القنوت
القنوت
حياتي سلاف أسفه ياقلبي عارفه خفت بس قصدت كل كم فتره تجيك الالام تقريبا يعني أوأنهامتلازمه معاك زي بداية الحاله أنابالنسبه لي لسه ملازمه لي بشكل يومي كل يوم بمكان بس أسساال بعد هل كان عندك الام بلفاصل الكتف والركبه وأذا أي أيه حللتي روماتيزم و_سلاف قاعده اكتب لن الجوال عشان كذا الاملا أكس_
سلاف2009
سلاف2009
ثلج ثلج :
هلا يا الغلا و إن شاء الله بحاول اجاوب على كل اسئلتك. اولاً أنا الاعراض اللي فيني ان عندي جرثومة في المعده و هي تسوي حرقه و غثيان و لوعة كبد هاذي بعض الاعراض ...بس انتي تقولين الحمدالله ما عندك ....و ما اقدر انصحك بدوا من اللي اخذهم لإنهم مثل ما قلت لك خاصه للي فيهم الجرثومة اللعينه (( ادعو لي افتك منها يا بنات :icon33: )).....بس بعطيك وصفات طبيعيه: عارفه لبان الماكل....احنا نسميه جذيه في ناس يسمون لبان ذكر .....فيه نوع مخصص للأكل و نوع مخصص للبخور.....طبعاً إنتي اشتري النوع الخاص بالاكل و حطيه في قنينه زجاج و صبي عليه ماء صحه او المياه المعدنيه و سكري القنينه...و خليه كذا ساعه بعدين اخذي القنينه او القرشه و رجيها زين و اشربي من الماء المتكون من اللبان قد نص كوب .....هاذي الطريقه ما علمتها حق احد الا ريحت معدته الحمدلله. الشئ الثاني في ماء يسمونه ماء المرقدوش يبيعونه عند العطارين صنع البحرين...بس اشربي منه فنجان او اثنين في اليوم...معروف انه زين للمعده و هاذي صورته الشي الثالث العســـل....و يفضل لو كان عسل المانوكا الاسترالي و هو نوع من العسل البارد...لكن ان ما توفر....فكاس ماء مخلوط بملعقه او ملعقتين عسل يفيد المعده. و في شي ثاني يا غاليه ...المعده تتأثر بنفسية الانسان بشكل كبير...و أنا اقولك هالكلام من تجربه لما اتضايق افففففف تذبحني من الحرقه معدتي...لهاسبب حاولي تغيري من نفسيتك...اذكري الله ..اسمعي قرآن ...ارقي نفسك ترى والله احياناً تكون عين او امراض روحيه مسببه امراض و بلاوي فينا و لا احنا دارين..... الآن نجي للحديد و هو أنا ما ارتفع عندي الارتفاع المطلوب (( و أنا اتوقع بسبب الجرثومة هي تمنع امتصاص الحديد و فيتامين ب 12 )) ....و إذا نقصو هالاثنين خلاص فقر دم مؤكد.....لكن من الامور اللي تساعد هذا مع العلاج بحبوب الحديد طبعاً: أكل الكــبده و اللحــوم...بس اي وحده حامل تبعد عن الكبده عشان فيتامين أ عااالي فيها و مو زين للجنين....بس الكبده و خصوصاً كبدة الدجاج ترفـــع الـــدم عدل و يستحسن عصر ليمون عليها قبل الاكل عشان فيتامين سي يساعد على امتصاص الحديد. اخذ العسل الاسود المصري او يسمونه دبس القصب ...ملعقتين يومياً. عسل الغابة السوداء من لينجيز ملعقه على الريق. عصير الشمندر و العصائر الطازجه بشكل عام تعطي انتعااااش و حيويه. و بخصوص الكالسيوم و الم الكلى اشربــــــي ماااااااااااااااااء ليترين في اليوم.....و افحصي الاملاح عندك .....لإن الم الكلى مع اخذ الكالسيوم معنى هالشي زيادة املاح و هو يجي من قلت شرب الماء. و كــــل الوجع اللي في فكك و لثتك و الطقطقه هذا حبيبتي معروف نقص فيتامين د من اعراضه..و عن الغده والله ما عندي فكره بس لو شفتي الفيديو اللي حاطتنه الاخت العبير ...الدكتور يقول....نقص فيتامين د و الغده الدرقيه بينهم علاقه .... ادري تكلمت كثييييييييييييييييير و صدعت راسك.....بس حبيت اني اجاوب على كـــل تسؤلاتك و في نفس الوقت ما احب ابخل بأي معلومه عندي اقول يا ربي انهم يستفيدون و يمكن اكون سبب في شفاء و سعادة انسان. أسال الله لك الشفاء التام.:26:
هلا يا الغلا و إن شاء الله بحاول اجاوب على كل اسئلتك. اولاً أنا الاعراض اللي فيني ان عندي...
ماشااااااااااااء الله كفيتي ووفيتي جعل ربي يسعدك ويوفقك ويشفيك وجميع مرضى المسلمين :26:
أحبك في الله
سلاف2009
سلاف2009
حياتي سلاف أسفه ياقلبي عارفه خفت بس قصدت كل كم فتره تجيك الالام تقريبا يعني أوأنهامتلازمه معاك زي بداية الحاله أنابالنسبه لي لسه ملازمه لي بشكل يومي كل يوم بمكان بس أسساال بعد هل كان عندك الام بلفاصل الكتف والركبه وأذا أي أيه حللتي روماتيزم و_سلاف قاعده اكتب لن الجوال عشان كذا الاملا أكس_
حياتي سلاف أسفه ياقلبي عارفه خفت بس قصدت كل كم فتره تجيك الالام تقريبا يعني أوأنهامتلازمه معاك زي...
عزيزتي الآلام تجيني في الأسبوع يومين تقريبآ الى3 والحمدلله أحس اني أخف من أول بس أكثر شئ متعبني الام الرقبة والفك وضغط العيون هذي أحس أنها ملازمتني تقريبآ تفك يومين وترجع وعلى هالحالة
نعم أختي عندي الام بمفصل الكتف والركبة اليسرى حتى كنت أول ماأقوم اليد من عند المرفق كانت تطق الحين الحمدلله وبإذن لله اني أحسن
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ن 777
ن 777
مشكورين ع اهتمامكم في الكل الله يعافيكم ويقويكم

