عندي عآآئله لكن قسم بالله احس باحساس يتيمه ):

الأسرة والمجتمع

السسسلام عليكم ورحمة الله.....................
يسعد مساااكم حبيباااتي .......

اعتبروني بفضفض تعبت وناااا كاتمه احساس الحرمان اتعبني..
عندي عائله ام واب واخوان واخوات ..
لكن قسسسسم بالله اتمنى اني اقدر اشتري ام وابو وعائله تعبت تعبت من الحرمان ابي ام واوب واخوان يحنو علي ...
اقسسسم بالله عاائله بالاسم والاحساس يتيمه والله مابالغت بكلمه..
ابو ماهمه الا نفسسسه وبس ولايسال حارمنا كل شي وهو عنده كلللللللللللللللللللللللللل شي قسوة وبخل وحرمان عاطفي ومادي... ولا اصلا يجلس معناا ولايبيلنااا شي ابد ..

اقسم بالله اني بداخلي ماعتبره ابوي لني ماعمري حسيت بهالاحساس ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
امي عانت منه كثير وصببببت معاناتهاا عليناا ..ولاعمرهاا حنننت عليناااا ابدااا.......
اخ والله اتمنى ام تحبني وتتطمن علي اول تعاني من ابوي والحين ابوي مزواج ولايسال عنهاا يعني زوجته بس بالاسم هي صارت تهتم بنفسهااا عقب ترك ابوي لهاا انانيه جداااااااااااااا وقاسيه ولاتفكررر الا بروحهاا واللي يسعدها ويونسهااا تقربت لها كثير وابر فيها واجبي قددد ماقدر اتمنى تتطمن علي تسال عني تحبني اتمنى تناديني بنيتي اتمنى تنصحني زي اي ام لا بس تهتم بنفسهاا اهم شي عندهااا الفلوس وتدليل نفسهاا اذا جاني فلوس عطيتها تفرح ودايك كل كلامها عن الفلوس ..
توني متوظفه عقب عشر سنين تخرج ولا عطوني الراتب مايعطون الا بعد 3 اشهر وكلللللللللللللللل يوم تسالني ماطلع راتبك متى تطلع فلوسك متى تنزل ابي اهدي فلانه وفلانه ابي وابي قلت اكيد بعطيك واجب علي ... اقسسسم بالله اني عانيت المر من الفقر من صغررررررررررررررري ابو بخيل يبخل بخمسه ريال وزوجي مثله للاسسسسف وتعينت بقريه بعد معاناه ساعتين رايحه ساعتين جايه وبكل بساطه بهدي فلانه وفلانه كنها تلمح بمبلغ كبير اكيد امي بعطيها ومامنيت عليهااا بعد انا عانيت وفلوسي ماجتني بالساهل بس مقدر اقولها شي اكتتتتم ماودي اتكلموليتني لاقيه منهاا حنان والله لو تبي كللللللللللللللللل راتبي بعطيهااا لكن ربي عليك العووووض ..
واخوان مثل ابوي تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااااااا ليت واحد على الاقل يحن لااا ...
ليت اقارب عماني وعماتي زي ابوي خالاتي مايسالون ولا يهتمون الا بانفسهم.. حاولت تقربت لكن ..
اشوف الناس خالاتهم عماتهم حنونات عليهم عمانهم ابائهم امهاتهم .............. اتمنى بس شخص واحد يكفي يحن علي تعبت من الحرمان لو خالتي لو عمتي اي احد اتمنى ام اتمنى ابو
تكفففففففففففففففففففففون لاتلوموني والله احساس جعلكم ماتذوقونه
والله مامدح نفسي صديقاتي واللي يعرفني يحبني جدا ويعجب باخلاقي وتعاملي لكن الصديقات تعاملك معاهم مو يومي ولا يكفي عن احساس العائله .................
اقسم بالله اذا سمعت صديقاتي تتكلم عن امهاتهم امسك دمعتي ...
اذا خاله قالت يابنيتي احس باحساس لايوصف احس ملكت الدنياا..

اسفه ع الاطاله...........
لكن تعبت مشاعر بصدري واحاسيس مقدر اقولهااااااااااااااااااااااااا لاحد .. موضوع للفضفضه لاخواتي لاكثررر

ربي يسعدكم ويوفقكم ويحقق منااااااااااااااااااااااااااكم
38
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

khulwd saad
khulwd saad
الله يعينك :(
ريماس 5000
ريماس 5000
الشكوى لله معظم العوائل كذا بس ترى مايوضحون للناس
واذا تبين ترتاحين صدق سوي مثلهم اهتمي بنفسك وبس عطيهم حقوقهم بس مو على حساب نفسك
الزمن هذا كلا نفسي نفسي لا زوج ولا عيال ولا اهل واقارب
نصيحة ادخري من راتبك وسوي لك شي ينفعك يكون سند لك وقت حاجتك ويدخل عليك اضافي
اعرف ان احساسك صعب لكن لازم ماتفكرين بالمشاعر هذي يعني اذا اهلي ماحبوني وما حسسوني بالحنان بموت
لا طبعا
انا كنت اعاني مثلك ومن التفت لنفسي ومن دون مبالغة صاروا يدورون علي
لكن الان عرفت كيف اكون متوازنة مع الجميع
سلومة نجد
سلومة نجد
حبيبتي انسي الي صار وعيشي حياتك ودلعي نفسك بفلوسك ولا تضيقين صدرك وتعجزين وانتي توك شباب
وسعي صدرك بالصلاة والقران والاستغفار وربي يعوضك بعيال يشيلونك عن الارض لا تخلين الي صارلك ياثر فيك وينكد عليك عيشتك
الحمدلله بعد الصبر ربي رزقك بالوظيفه فا انتي استمتعي بوظيفتك وسعي صدرك بالمدرسه وسوي علاقات والله الحين وبمجتمعنا ان الوناسه والحب بالعلاقات البعيده والصديقات الاقارب لااااااااا كله بغض وشيل على بعض من قال الخالات يحبن ويحن على بنات الاخت او العمات لااااااا والله في مجتمعات متفككه ومشاكل وانا اولهم عمتي لي 8سنين ماشفتها والله العظيم
فنصيحتي لك اشغلي وقتك بشي ينفعك وعليك بصلاة الليل والدعاء والله راح تحسين بالراحه
روافي عوافي
روافي عوافي
لاحول ولا قوة الا بالله
امك وابوكي الشكوى لله مانقدر نتكلم عليهم الله يهديهم

لكن مادام الله رزقكي بالوظيفه رددي الحمدلله حمد كثيرا مباركا فيه لان الله بيعوضكي خير ان شاء الله

واعطي امك من الراتب بس بنفس الوقت لاتنسييييين نفسك اتمتعي بعمرك
الهم والحزن والتفكير بالغير اقسم بالله تنقص بالعمر
سيمو111
سيمو111
ربي يهدي سرك