خلطه الالدوكين والرتن ايه للمره المليوووون .... دخلو وتعرفون شالسالفه؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

مساااااااء الخير

شلونكم يابنات والله وحشتووووني بس شسوي ماعندي وقت اقعد عالنت ......

طبعا انا ومشكلتي المستعصيه من سنوات وهي السواااد ,,,, اااااااااه منه

طبعا مافي شي ماجربته من الخلطات الطيبعيه والكيميائيه ومااااااااااافي فايده والله طقت جبدي بس شسوي

وكم مره اقرر واقول اني بستخدم خلطه الرتن ايه والالدوكين والكوم وديرموفيت وكيلي ......

لكن اخاف ازيد الطين بله

ملاحظه ( ما رح استخدمها لويهي بستخدمها للمنطقه الحساسه والاكواع والركب والابطين )

وان شاء الله ما بحط الا كميه قليله من الرتن عشان ماتتسلخ البشره

يااابنات امانه الي جربت هالخلطه تبرد قلبي وتقولي شنو نتيجتها وهل استفادت اوووو لاااا ؟؟؟

والي تعرضت لاضرار جانبيه هم تقولي ..... وكم مره استخدمها باليوم مره او مرتين ؟؟؟؟؟

يالله ناطرتكم ولاااااتخذلوني وردووو علي ولاتنسون المثل الي من تأليفي والي يقول لااااا للتطنيش

ناااااطرتكم:42:
93
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا ملونه
دنيا ملونه
بناااااااات حرام عليكم هالتحطيم
ليش ما تردون ؟؟؟
ارجووووووكم فيدووووني ترا مالكم الا الاجر والثواب
~&لمسة حنان&~
~&لمسة حنان&~
تأخذين ثلاث كريمات الدكوين +رتن A+الوكوم
تأخذي مساء شوية من كل كريم وتخطلطمع بعض وتوضع على الوجه قبل النوم وفي الصباح تغسل وتضعين واقي حماية عالية
فقدتكA
فقدتكA
انا جربتها وياليتني ماجربتها طبعا قريت بنات كثير جربوها على وجيههم ونفعت وانا بصراحه وجهي ماجربتها فقررت اجربها على الاباط وبن الفخذين والركب طبعا الاباط كانت نتايجها ماشي الحال اما بين الفخذين والركب غمق الون وصار اكثر من اول مادري ليش يمكن ماناسبت بشرتي تخيلي كانت درجه الغموقه قبل تقريبا درجتين عن لوني الاساسي والحين صارت خمس درجات عن الاون الاساسي المكان الي تقشر صار احمر ثم انقلب اسود وكاني اتعالج من اسبوعين بدون اي تقدم ملحوظ وترى بشره عن بشره تختلف ولاتقدمين على الخطوه الابستشاره طبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مادام معاي القمر
انا جربتها وياليتني ماجربتها طبعا قريت بنات كثير جربوها على وجيههم ونفعت وانا بصراحه وجهي ماجربتها فقررت اجربها على الاباط وبن الفخذين والركب طبعا الاباط كانت نتايجها ماشي الحال اما بين الفخذين والركب غمق الون وصار اكثر من اول مادري ليش يمكن ماناسبت بشرتي تخيلي كانت درجه الغموقه قبل تقريبا درجتين عن لوني الاساسي والحين صارت خمس درجات عن الاون الاساسي المكان الي تقشر صار احمر ثم انقلب اسود وكاني اتعالج من اسبوعين بدون اي تقدم ملحوظ وترى بشره عن بشره تختلف ولاتقدمين على الخطوه الابستشاره طبيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا جربتها وياليتني ماجربتها طبعا قريت بنات كثير جربوها على وجيههم ونفعت وانا بصراحه وجهي...
هلا حبيبتي والله اني حاسه فيك من كل قلبي ولا ابي تضرين نفسك بالخلطه هذي .. لانها قويه مره على المناطق الحساسه بالجسم .. اما على الركب والاكواع تأثيرها بطيء .. مدري انتي جربتلي جيلوتون؟ خاص للركب والاكواع وله طريقته لازم تتقيدين فيها ولا يزيد السمار .. وسمار الاماكن الثانيه شرايك تجربين خلطه البودره مع زيت الزيتون وماي الورد انا راح اجربها باقرب وقت وهذي لك :26:
دنيا ملونه
دنيا ملونه
لمسه حنان
حبيبتي مابي اجربها للوجه ... جربتيها ولا لا؟؟

فقدتك a
خرعتيني من هالكلام مو ناقصه اصير سوده اكثر من هالسواد ... كنتي تحطينها كم مره باليوم؟؟؟

مادام معاي القمر
حبيبتي صار ماعندي ثقه في الخلطات بس قوليلي هاي الخلطه الي قلتي عنها شنو مكوناتها وكم اخليها على البشره وكم مره باليوم ؟

مشكورين يا بنات على المرور جزاكم الله الف خير والله يجبر خواطركم