تعالوا اقول لكم بعد ارادة ربي كيف حملت

تأخر الحمل

اول شي صباح الخير
حبيت اشاركم فرحتي بالحمل بعد سنتين علاج ومستشفيات وتعب
انا كان عندي هرمون الحليب مره مرتفع وكمان ضعف في التبويض
خذيت حبوب اشكال والوان وابر ومنشطات وكل شهر انتظر بدون فايده حتى نفسيتي زفت بس افكر بالحمل على ان ما
أحد من اهل زوجي سالني اوتكلم بالموضوع بالاصل بس عنده جده الله يهديها ملقوووووفه دايم تسالني وصرت اتحسس من هالكلام وكل ماانعدمت النفسيه يرتفع الهرمون ولا كاني اصلح شي ,,,,,,,,, طولت عليكم ادري
فاقبل فتره خبرني زوجي ان حنا بنسافر لامي واجلس معاهم شهر هنا نسيت الدنيا كلها من الفرح وبديت اجهز واستعد قبل السفر بشهرين كل هذا فرحااااانه لاني اشتقت لامي حيييل الله يخليها لنا حتى مستشفى ماعد رحت لمواعيدهم صراحه تعبت وطوال هالثلاث اشهر ما فيه مستشفى والنفسيه تمااااااااام
لمن صرت عند الوالده طبعا هي فيها التزام شوي صارت تقول لازم تصلين الوتر حتى اختي تقول اقرائي سوره البقره يوميا اذا صرتي تبين هالشي الي بنيتك يصير وصرت اقرى معاها
وبهاذيك الفتره وقت الدوره بس تاخرت وهي صار لها فتره منتضمه وزوجي مو عندي بس يجي كل اسبوع يومين تقريبا كانت الدوره صار لها 10 ايام متاخره بس ماجا في بالي سالفه الحمل قلت اختي خلي زوجك يجيب كاشف حمل بس خلص قد كرهته من كثر ما انصدم بس قلت يالله نجرب وحللت ولاول مره يطلع خطين كان بيغمى علي بالحمام وانتو بالكرامه واختي تنتظر برى
كأن فيه انجاز ماصدقت جلست ابكي من الفرح وكمان اختي حتى زوجي مسكين كان بتجيه رجه مو مصدق ولا انا بعد وعلى طوووول ع المستشفى احلل دم خفت افرح الخلق ويطلع كذب بس الحمد لله طلع ايجابي:icon28:
ونشرنا الخبر لاهله فرحوا كثيييييير لانه الكبير في العائله

بس سبحان الله وربي شهرين ماعد اخذت ادويه ولا رحت عيادات ولا شي حتى الشهر الي صار فيه الحمل زوجي طاح على ظهره لمن راح المستشفى قلو له لا تنام مع زوجتك كثيرلانه راح ياثر على ظهرك وكانت ايام التبويض
مو مثل قبل كنا يوميا عشان التبويض ومع كل هذي الاشياء ربي قدر وحملت الحمد لله
بس كان النفسيه حلوه ترى اهم شي نفسيتك تكون تمام حاولي تغيرون روتين وكمان جو حتى تنسون شوي والحمد لله الي يطلب الله مايرده خايب بنيه اللي يبيه
احس انه بعد ارادة ربي بسبب الدعاء اخر الليل وسورة البقره والاستغفار,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وسلامتكم بس حبيت اقلكم بكل الي كان في خاااطري
ان شاء الله احد يستفيد وجعل ربي يرزق كل محرومه لاني اعرف هالشعور وجربته ويثبت حملي ويخليه لي ويكون صالح وكامل الخلق والخلقه وينولكم الي ببالكم قولوا امييييييييين
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
ماشاء الله الف مبروك الله يتمم عليك
ريمـوٍوٍ
ريمـوٍوٍ
ماشاء الله الله يفرح قلبك بشوفته ويتمم عليك ويسهل ولادتك
والله يفرررح قلوبنا ي رررب
وسورة البقره في طرريقه ذكرتهآ وحده بـ المنتدى الله يجزاهآ الف خير من بعدهآ دايم اقراها
اللي هي بعد كل فرض اقري جزاء 58 بسس
يعني الفجر اقري من 1 الى 58
والظهر الى 118
والعصر الى 176
والمغرب الى 233
والعشاء الى اخر السووره
والله رووعه واللي تعرف نفسها انها ما بتقدر تقرى جزاءء الفجر تقراه
اخر اليل برركعتين وتدعي فيهم

تراتيل القدر
تراتيل القدر
ماشاء الله
الف مبروك الله يتمم عليك