بنات الفزعه ساعدوني عروس ضايعه في الطوشه /// قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا حلوات .................

جيت انشدكم ياخواتي انا ان شاء الله بكون عروس قريبا باذن الله
وباجي فقط شهرين ونص
وما اعرف شو اسوي وضايعه انا اعرف كيف اهتم :icon19:

بس المشكله اني ضايعه ما اعرف مين وين ابدا ابا وحده شاطره تعطيني جدول اهتمام بالجسم والشعر ابا جدول اهتمام مكثف منظم للعرايس دخيلكم ساعدوني انصحوني شورو علي .......
مع العلم انا اعاني شوي من اسمرار الركب والاكواع
وشعري شوي جاف وابا شي يكثفه لانه طوله حلو الحمدلله بس المشكله بالكثافه
والويه الحمدالله بس مشكلتي جسمي شوي الظهر والبطن لونه مختلف بدرجتين عن باقي الجسم ابا شي يوحده ابا برنامج تفتيح الجسم فشله جدام عريس المستقبل

الله ينول اللي تساعدني كل خير ويحقق كل امانيها ويسر كل امورها ويوفقها دنيا واخره
وربي يجملها في عين زوجها واذا مش معرسه في عين زوج المستقبل
عقبال كل البنات يارب اجوفكم عرايس ويجمعكم باللي تحبون :33:

وادعولي ربي ايسر امور زواجي باذن الله
لا تنسون اختكم المتوهقه مب عارفه شو اسوي والله :26:
6
2K

هذا الموضوع مغلق.

تماضر تحب المناضر
الله يوفقك ويساعدك
اعذريني خبرتي بسيطه
بس ان شاء الله يساعدونك البنات الخبيرات
بس باقترح عليك ليش ماتروحين مركز طبي للبشرة عشان تبدين معهم من الان وتستمرين على طول طبعا اتوقع بيكلفك ماديا
لانها غاليه المراكز الطبيه
نصحتك فيه لاني شفت بنت عمي كانت عاديه وقبل زواجها بشهرين بدت تحلو وفتحت الى الان طلعت تراجع في مركز طبي عند اخصائيه بشره
عالمي الواسع
عالمي الواسع
شهرين و نص مرة الوقت ضيق أقل وقت لخلطات الشعر لكثافته 3 شهور وتشوفين الفرق إذا فاد معاك

أنصحك تروحين عيادة متخصصة وتعالجين مشاكل البشرة عندك أفضل بس أبدي من هالأيام حتى إذا كانت بشرتك حساسة وغيرة

تقدرين تعالجينها

أهتمي بالخلطات الحلوة إلي تكون بالبيت مثل الزبادي وماي الورد يعني هالخلطات إلي ترطب البشرة وتخليها مشرقة

لا تهملين نفسك وأنا أختك
!ليلاس!
!ليلاس!
لكثافة الشعر السدر كثييير مدحوه بس انا ماجربته عشان ريحته تشبه للحنا وانا مااحب ريحة الحنا
بس فعلا كثير كثير مدحوه للكثافه واللمعه

ولتفتيح الجسم وتوحيد لونه انصحك وبقووووووووه بالحمام المغربي مره كل اسبوعين او كل 3 اسابيع حمام مكثف على اصوله

+

سكراب للجسم للتنعيم والتفتيح كل اسبوع مره وهو :

(ملعقه كركم الجسم-ملعقه ملح الحليب-ملعقة حليبب ودرة-3 ملاعق صنفرة المشمش - 3 ملاعق صنفرة كاب- وملعقه شوفان )

استحمي إما بالخلطة الصابونية او بصابونة البابايا 3*1 او 5*1 اللي بالحبة السوداء يعني انسي كامي ولوكس وطقتهم

وكل مادخلتي تستحمي خذي معاك ليمونه بعد السكراب او بعد الاستحمام اعصريها ع الرقبه والباط والركب والكفوف والاقدام وبين الافخاذ خليها 5 دقائق وغسليها

ودهان الجسم عندك 3 خيارات كلها استخدمتها انا وكثييير من قرايبي جربوها ومدحوها ..

الخيار الاول : كوب زيت زيتون +عصير 4 ليمونات + نص قارورة زيت جلسرين اخلطيها بقارورة كبيرة وكل يوم قبل النوم رجيها وادهني جسمك كللله
استخدمتها قبل زواجي كان لي شراشف خاصه عشان الدهان بس مررره فتحت عليها وصفي جسمي

الخيار الثاني: جليسوليد وليمون >> للكسوله

الخيار الثالث: لوشن التفتيح خلطتي المعتمده
كريم جليسوليد علبة كبيره
2ملعقه نشا
نص كاس ماء ورد
ملعقتين من ( زيت زيتون - زيت جلسرين - زيت اللوز - زيت جنين القمح)
وعصير ليمونه كبيره او ليمونتين اذا صغار

الطريقة
ذوبي النشا بموية الورد وحطيها عالنار شويتين بس تشوفيها اتمازجو وثقلت شوي طفي النار
وحطي علبة الجليسوليد وكل الزيوت والليمون وقلبي بالمضرب الين تنخلط تمااااااااام التمااااام
وحطيها بعلبه بالثلاجه يوم بعدين استخدميها للجسم كاااامل للأبط والرقبة والمنطقة الخاصه مرررره تفتح الجسم وتصفيه وتنعمه

والله ييسر لك زواجك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
عبيرالورود1
عبيرالورود1
اول شي مبروك والله يتمملك على خير يارب شهرين ونص مره قليل بس ان شاء الله تلقين نتايج اول شي اعملي حمام سونا وكمان عندك هنا بالمنتدى في خلطه مره حلوه انا ناسيه مكوناته اهي لتوحيد الون بس اتذكر مكوناتها راح اكتبها لكي الركب والاكواع ممكن تعملي بمستشفى تقشير احماض الفواكه كثير يمدحونها واذا تذكرت شي بكتبه لكي
ثابتة مول
ثابتة مول
مبروك والله يوفقك المهم حافضي ع قراءة وردك الله يحفظك