حبيبتي السر في البطاطس قصدج الزبيب الاحمر لازم انقعه ؟؟ مع الحبوب والا بدونه ؟؟ انا عطوني حبوب بس احس نسبة الحديد فيه قليله جدا ز وآآآآآآآآه من المعده ماخليت دوا ولا علاج شعبي ما استخدمته والله معاناه استقلت منها وربي متعبتني

عزيزتي ثلج استخدمت المرقدوش دوخنيييييييييييييي واعراضي نفس اعراضج حرقه غثيان لوعه حموضه تجشأ شو اقول وشو أخلي نرفزه بالرأس عصبيه كل شي والله شكيت بكل امراض الدنيا ووسواس وخوف فظيع ما اطلع بروحي صرت أخاف وااااااايد ولحينه اتعب ع أي مجهود وقلبي والتنفس والاسنان والبلاعيم وتساقط فظيع للشعر واصيح وايد نفسيتي دمار جربت مطاوعه والله كل اللي في بالج جربته والادويه سبحان الله بس ربيعتي كان فيها نفس الشي قالتلي استخدمي الخروع بالاسبوع مره لان اتقول شي شرات الدود الصغير مايبين بالتحليل ها يشرب الدم لي بالجسمز ووحده جربت اسبغول هاشمي وفااااااااااااااادها

