مشاكسة مالها منافس
هههههههههههههههههههههههمن جد كلة من مطارد البويضة وجالسة اقول ياربي برجس اسم رجال خخخخخخخخخ اثرية نرجس خخخخخخخخخخخخ البويضة ياحبيتي سالفتها طويلة ومدامك حامل الرتاحي من سالفت البويضة وبعدين ارجعي للمطارد
هههههههههههههههههههههههمن جد كلة من مطارد البويضة وجالسة اقول ياربي برجس اسم رجال خخخخخخخخخ اثرية...
هلااااااااااااا وغلااااااااااااااا

اخبارك ام الاشبال عساكي بخير

اه نفسيتي زفت حاسة ان الملف بينقفل وانا لس ماحملت :icon33:

على طاري لصقة الظهر متى احطها وايش اسمها

بنات ابو الشباب يقول هذا الشهر تحملين بدون خرابيط :icon33:

ومايدري ان العدة تحت السرير صرة كلها ادوية
مشاكسة مالها منافس
هلااااااااااااا وغلااااااااااااااا اخبارك ام الاشبال عساكي بخير اه نفسيتي زفت حاسة ان الملف بينقفل وانا لس ماحملت :icon33: على طاري لصقة الظهر متى احطها وايش اسمها بنات ابو الشباب يقول هذا الشهر تحملين بدون خرابيط :icon33: ومايدري ان العدة تحت السرير صرة كلها ادوية
هلااااااااااااا وغلااااااااااااااا اخبارك ام الاشبال عساكي بخير اه نفسيتي زفت حاسة ان...
صبورة تصدقين لو تقولين الاب توب اللي بيدكم قلوي غير نحطه ههههههههههههههههههههههههه
اعجلي ايش اسم التحاميل

شكلي بعد ما اجيب الولد ***** الله غير السوي عملية تظييق الله لايوريك صارت برحة مو 0000000000ههههههههه
~~~ام الاشبال~~~~
نووووووور الوجود الف الف الف مبروك البنوتة ربي يحفظهااا ويجيبها بالسلاااااااامة يارب

وانتي كان نفسك في بنوتة
والله فرحت لك يا اختي الصغرى فوالله احبك كاختي
~~~ام الاشبال~~~~
صبورة تصدقين لو تقولين الاب توب اللي بيدكم قلوي غير نحطه ههههههههههههههههههههههههه اعجلي ايش اسم التحاميل شكلي بعد ما اجيب الولد ***** الله غير السوي عملية تظييق الله لايوريك صارت برحة مو 0000000000ههههههههه
صبورة تصدقين لو تقولين الاب توب اللي بيدكم قلوي غير نحطه ههههههههههههههههههههههههه اعجلي ايش اسم...
الله يرج العدووووووو
:42::42::42:مت من الضحك وصوتي وصل لاخر البيت وعندي ناس--خخخخخخخ:icon28:

اللصقة جونسون

وتحطيها اخر يوم الدورة بعد الطهر

وبالنسبة للعدة وربي عدتي انا بعد تحت السرير بس اطلعها في الشهر المنتظرررر

خلاااااص مشاكسة الملف راح يتقفل تصبحون على خير:26::26:
:42:
~~~ام الاشبال~~~~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروتي
السلام عليكم اختكم شروتي حبيت انظم في هذا الملف الراااااائع مشاء الله يقيادة زعيمتنا ام الاشبال انا خلفتي كلهاااااااا بنات مشاء الله الله يحفظهم اتمنى من الله ان يرزقني وياكم الا ولاد الصالحين وبما اني جديدة مشارككاتي ماتسمح لي
لاكن بما ان ها الملف ملف الاكتشفات مثل ماكتشفتو اغلب الظباط خلفتهم بنات خخخ يا غاليتنا ام الاشبال فية شي ماتطرقتولة ابد وانا ملاحظتة بمجتمعي و من حولي كثيييييييييييييير وهو الي امها وخالاتها واخواتها خلفتهم بنات تكون خلفتها بنات
انا واخواتي وامي وحدة من اخواتي معها سبع بنات والتانية اربع وانا سيم سيم زميلة لي ايام الدراسة معها اربع بنات واختها خمس بنات واتزوجت اختها الصغيرة وجابت بنتين وزميلتي الي جابت اربع بنات اتزوج عليها زوجها وجالة ولد سبحان الله وجارتي وامها واخواتها يعني مسلسل امي واخواتي يتكرر اتمنى الي تعرف دكتور مختص تسأ لةعن ها النظرية ترى من زماااااااااااااااااان يابنات وانا نفسي بجواب السؤلي جزاكم ربي الفردوس الاعلى من الجنة وقر عيونكم وعيني بشوفة الاولاد الصالحين واتمنى من الله اشتري لبس ازرق وسماوي وكحلي ويقولون لي مبروك جبتي ولد >>>>>> دمعة عيني
ياليت الي تعرف رقم الدكتور عماد عنوانة او رقممةاوكتابة تفيدني

الله يحييك اخت وغالية وعزيزة ونورتي والله