عزتي بحجابي
عزتي بحجابي
انا فيني شيب من عمري 10 سنوات وطلعتلي خصله قدام زي اللي يسوو ميش ولونها ابيض وتعبت من دي الخصله ماخليت دكاتره ولاشيوخ اهلي ودوني ودحين عمري 25 سنه ياخلطات ياحنه ياصبغه وكنت وانا صغيره انتف الابيض من قهري واقعد ابكي بس ماطلع بداله بس الحمدلله بعد مده طلعت كم شعري سودا في وسط البياض بس تعبت وقالو ماتروح العين الا لو اخذتي من اثر اللي اعطتك العين ومااعرفها ومن يومها تعبانه مع شعري صاير مموج وينفش بس الحمدلله مع الرقيه والخلطات صار احسن وصرت مااطوله اكثر من تحت الكتف عشان مايتعبني بالنسبه لتغطيه الشيب اخر شي مستمره عليه الحنه مره بالاسبوع واعجنها بالشاي والمراميه والكركديه بس لونها لسه مو عاجبني صاير بني محمر وادهن زيت املا بعدها على خفيف وجربت خلطه ام صلاح صار لون الشيب على ذهبي وسمعت زيت المراميه او زيت الاس يسود الشيب واسفه على القرقره الطويله
انا فيني شيب من عمري 10 سنوات وطلعتلي خصله قدام زي اللي يسوو ميش ولونها ابيض وتعبت من دي الخصله...
هلااااااااااااااااا بكم والله 000
أخيراااااااااااااا لقيت ناس يعانون مثلي000
والله ياحبايب كلنا في الهوى سوى000000
والله شيييييييييييييييييييييييييي الوحدة لسا ماتزوجت وهي مشيبة (خخخخخخخخخ):44:
الله يرزقنا:arb: بسسسسسسسسس وفيها أأأأأأأأأأأألفففففففففففففف حلال0:42:
ياحبايب أنا طلع لي الشيب وأنا في خامس ابتدائي وتقريبا هو وراثة وألحين عمري 24وكثييييييييييير مرة بس والله اللي مهونها علي إنه متفرق موجاي خصلة على جنب أو متركز عند الغرة بس والله الحمدالله الشيب ولا أمراض ثانية00((((أحمدوا ربكم يابنات والله إنا في نعمة كبيرة)))
وخلطة أم صلاح أنا جربتها بس يمكن 5مرات ولاشفت أي تحسن
وفيها وحدة أسمها (((أنين الحرمان )))تبيع زيت الحشيش وفيها بنات شروه منها وزانت شعورهم مرة نعومة ولمعان والشيب اختفى بس والله أنا خايفة من الزيت هذا وحدة تقول أختها جربته وكل ماحطته على شعرها صكهااااااااااااااا راسها:024: وتقول نصيحة لاتشترون والله ماعاد ندري ناس يمدحون وناس يحذرون
وفيه بعد وحدة في ساحة العروض((أمل عمري )) عندها خلطة مدري زيت تستخدمينه على شعرك كل يوم مرتين لمدة أسبوعين وإذا شفتي تحين تقللين الإستخدام وتقول والله إذا أي وحدة مافاداااااااااها الزيت أعطيهااااااااااااااااا فلوسها000000000
إللي تلقى حل لاتبخل عليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :26:
جحود،،،
جحود،،،
الشيب يجي من الصبغات........
شقرديه911
شقرديه911
سلام الله عليكم ياهل اشيب انا فيني شيب ....وهوليس بعيب :42: و اماكنه ليست مكشوفه للمتطفلين والمتشمتين .. وانا عندي اسماء مجموعه من الزيوت لاكتساب الشعر باللون الاسود محتفظه بها لليوم الابيض اقصد للشعر الابيضوهي :زيت المرمريهزيت العفصزيت الحنه زيت الاسزيت املجزيت الكتمزيت البشام زيت البطم زيت الحنظل زيت شقائق النعمانزيت السمسمزيت السنا مكييمكن تستخدمونها مع بعض ويمكن كل واحد بروحهانا سالت عنها لقيتها متوفره عند معاصر الاحلام وبس وقلت خلنا اعلمكم حشر مع الناس عيد انا ماجربت شىء منها للامانه .
manar3
manar3
مسببات الشيب
شرب الماء على الريق صباحا
الضغوط وتعب النفسي
صبغ شعر والهايلايت
وضع على الشعر عطور أو ماء ورد أو زيت زيتون

أفضل شيء تجنب ماسبق مع أستخدم زيت الأس فهو أقوى مقاوم لشيب ويسود شعر
manar3
manar3
مكرر