وفيتامين د بروحه معاناه ضيييييييييييييق وطقطقه ودوخه ونرفزه

اسمحيلي صدعتج و بالعكس استفيد من نصايحكم لاتقولين صدعت رأسج

الهي خفف علينا واشفنا
الحياة كلمه*
الحياة كلمه*
ثلج ثلج :
هلا يا الغلا و إن شاء الله بحاول اجاوب على كل اسئلتك. اولاً أنا الاعراض اللي فيني ان عندي جرثومة في المعده و هي تسوي حرقه و غثيان و لوعة كبد هاذي بعض الاعراض ...بس انتي تقولين الحمدالله ما عندك ....و ما اقدر انصحك بدوا من اللي اخذهم لإنهم مثل ما قلت لك خاصه للي فيهم الجرثومة اللعينه (( ادعو لي افتك منها يا بنات :icon33: )).....بس بعطيك وصفات طبيعيه: عارفه لبان الماكل....احنا نسميه جذيه في ناس يسمون لبان ذكر .....فيه نوع مخصص للأكل و نوع مخصص للبخور.....طبعاً إنتي اشتري النوع الخاص بالاكل و حطيه في قنينه زجاج و صبي عليه ماء صحه او المياه المعدنيه و سكري القنينه...و خليه كذا ساعه بعدين اخذي القنينه او القرشه و رجيها زين و اشربي من الماء المتكون من اللبان قد نص كوب .....هاذي الطريقه ما علمتها حق احد الا ريحت معدته الحمدلله. الشئ الثاني في ماء يسمونه ماء المرقدوش يبيعونه عند العطارين صنع البحرين...بس اشربي منه فنجان او اثنين في اليوم...معروف انه زين للمعده و هاذي صورته الشي الثالث العســـل....و يفضل لو كان عسل المانوكا الاسترالي و هو نوع من العسل البارد...لكن ان ما توفر....فكاس ماء مخلوط بملعقه او ملعقتين عسل يفيد المعده. و في شي ثاني يا غاليه ...المعده تتأثر بنفسية الانسان بشكل كبير...و أنا اقولك هالكلام من تجربه لما اتضايق افففففف تذبحني من الحرقه معدتي...لهاسبب حاولي تغيري من نفسيتك...اذكري الله ..اسمعي قرآن ...ارقي نفسك ترى والله احياناً تكون عين او امراض روحيه مسببه امراض و بلاوي فينا و لا احنا دارين..... الآن نجي للحديد و هو أنا ما ارتفع عندي الارتفاع المطلوب (( و أنا اتوقع بسبب الجرثومة هي تمنع امتصاص الحديد و فيتامين ب 12 )) ....و إذا نقصو هالاثنين خلاص فقر دم مؤكد.....لكن من الامور اللي تساعد هذا مع العلاج بحبوب الحديد طبعاً: أكل الكــبده و اللحــوم...بس اي وحده حامل تبعد عن الكبده عشان فيتامين أ عااالي فيها و مو زين للجنين....بس الكبده و خصوصاً كبدة الدجاج ترفـــع الـــدم عدل و يستحسن عصر ليمون عليها قبل الاكل عشان فيتامين سي يساعد على امتصاص الحديد. اخذ العسل الاسود المصري او يسمونه دبس القصب ...ملعقتين يومياً. عسل الغابة السوداء من لينجيز ملعقه على الريق. عصير الشمندر و العصائر الطازجه بشكل عام تعطي انتعااااش و حيويه. و بخصوص الكالسيوم و الم الكلى اشربــــــي ماااااااااااااااااء ليترين في اليوم.....و افحصي الاملاح عندك .....لإن الم الكلى مع اخذ الكالسيوم معنى هالشي زيادة املاح و هو يجي من قلت شرب الماء. و كــــل الوجع اللي في فكك و لثتك و الطقطقه هذا حبيبتي معروف نقص فيتامين د من اعراضه..و عن الغده والله ما عندي فكره بس لو شفتي الفيديو اللي حاطتنه الاخت العبير ...الدكتور يقول....نقص فيتامين د و الغده الدرقيه بينهم علاقه .... ادري تكلمت كثييييييييييييييييير و صدعت راسك.....بس حبيت اني اجاوب على كـــل تسؤلاتك و في نفس الوقت ما احب ابخل بأي معلومه عندي اقول يا ربي انهم يستفيدون و يمكن اكون سبب في شفاء و سعادة انسان. أسال الله لك الشفاء التام.:26:
هلا يا الغلا و إن شاء الله بحاول اجاوب على كل اسئلتك. اولاً أنا الاعراض اللي فيني ان عندي...

هلا يا الغلا و إن شاء الله بحاول اجاوب على كل اسئلتك.

