آذكــآر
آذكــآر
الحل الوحيد هو
انك تبدلين كلامك وتبدلين افكارك
عشان يقتنع عقلك الباطن ويبدء يفكر تلقائيا بشكل مختلف بعيد عن الاحداث اللي ماتبينها..

مثل تقومين من النوم تفكرين في الهم راح ينشغل تفكيرك بالهم ونعكس عليك

لاتعتقدين ان انتي الوحيده اللي عنده هم ومشاكل

واحتسبي الاجــر
ام البطلات
ام البطلات
اختي اذا لم تستطيعي ان تفعلي ماقلنه الأخوات!!
فأرشدك إلى اقرب مركز صحه نفسيه قسم الطوارئ ...
إن شاء الله تجدي العلاج النافع وليس شرط علاج قد تكون تحتاج فقط
إلى تفريغ الضغوط النفسيه من خلال الاستماع ،، النصح،، الإرشاد النفسي
ولاتأخذي فكره غلط انه لايذهب هناك الا المجانين ،، حتى الشخص السوي يمر بفترات انتقاليه عصبيه لايحسن فيها التصرف
وقد لايثق بمن حوله او يكون لايستطيع ان يبوح بتلك المشكله لأحد او .. او ..فهنا يكون المرشد النفسي الحل الامثل..
اختي بارك الله فيك..تأكدي تأكد تام ان جميع اسرارك تعامل معامله سريه..
اتمنى لك صحة نفسيه سعيدة وهادئه،،
الاماني99
الاماني99
ربي يفج كربك وييسر امرك
فلووونا
فلووونا
اختي اذا لم تستطيعي ان تفعلي ماقلنه الأخوات!! فأرشدك إلى اقرب مركز صحه نفسيه قسم الطوارئ ... إن شاء الله تجدي العلاج النافع وليس شرط علاج قد تكون تحتاج فقط إلى تفريغ الضغوط النفسيه من خلال الاستماع ،، النصح،، الإرشاد النفسي ولاتأخذي فكره غلط انه لايذهب هناك الا المجانين ،، حتى الشخص السوي يمر بفترات انتقاليه عصبيه لايحسن فيها التصرف وقد لايثق بمن حوله او يكون لايستطيع ان يبوح بتلك المشكله لأحد او .. او ..فهنا يكون المرشد النفسي الحل الامثل.. اختي بارك الله فيك..تأكدي تأكد تام ان جميع اسرارك تعامل معامله سريه.. اتمنى لك صحة نفسيه سعيدة وهادئه،،
اختي اذا لم تستطيعي ان تفعلي ماقلنه الأخوات!! فأرشدك إلى اقرب مركز صحه نفسيه قسم الطوارئ ... إن...
وين الاقي مصحة نفسية في جدة
ام البطلات
ام البطلات
لست من جده ... ارجو ان يفيدوك الأخوات ،،
أبحثي بقوقل عنها او أبحثي عن ارقام للاستشارات النفسيه والاسريه المعتمده،،
اذا لم يكن هناك داعي للحضور فأقترح عليك ان تتصلي عليهم تستشيريهم عن مشكلتك،،؟؟!!
اتمنى لك صحه نفسيه سعيدة،،