بنت الشافعي
بنت الشافعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اررررررررررجوكم وضع الافكار وبسرعه وجزاكم كل خير
أميرة احبابي
أميرة احبابي
يابنات يعني مافي شي لله مساعده افكار بس!!!!!!!!! الله يهديكم ويرزقنا ويرزقكم

اسمعي ياحبيبتي انا قريبتي تسوي حركه بسيطه بس حلوه وتفرح الاطفال
تجيب ورق السلوفان وتقص مربع كبير وتحط بكل واحد حلاوه وفلوس ولبان ولعبة الصابون وجمبري او شيبس وتربطه على شكل صره بالشرايط

انتي تقدري تغيري بالمحتويات والورق بس والله يطلعون الاطفال فرحانين ومبسوطين بس الله يعينك على امهاتهم لا ثيابهم بتروح وطي هههههههههه وبالتوفيق
الجودي2008
الجودي2008
انا السنه اللي فاتت سويت عيديات للاطفال بصراحه خيال للكبار حريم ورجال
عيديات الاطفال:
البنات:شريت من السويلم فساتين على شكل اكياس من قماش الاطلس القديم وصدره سترش الوان تشترين الدرزن فيه ثلاث الوان يعني طلعت الحبه علي بــ6 ريال واصلا اطفالنا ينعدون على الاطابع مو كثير.
الاولاد:اشتريت ايضا من السويلم ثياب عيال الابيض على شكل كيس من القماش الابيض والحبه بـــ 5ريال اتوقع بعد نسيت السعر
المهم شريت من السويلم العاب صغيره وحلوه تدخل في اكياس الاطفال ومع حلويات غريبه بصراحه استانسوا فيها الاطفال
اما الكبار:
الحريم:كذلك شريت من السويلم اكياس من القماش الصيني لونين ذهبي ساده وذهبي مشجر
الرجال: شريت لهم نفس الكياس بس شيفون ولونه خربزي حلوه بصراحه
عرفتوا شكل الاكياس الي فيها شرايط ستان وتجرينها من الجنبين وتتسكر اوكيه
وبعدين رحت لسوق الديره(اشيقر) عنده حلويات شوي غريبه للكبار والصغار وشريت للكبار نوعين من المكسرات
وشريت قماش من التل الناعم عرفتوه لونين برتقالي وسكري وشرايط ساتان لو نين سكري وبرتقالي طبعاتربطين التل عكس الالوان تقصين التل مربعات وتحطين فيها نوعين المكسرات وتعبين الاكياس بالحلويات والمكسرات
حبوبة الدلوعة
للرفع
المميزة 2008
المميزة 2008
حلوة الافكار بس انا اعرف وحدة شغله يجنن تسوي توزيعات العيد تهوس من الشرقية الي تبي رقمها تراسلني وعندها شغلات روعة للتقديمات راقية وسكر المميز للتقديم والصواني تعاملاتها كثير في الخبر
وهذا صور للفائدة

هذي العيديات الي سوته لي العام والخضراى للمواليد