حوريه ذوق
حوريه ذوق
بنات الله يوفقكم وصلنا مرحلة الاصباغ
وماعرف سمايك ماسمايك قولو بالعربي
بعدين سيجما هذا شنووو رحت قلت ابي سيجما هههه ضحك علي قال ماعدنا روحي النفس سيجما واطلبي منهم
احترت تعجبني الوان تحطونه بس لارحت الجوتن ماعرف عليه فهمووووني ياجماعه

شلووون
اغلاء انسان
اغلاء انسان
بنات الله يوفقكم وصلنا مرحلة الاصباغ وماعرف سمايك ماسمايك قولو بالعربي بعدين سيجما هذا شنووو رحت قلت ابي سيجما هههه ضحك علي قال ماعدنا روحي النفس سيجما واطلبي منهم احترت تعجبني الوان تحطونه بس لارحت الجوتن ماعرف عليه فهمووووني ياجماعه شلووون
بنات الله يوفقكم وصلنا مرحلة الاصباغ وماعرف سمايك ماسمايك قولو بالعربي بعدين سيجما هذا شنووو رحت...
سلااااااام بنات
ان شالله راح انظم معكم حنا وقفنا عند مرحله الاصباغ
والله يتمم على خير

اسم اللون سمايك وهو عند جوتن
وسيجما هذي شركه مثل جوتن والجزيره
واذا رحتي لجوتن ولا الجزيره اطلبي كاتلوجات بالالوان اللي عندهم
ورده2004
ورده2004
ايش رايكم هذا ديكور غرفتي
دموع الآنكسار
[quote=دموع الآنكسار;71805929][quote=لانا ياعيوني;71790919]ياهلا وغلا ليبس وينك البنات يسألون عنكـ لك وحشه يالغلا على طاري اللون السمايك ايفوري من منتدى ثاني وهو صحيح غامق ويقولون هذا درجات السمايكـ أيفوري صادقه رجعت ودققت وطلع غامق ويمكن مافيه إضاءه [font=Comic Sans MS][size=7]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/up1/images/images-17530/4051IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/up1/images/images ] من بيت مين ؟؟؟؟؟؟؟ من بيتي انااااااااااا ؟؟؟؟؟ لايااختي انتي غلطانه وياليت تصححين معلوماتك من وين جبتيه هالكلام ‏ انا بيتي اصلا ماصبغته تونااااااااااااا ‏ ياليت لاتنسبون شي لاحد الغلط وعيني عينك ‏[/quo [COLOR=darkred]وشفيكـ دموعه معصبه:angry2::angry2: :(آآآسفه والله جاء عندي التباس في الأسماء كنتي كاتبه رد لكـ والصور فيها فكرتها لك وأخذتها من الملف الأول للتشطيبات وأغلب البنات الحين يبحثون فيه
[quote=دموع الآنكسار;71805929][quote=لانا ياعيوني;71790919]ياهلا وغلا ليبس وينك البنات يسألون...
لاعادي حصل خير والمساله مو مساله معصبه ابدااا ...
ورده2004
ورده2004
يابنات الله يسعدكم انا متابعه من الديوانية الثالثه وبصمت يوم كانت فكرة العمار مستحيله عندي واخزن من الصور من الديوانيه وتصير قديمه واحذف وهكذا
وبفضل الله وفضل خواتي بنات الديوانيه تحقق حلمي وبنينا بيتنا ولله الحمد والحين احنا بمرحلة الجبس الله يتمم علينا
جزاكم الله الف خير مافصرتوا واكثر الجبس اخذته من بنت الديوانيه واخص مدو مافيقدو بالشكر غلى جبسها