امواج البحار
امواج البحار
السلام عليكم يا احلى عضوات ومشكورة اخت جنات الفردوس على طرح الموضوع انا كنت حابة اكتب تجربتي قبل لاقرا موضوعك انا الي اسبوعين بستعمل بذرة الكتان عبارة عن حب وليست مطحونة والنتيجة كانت مذهلة انا اعمل التالي: اصحى الصبح اجهز اولادي ليروحوا على المخهيم الصيفي وانا بحضر بسندويشاتهم اضع في فمي معلقة طعام مملوئة من بذرة الكتان واقعد امضغ فيها حتى تصير لزجة بفمي ومن ثم بشرب كاسين من الماء( على فكرة طعمها مو سيء مثل اي بزر ني مو محمص) وبعدين اكل تفاحة خضراء (حتى تكون اقل سكريات) اضل عليهم لحتى الغدا لو حسيت بالجوع اشرب ميه او لو كان الجوع شديد اكل خيار او خس وقت الغدا اعمل صحن كبير سلطة واذا كان الطبيخ شوربا اكل الشوربا مع قطعة اللحم او الدجاج او سمك او افتح علبه تونا واصفي الزيت الان بعد الاغدا ما اكل شي اضل لحتى المسا اكل تفاحة ثانية وانا باكل بالتفاحة بغلي ميه وبس تغلى بطفيها وبحط فيها معلقة مردقوش وربع معلقة زنجبيل مطحون واغطيها ربع ساعة بعدين بشربها وقبل النوم باكل ملعقة ثانية من بذور الكتان وبشرب كاسين مية وبحط حالي وبنام وبقالي على هالحال اسبوعين يمكن ما بتصدقون نزل وزني 12 كيلو انا بنفسي ما صدقت بس هلأ اي حد بشوفه حابب يعمل رجيم بقلوا على هالبذرة والله عملت اشياء مذهلة حسيت انه جسمي شد منها لاني جربت رجيمات كثير بس ولا مرة حسيت جسمي مشدود بهالطريقة الي هي الان ، طبعا مع تخفيف نشويات وسكريات طبعا، واكيد ما غيرت ولا شي بالعكس حسيت بشي ولا ضايقتني بشي والدورة جت بوقتها عادي ولا غيرت فيها شي ونحنا نعرف انه الاعشاب قليل منها المضر مو كلها وحتى الي يضر معروف كمان، وبتقدرو تقرأو بجوجل عنها بالتوفيق يا اخوات والله يوفق الجميع ونوصل للوزن المثالي جربوهااااااااااااااااااااااااااااا ما راح تخسرون:27:
السلام عليكم يا احلى عضوات ومشكورة اخت جنات الفردوس على طرح الموضوع انا كنت حابة اكتب تجربتي...
ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله ...
الله يتمم عليك بالصحة والعافية ...
واللهِ انك شجعتني واليوم اطلع ادورها ان شاالله وابداء فيها ...
يارب انزل 12 كيلو فى اسبوعين يارب ...
لى 3 ايام فى رجيم مشابه لرجيمك ...

اختِ صاحبة الموضوع ...
بارك الله فيك ...
gaamra
gaamra
حبيباتي بغيت أسأل مين استخدمت نبات بذرة الكتان للتنحيف وكيف كانت الطريقة ؟ وهل شفتي نتيجة ملحوظة أم لا ؟؟ ومتى بديتي تلاحظين النتيجية يعني كم يوم / اسبوع / شهر ؟؟ قريت الكثير يمدحونه للتنحيف ورحت شريته من العطار بس ماعرفت كيف طريقته بالضبط مع اني سويت بحث لكن ماطلعت بنتيجة الاقوال مختلفة ومين منكم جريته شخصياً ونفع معها ؟ وهل اخذته مع ريجيم او بدون ؟ مع رياضة ومشي او بدون ؟ وهل من الممكن استخدامه في وقت الدورة الشهرية ؟ وهل له اضرار لأني قريت انو يسبب العقم فهل هذا صحيح ؟ أعتذر عن الاطالة وشكراً مقدماً لمن تريد مساعدتي :)
حبيباتي بغيت أسأل مين استخدمت نبات بذرة الكتان للتنحيف وكيف كانت الطريقة ؟ وهل شفتي نتيجة...
للرفع
Gigi3
Gigi3
حبيباتي بغيت أسأل مين استخدمت نبات بذرة الكتان للتنحيف وكيف كانت الطريقة ؟ وهل شفتي نتيجة ملحوظة أم لا ؟؟ ومتى بديتي تلاحظين النتيجية يعني كم يوم / اسبوع / شهر ؟؟ قريت الكثير يمدحونه للتنحيف ورحت شريته من العطار بس ماعرفت كيف طريقته بالضبط مع اني سويت بحث لكن ماطلعت بنتيجة الاقوال مختلفة ومين منكم جريته شخصياً ونفع معها ؟ وهل اخذته مع ريجيم او بدون ؟ مع رياضة ومشي او بدون ؟ وهل من الممكن استخدامه في وقت الدورة الشهرية ؟ وهل له اضرار لأني قريت انو يسبب العقم فهل هذا صحيح ؟ أعتذر عن الاطالة وشكراً مقدماً لمن تريد مساعدتي :)
حبيباتي بغيت أسأل مين استخدمت نبات بذرة الكتان للتنحيف وكيف كانت الطريقة ؟ وهل شفتي نتيجة...
للرفع
أحلـــ من القمرـى
اب
حلا علي
حلا علي
للرفع