ضحى أحمد
ضحى أحمد
معليش بدخل بالموضوع عرض

الله يسعدك دنيا وآخره اخت رمرم لما قرأت ردك ارتحت .. من بضعه ايام خايفه اضطر لعمل ربط عنق رحم ولما قريت عنوان الموضوع فرحت بيه وقلت استفيد لكن قرأت رد الاخت غنوه حب اصابني مغص شديد في بطني وفي الرحم وخفت بطريقه لم اشعر بها من قبل ابدا حتى حينما اقرأ قصص الولاده لا اقلق بمثل هذه الطريقه .. اقشعر بدني وشعرت بالرعب لكن الحمد لله كلام الاخت رمرم طمأنني..

يارب لا نحتاج لا ي عمليات ويثبت حملنا ويمر على خير ياارب
سفيرة القمر
سفيرة القمر
انا عملت ربط لعنق الرحم لان عندي عنق الرحم قصير فاول مرة اعملة كنت خايفة لكن الله يسرها عملتها في بداية الشهر الرابع مدة العملية ماتستغرق ثلث ساعة او ربع ساعة يعملو لك بنج كامل وبعد ما تفوقي تحسي بالم خفيف بس لا تخافي هذا عادي وتطلعي في نفس اليوم اذا حبيتي وثاني يوم تكوني احسن وكل يوم احسن من الي قبلة لما تحسي كانك ما عملتي شيء بس عليكي تنتبهي من الدرج والمشي الكثير والوقوف الطويل بس انا الدكتورة كانت محذرتني مرة من اشياء كثيرة وخصوصا اول ربط لية لكن ثاني ربط انا تعودت علية وكان عادي بالنسبة لي لان كان عندي بنت وكنت انتبهلها وارعاها وخصوصا انها كانت متعلقة بيا والله يسهل للجميع وييسر عليهم *
يالله الجنه
يالله الجنه
انا عملت ربط لعنق الرحم لان عندي عنق الرحم قصير فاول مرة اعملة كنت خايفة لكن الله يسرها عملتها في بداية الشهر الرابع مدة العملية ماتستغرق ثلث ساعة او ربع ساعة يعملو لك بنج كامل وبعد ما تفوقي تحسي بالم خفيف بس لا تخافي هذا عادي وتطلعي في نفس اليوم اذا حبيتي وثاني يوم تكوني احسن وكل يوم احسن من الي قبلة لما تحسي كانك ما عملتي شيء بس عليكي تنتبهي من الدرج والمشي الكثير والوقوف الطويل بس انا الدكتورة كانت محذرتني مرة من اشياء كثيرة وخصوصا اول ربط لية لكن ثاني ربط انا تعودت علية وكان عادي بالنسبة لي لان كان عندي بنت وكنت انتبهلها وارعاها وخصوصا انها كانت متعلقة بيا والله يسهل للجميع وييسر عليهم *
انا عملت ربط لعنق الرحم لان عندي عنق الرحم قصير فاول مرة اعملة كنت خايفة لكن الله يسرها عملتها...
أنا الآن مسويه عملية ربط وهذي أول مره أسويها
سويتها لأن عندي ولاده مبكره سويتها على نهاية الثالث تقريبا 14 أسبوع دخلت المستشفى نفس اليوم الصبح البنج ما اتوقع كملت ساعه في البنج بس أول ماصحيت حسيت بألم واعطوني مسكن بعدين جاني شوي كحه يمكن مع البنج وجلست 24 ساعه في المستشفى وإذا حسيت بألم عطوني بندول طبعا وانت بكرامه الحمام اول مره تحسين بحرقان مو طبيعي بس مره عن مره يخف ويكون فيه شوي دم
طبعا تحسين بضغط من تحت لما طلعت للبيت قالي 10 أيام ماتتحركين ماتطلعين درج ولا تنزلين ولا تتحركين كثير بس مو شرط نايمه بس أنا جلست من نفسي 3 اسابيع ماطلعت
الآن امارس حياتي الطبيعيه اطلع وانزل اطلع من البيت اروح لأهلي وأهل زوجي بس سوق مافيه جلسه في السياره فتره طويله مافيه مشي ابدا

والله يسهل الله يثبت هالحمل ويجي البيبي على تمامه يارب
شروق_الشمس
شروق_الشمس
برق ورعد _ رمرم
الله يثبت لكم حملكم ان شاء الله
بس حبيت استفسر منكم لان انا نفس المشكلة وعندي موعد يوم السبت القادم للعملية
كم طول عنق الرحم عندكم؟؟
كم مرة حصل اجهاض وفي اي شهر؟؟
غنوة الحب
الظهر التعب كان عندك عشان انك حامل بتؤام
انا للاسف اجهضت بتؤام في بداية الشهر السادس لان كان من المفترض يعملوا لي العملية بس الاهمال وانا ماكنت اعرف وماحد نصحني بالعملية
شروق_الشمس
شروق_الشمس
للرفع