ريفاااااااااال
انا مارجع وزني الا بعد 10 شهور مع اني مرة مخففة وقاتلة نفسي جوع لاكن مااسوي رياضة وبطنى الى الان مترهلة لانهم توام ماشاء الله
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
حبيبتي على حسب طبيعة جسمك انا ولدت قيصري من تقريبا سنه واربعه اشهر وجسمي مو راضي يرجع مثل ماكان مع انه كل من شافني يقولوا لي جسمك مافيه شيء وحلو بس انا موسوسه تخيلي كان وزني 50 وجسمي مره متناسق والبطن مرره لازق بظهري والحين فيه شوية بروز في بطني وصار وزني 60 مع اني ما اكل كثير واحيانا يمر يوم كامل وانا مو اكله شيء بس على حسب طبيعة جسمك والمشكله اني قصيره يمكن بطني مارجع لطبيعته لاني حملت مرتين بعد بنتي واجهضت بس لاتخافي اهم شيء الصحه والعافيه بعدين نفسي اعرف وش علينا من اجسامنا زواج وتزوجنا وش باقي نبغى من الرشاقه والله لمن اشوف غيري من اللي ماتزوجوا واشوف اجسامهم وبطونهم مساكين احمد ربي على جسمي حتى زوجي يقولي في بنات مو متزوجين اتخن منك بس انتي فاضيه وتبغي تكوني على طول على نفس الشكل0
عتاب السنين
عتاب السنين
الله يفومكي سالمه

انا باول بيبي نزلت بعد 3 شهور الرابع وانا نحفانه مره

ثاني بنوته 9 __11 شهور رجع وزني مثل وانا بنت

ثالث بيي الله يحميها جليت سنه وشهر

عقبها اجهضت و نعبت الين نزلت صرت ازيد عقب الجهاض مو عل اكلي ابد

رابع بيبي الله يحميه لي 3 سنوات و9 شهور ما نزل وزني:35:
وحملت وانا الي الان عارضة ازياء يارب تنحفني من غير مرض عقب ولادتي انا وكل الي يبون

للمعلوميه انا يزيد وزني مره خاصه باخر الشهور
imay
imay
بحملي الاول كنت 60 وزدت 26 كيلو بعدالنفاس صار 79 وجلست اعاااااااااااااااصر داااايت وريااااضه نزلت 10 كيلو في 10 شهور تقريبا
وجلست عليها بعد اول سنه كنت مستمره على الدايت وصار وزني بين 65 - 68
حملت ووزني 68 والحين انا في زياااااااده بالشهر الخامس وزايدة 7 كيلو مدري من وين تجي مع انو اكلي سلطات وشربات وخضار مااكل نشويات الا نادر ومافيه دهوووون والحلى اكررررهه لاني تنسيت فيه مابقى شئ بس اتنفخ بسررررررررعه
والله ينحفنا يارب
والرضاعه انا ماجربتها لاني مارضعت بس اذا تنحف بررررضع وخوفي منها اني احمل على طول لانو اللي اعرفه مايصير مانع مع رضاعه

والرضاعه تجوع وتخلي الوحدة تاكل اكثر يالله شلون تنحفون ياللي ترضعون ؟؟؟
جراسا
جراسا
الله يفومكي سالمه انا باول بيبي نزلت بعد 3 شهور الرابع وانا نحفانه مره ثاني بنوته 9 __11 شهور رجع وزني مثل وانا بنت ثالث بيي الله يحميها جليت سنه وشهر عقبها اجهضت و نعبت الين نزلت صرت ازيد عقب الجهاض مو عل اكلي ابد رابع بيبي الله يحميه لي 3 سنوات و9 شهور ما نزل وزني:35: وحملت وانا الي الان عارضة ازياء يارب تنحفني من غير مرض عقب ولادتي انا وكل الي يبون للمعلوميه انا يزيد وزني مره خاصه باخر الشهور
الله يفومكي سالمه انا باول بيبي نزلت بعد 3 شهور الرابع وانا نحفانه مره ثاني بنوته 9 __11...
انا والدة الي 10 شهور و البس ملابس ما قبل الحمل عادي لكن احس مظهر الجسم مو مثل اول و انا بنت خصوصا انه بطني و صدري مترهلان :44: