وردة مشمشية
وردة مشمشية
ورده مشمشيه مشكوره على ردك ياقمر انا خلاص جبت بنوته وسميتها دانا وكنت منتبهه لحبوب الغده وقت حملي وحتى من غير الحمل انا مطييييعه جدا من ناحية الدواء ماينخاف علي ماشاءالله بس ما احس انه فادني وسويت تحليل للغده عند الدكتوره اللي تابعة حملي وقالت الغده شغاله كويس مايحتاج زياده للجرعه ماني حاسه انه اتحسنت والحمدلله على كل حال بنات لاتهملون الحبوب خلوها عند محل نومك هي وقزازة المويه انا كذا حبوبي على الكومدينه الساعه 3 او 4 الفجر ابلعها علشان متى ماصحيت على طول افطر المشكله برمضان صعب اخذها على الاذان وانتظر نص ساعه جوعانه واتفرج على اللي يفطرون وصعب اكل من غير ما اخذها لانه لازم انتظر الين اهضم مضبوط وبالغالب يكون على الساعه 11 بالليل يعني وقت الواحد يكون جاع وبيحط اكل وبذات لما اكون عند الاهل لانه هذا توقيت نحط فيه باقي الفطور للي جاع انتوا كيف طريقتكم برمضان
ورده مشمشيه مشكوره على ردك ياقمر انا خلاص جبت بنوته وسميتها دانا وكنت منتبهه لحبوب الغده وقت...
هلا بك الجوهرة..

تسلمين يا عمري .. والف مبرووك البنوتة الله يخليها لك يارب..
تصدقين كثير بنات يقولون ماشين عالحبوب وما استفادوا!!!!!! مدري ليه؟؟؟
والله انا الحبوب كل يوم لها موعد بس اهم شي عالريق تكون.. يصلح كذا؟؟
الله يعيننا ويعينك..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
وردة مشمسيه جزاك الله خير على ردك وصدقتي نجوع ونسمن زود يمكن لو حنا ناكل كان ننحف .. الله يسهلها يارب ... مشكورة حبيبتي على الدعوة والله يجزاك خير ويرد اختك ويردني وكل مغتربه بسلامه يارب .. الجوهرة اللماعه حياك اختي .... تصدقين انا قالت لي الدكتورة اي وقت كولي الحبه مو شرط على الريق وبرمضان اللي فات والله مخبصه مرة بموعد اكله بس لي تقريبا 6شهور وانا اكلها الصبح على الريق احس انها احسن بس والله ما ادري ليه هي تقول باي وقت خذويها... ويارب يشفينا ويعافينا منها ... دمتم بخير وعافيه ياغاليات ... في أمان الله وحفظة...
وردة مشمسيه جزاك الله خير على ردك وصدقتي نجوع ونسمن زود يمكن لو حنا ناكل كان ننحف .. الله...
هلا بك وردة ..
الله يجزاك كل خير حبيبتي..
لاااازم تكون الحبوب على الريق .. الدكتور شدد علي هالنقطة..
عشان الغدة تستفيد من كل الحبة ..
الله يهونها يا رب..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
مشكوره الجوهره اللماعه على ردك بس انا ياحبيبتي استخدمت العلاج والحمدلله من اول تحليل بعد العلاج تعدل عندي الهرمون بس عندي هالألم متعبني شوي وفعلا احس بإختناق عند النوم بس ياريت تسأليها كم الجرعه اللي تاخذها وهل تعدل عندها الهرمون واكون شاكره لك يا قلبي
مشكوره الجوهره اللماعه على ردك بس انا ياحبيبتي استخدمت العلاج والحمدلله من اول تحليل بعد العلاج...

كلامك صحيح .. والله يشفي امي ووالدتك واختك من كل شر .. الله يعيننا الغدة وراثة ..
الله يعين عيالنا هههه << ناوية تورث
حبيبتي جوهرة .. شلون ام عبدالله هذي تعالج من الغدة ؟؟ بس بالرقية والا عندها علاجات؟؟
اذا بس عالرقية انت يا عمري ارقي نفسي لانها ابغ وافود..
والله يعظم الاجر..

هلا بك جود..
انصحك تروحين لدكتورة ثانية وتعيدين تحاليلك ..
لان الغدة تنعرف من اعراضها ..
والله يكفينا واياك الشر والمسلمين..

هلا بك ريتاج..
امين الله يقبل منا ومنك صالح الدعاء يا رب ..
امين..

الله يشفيكم ويعافيكم ..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
كلامك صحيح .. والله يشفي امي ووالدتك واختك من كل شر .. الله يعيننا الغدة وراثة .. الله يعين عيالنا هههه &lt;&lt; ناوية تورث حبيبتي جوهرة .. شلون ام عبدالله هذي تعالج من الغدة ؟؟ بس بالرقية والا عندها علاجات؟؟ اذا بس عالرقية انت يا عمري ارقي نفسي لانها ابغ وافود.. والله يعظم الاجر.. هلا بك جود.. انصحك تروحين لدكتورة ثانية وتعيدين تحاليلك .. لان الغدة تنعرف من اعراضها .. والله يكفينا واياك الشر والمسلمين.. هلا بك ريتاج.. امين الله يقبل منا ومنك صالح الدعاء يا رب .. امين.. الله يشفيكم ويعافيكم ..
كلامك صحيح .. والله يشفي امي ووالدتك واختك من كل شر .. الله يعيننا الغدة وراثة .. الله يعين...
هلا بك اختي فاتنة..
فعلا كلامك صحيح .. وانا بعد عندي فقر دم ذبحني ..
واخذ له حبوب حديد.. بس شعري خلاااااااااااااااص مهلوووك..
الله يعظم الاجر بس..
والله يجزاك كل خير ..

هلا بك اختي الريمية ..
الله يخليلك ولدك يا رب ..
اي والله لازم الواحد يحافظ على صحته ..
والله يسلمك على الدعوة الحلوة ..

هلا بك اختي قمر ..
امين الله يقبل منا ومنك صالح الدعاء..
الله يجزاك كل خير ..
بؤرة اللحظة
بؤرة اللحظة
بنات مدري اللي عندها ورم او كسل ترتفع حرارتها انا تجيني حمى غريبه وتعب وكسل وارهاق فظييييييييع بس اكثر يبدأ معي من بعد المغرب ...؟