلام عليكم دكتورة انا استخدم حبوب ميكرولوت وارضع تقريبا مرتين الى 3مرات في اليوم فقط وانا خايفة يحصل حمل هل تعتبر امنة ام لا وايضا سببت لي آلم في الارجل وزيادة في الشهية ياليت تقولي نوع مضمون وما ينشف الحليب ومايزيد الوزن وشاكرة لك مجهودك والله يجزاك الجنة
khial
khial
ننتظرك دكتورة
النصيحة الصادقة
السلام عليكم
دكتوره انا عمري خمسه وثلاثين سنه
هاذي الولاده السادسه وكلها طبيعي ولله الحمد
ما انسب مانع لي مع العلم اني ركبت لولب في طفلي البكر وسببلي نزيف مستمر
بعد طفلي الخامس اخذت حبوب رضاعه لمدة ثمانية اشهر لكن بعد ان خفت الرضاعه نزل دم و استحدمت العزل
لااعاني من امراض ولكن في هذا الحمل في نهاية الثامن ارتفع ظغطي ووصفت لي الدكتوره الدوميت الى الولاده وقد سبق وارتفع في طفلي الثالث كذلك
وجزاك الله حييييييييييييييييييييييييييير الجزاء
عمة سعود
عمة سعود
كيف موعد ثابت يادكتوره يعني بنفس الدقيقه والساعه لاني أخذها في المساء بدون تحديد احيانا الساعة 10 او 11 او 1 ..
كيف استخدمها كل ايام الشهر ؟ واذا نزلت الدوره علي اتوقف عن استخدامها او استمر

الف شكر ... والله يعطيك العافيه يادكتورتنا ..