دبدوبه عسل
دبدوبه عسل
هلا اختي ..

والله عن نفسي اول شهر من زواجي ما كنت افكر احمل فسوينا عزل انا وزوجي ... بس بعدها بشهر كان خاطري احمل .. وتميت 4 شهور ما حملت .. خفت ان فيني شي ومارحت كشفت .. بعدين تميت استغفر ربي وادعيه ان الله يرزقني بالذرية الصالحة .. والحمدلله بعدها بشهرين حملت ... وانا انصحج كثري من الاستغفار والدعاء ..

(((((( اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام ، اسألك بإسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب اليك الذي إذا دعيت به أجبت، واذا استرحمت به رحمت، واذا استرحمت به رحمت، واذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى اعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين، اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا ارحم الراحمين برحمتك استغيث، اللهم ارزقني الذرية الصالحة عاجلا وليس آجلا، سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله، والله اكبر ولله الحمد، واستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللهم اغفر للمسلمين جميعا الاحياء منهم والاموات وادخلهم جناتك واعزهم من عذابك، ولك الحمد وصلى اللهم على اشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى اهله وصحبه اجمعين ))))))

اختي انا كنت كاتبته عندي فالتلفون وكل ما افتح التلفون اقراه ... في أي وقت ..

ويارب الله يرزقج ويرزق كل من يتمنى الحمل بالذرية الصالحة .. .
ام ليث03
ام ليث03
up
ريحة المطر
ريحة المطر
يارب ياكريم ترزق كل محرومه بالذرية الصالحه ..
والله اني ادعلي بكل وقت ان الله مايحرمنا من الحمل ومن الضنا ..
وانا انصح كل وحده تتزوج ماتسوي مثلي وتاخذ مانع على عمى :(
لاني صرت احمل واسقط وبعد سنه وشوي من الزواج اكتشفت انه معي ضعف
واستخدمت منشط طبيعي عبارة عن اعشاب كانت تسويها عجوز عندنا
وماتاخذ عليها فلوس تقول مابي غير الدعااااااااااء الله يرحمها ويدخلها جانت النعيم ..
وسبحان الله كل شيء بامر رب العالمين ..
ولاحظوا انه الحين نادر مانلقى وحده تحمل او يمر حملها بدون صعوبه .. كثرت المشاكل بالحمل ..
الله يرحمنا برحمته ..
اهم شي الواحد يعمل بالاسباب اذا علاجيه او غيرها ..

(اذا احد يبي من هذي الاعشاب يرسلي على الخاص .. وتراها مجربه من ناس كثير )
ام ليث03
ام ليث03
up
ام ليث03
ام ليث03
up