اولاً أنا الاعراض اللي فيني ان عندي جرثومة في المعده و هي تسوي حرقه و غثيان و لوعة كبد هاذي بعض الاعراض ...بس انتي تقولين الحمدالله ما عندك ....و ما اقدر انصحك بدوا من اللي اخذهم لإنهم مثل ما قلت لك خاصه للي فيهم الجرثومة اللعينه (( ادعو لي افتك منها يا بنات :icon33: )).....بس بعطيك وصفات طبيعيه:

عارفه لبان الماكل
....احنا نسميه جذيه في ناس يسمون لبان ذكر .....فيه نوع مخصص للأكل و نوع مخصص للبخور.....طبعاً إنتي اشتري النوع الخاص بالاكل و حطيه في قنينه زجاج و صبي عليه ماء صحه او المياه المعدنيه و سكري القنينه...و خليه كذا ساعه بعدين اخذي القنينه او القرشه و رجيها زين و اشربي من الماء المتكون من اللبان قد نص كوب .....هاذي الطريقه ما علمتها حق احد الا ريحت معدته الحمدلله.

الشئ الثاني في ماء يسمونه ماء المرقدوش يبيعونه عند العطارين صنع البحرين...بس اشربي منه فنجان او اثنين في اليوم...معروف انه زين للمعده و هاذي صورته

الشي الثالث العســـل....و يفضل لو كان عسل المانوكا الاسترالي و هو نوع من العسل البارد...لكن ان ما توفر....فكاس ماء مخلوط بملعقه او ملعقتين عسل يفيد المعده.

و في شي ثاني يا غاليه ...المعده تتأثر بنفسية الانسان بشكل كبير...و أنا اقولك هالكلام من تجربه لما اتضايق افففففف تذبحني من الحرقه معدتي...لهاسبب حاولي تغيري من نفسيتك...اذكري الله ..اسمعي قرآن ...ارقي نفسك ترى والله احياناً تكون عين او امراض روحيه مسببه امراض و بلاوي فينا و لا احنا دارين.....

الآن نجي للحديد و هو أنا ما ارتفع عندي الارتفاع المطلوب (( و أنا اتوقع بسبب الجرثومة هي تمنع امتصاص الحديد و فيتامين ب 12 )) ....و إذا نقصو هالاثنين خلاص فقر دم مؤكد.....لكن من الامور اللي تساعد هذا مع العلاج بحبوب الحديد طبعاً:

أكل الكــبده و اللحــوم...بس اي وحده حامل تبعد عن الكبده عشان فيتامين أ عااالي فيها و مو زين للجنين....بس الكبده و خصوصاً كبدة الدجاج ترفـــع الـــدم عدل و يستحسن عصر ليمون عليها قبل الاكل عشان فيتامين سي يساعد على امتصاص الحديد.

اخذ العسل الاسود المصري او يسمونه دبس القصب ...ملعقتين يومياً.

عسل الغابة السوداء من لينجيز ملعقه على الريق.

عصير الشمندر و العصائر الطازجه بشكل عام تعطي انتعااااش و حيويه.

و بخصوص الكالسيوم و الم الكلى اشربــــــي ماااااااااااااااااء ليترين في اليوم.....و افحصي الاملاح عندك .....لإن الم الكلى مع اخذ الكالسيوم معنى هالشي زيادة املاح و هو يجي من قلت شرب الماء.

و كــــل الوجع اللي في فكك و لثتك و الطقطقه هذا حبيبتي معروف نقص فيتامين د من اعراضه..و عن الغده والله ما عندي فكره بس لو شفتي الفيديو اللي حاطتنه الاخت العبير ...الدكتور يقول....نقص فيتامين د و الغده الدرقيه بينهم علاقه ....

ادري تكلمت كثييييييييييييييييير و صدعت راسك.....بس حبيت اني اجاوب على كـــل تسؤلاتك و في نفس الوقت ما احب ابخل بأي معلومه عندي اقول يا ربي انهم يستفيدون و يمكن اكون سبب في شفاء و سعادة انسان.

أسال الله لك الشفاء التام.:26:

الله يشفيكم ويشفي كل مبتلاء