عسكريمه ذايبه
لا بعض الرجال يروح يتزوج وبعضهم لا وماشفتو بعض الرجال يموت بزوجتة ولا ماتت سكرالبيت كله وحرقة _------ المهم \ جزاك الله خير
لحن المفارق 2
لحن المفارق 2
ذكرتيني بسالفه رجعت الحزن من جديد
هذي طال عمرك لي زميله ايام الثانوي وكنا من نفس الحي بعد وكلنا من نفس الجماعه لما تزوجت كان عمرها تقريبا 18
اول سنتين مارزقهم الله باطفال بعدين حملت كانوا فرحانيين بهالحمل مره بس ربي ماكتب هالفرحه تتم توفت الام والطفله بوقت الولاده
زوجها لو تشوفونه الحين كنه مريض نفسي من الحزن والتفكير مانسيها ... هي توفت قبل رمضان اللي راح وطبعا الاعياد كلها تجيه حاله مررره يتضايق يتذكر العيد معها كيف كان

الله يرحمها الكل يدعي لها ومانسيناها بنت خلوقه بجد
وحابه اقول لصاحبة الموضوع اي نعم الرجل يزعل لفقد زوجته ويمكن يكتب مجلدات شعر وخواطر مثل ماصار بقصة نمر بن عدوان ونجد كل من رثا زوجته يعدد خصالها ومآثرها
يعني هذا كله يعتمد ع الزوجه لما تكون انسانه طيبه وحنونه والاهم تكون اخلاقها كذا مع الكل مو بس علشان تجذب زوجها ويشووف تصرفاتها مع الناس العكس الرجال فطينين ويعرفون النفاق من الشي اللي مزروع فيك

وفي بعد قصه لواحد شمري جا بقناة بدايه زوجته توفت من 30 سنه اترككم مع القصه

سندهم
سندهم
الي يجلس بدون زواج مو معناته وفي والي يطلق زوجته مو غدار
مافي مقياس للحب والخيانة ياكثر الي جالس مع زوجته ومكرها عيشتها ومطلع عينها ويمكن تموت من القهر
غرور انثى2009
غرور انثى2009
ولدعمي مرته توفت وهي حامل عمرهها 22وماعندهم عيال ويحبون بعض وسفرها للخارج عشان
تعالج بعد اسبوعين
طلبت الحل منه ومن اخوانها ووسبحان الله اليوم الثاني توفت
زوجها يحبها ويموت فيها بس اللي جتهم عين
لها سنتين وشي متوفيه توبك ولد عمي اللهم ارحم من اشتاقت له روحي وهو تحت التراب
الرجال حزين اكتشف زوجي بالصدفه انه ياكل حبوب اعصاب ويراجع طبيب نفسي
وصراحه ماينلام ..الله يرحمج ويوسع مدخلج ..
ادعوله ..
غربة الروح!
غربة الروح!
واحد كانت زوجتة معاها ( الخبيث ) الله يكافينا شره وكانت منومة بالمستشفى وهو بها الوقت كان يدور على عروس !
بعد وفاتها بمدة قصيرة خطب وتزوج