حلاوتي بشقاوتي
انا في حملي حلمت مرتين بالثعابين المره الاولى رماه خالي علي بس ماجاء علي
والمره الثانيه قرصني الثعبان وودوني المستشفى وشالو السم وانا كان مغمى علىوقلولي خلاص السم راح منك
EMNH
EMNH
السلام عليكم

اهلين بنات .. انا يمكن أكون حامل .. بس ترى ما حللت ..
المهم رأيت في المنام قبل 3 ايام وكأني ركبت حصان بني اللون .. وفي حلم آخر رأيت خروف ورأيت أقلام أحبار كثيره وهي لي .. ما تفسير الحلم ؟ لا أحد يفسره الا المختصه فقط ..
وجزاك الله خيرا
غلاsuhail
غلاsuhail
رفع
انتي وانا
انتي وانا
انا قبل اعرف اني حامل حلمت ان في بنوووته صغيررره تهبل وودي اخذها بس كان في حرمه خايفه منها انا وودي اخذ البنت بس مخوفتني الحرمه وتحت الحرمه ثعبان صغيرره بعد وكنا جالسين في مكان كانه عزيمه وفيه حريم كثير المهم بالصدفه قمت للمطبخ ولقيت الشغاله شايله هالبنت كنت ابي اطير من الفرح وجيت ابي اخذها وكانت البنت تضحك بعد وتبيني تمد يدينها يمي بس شفت الثعبان عاض بالبامبرز حق البنت ورجعت خفت منه وقلت للشغاله ارميه وجرته الشغاله ورمته واخذت البنت بسرعه وكنت فرحااانه فيهااا واضمها بقووه علي وطلعت الحوش ولقيت امي ووحده من خواتي جالسين وركضت لهم ابي اوريهم البنت شافوها من بعيد وقالوا ياحليلها بس يعني مافرحوا فيها وصحيت من الحلم وانا حاسه بلهفتي وفرحتي بالبنت
المهم انا طولتها بس بعد الحلم باسبوع عرفت اني حامل
شااكره لك اختي
شذا الجنان
شذا الجنان
ok%100 ok%100 :
احلامي كالآتي اول الحمل حلمت اني قلت لزوجي : في بطني بنوته وقبل شهرين حلمت اني جامعت ولد صغير اسمر وشعره اكرت وامه جنبي كانت تجامع بنت ؟؟ وحلمت كمان اني رحت المستشفى وجبت بنت لها اربع اسنان فوق واهل زوجي كلهم جو للمستشفى وفرحانين وجايبين اولادهم معاهم وخرجت من المستشفى معايا ام زوجي وامي ورحنا للحرم ومعايا البيبي وصرت اغسل لأم زوجي رجولها وجلست تبكي من الفرحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واحيانا ا بالحلم اشوف نفسي شايله ولد صغير نحيف عمره 6 شهور على انه ولدي مع العلم ان عندي بنتين وانا الآن حامل ونفسي بولد بإذن واحد أحد
احلامي كالآتي اول الحمل حلمت اني قلت لزوجي : في بطني بنوته وقبل شهرين حلمت اني جامعت ولد صغير...
يمكن ولد والله أعلم ..:27: