كلي وله 1

كلي وله 1 @kly_olh_1_1

كبيرة محررات

اي واااحد فيهم زووجك ....ياحوااائيااات

الأسرة والمجتمع

كيفكم حبيبااااااتي
انا حااابه اشاارككم الان في موضوووع جديد و****الله يعجبكم
طبعا لاحظت في المنتدى اليوم ان كتيرررر من الحائياات الحلواات قاعدين ينصحو الوحدة المتمشكله مع زوجها طبعا هم بحسن نيه ماهم عااارفين انه ممكن في لحظه يجيبو العيد:06:
الازواااج يختلفو في الشخصيت تماما وممكن الواحد يفرق عن التاني في خصله وحدة لكن هدي الخصلة تكون شخصيه مختله عن زوووج الاخرى(اخلصي طيب)
في زوج يحب الوحدة مسنترة قداام التسريحه والشيااكه 24:time: كانها ساكنه بقاااعة افرااح وغير كدا عنده مرفوض
وفي زوج يحب الوحدة رووومانس يعني اللبس احمر :32:ووردة حمر وشموووع والعياال لابسين احمر والكنب احمر وارز احمرووووو(لايكتر)
وفي زووج يحب يحس انه في مطعم 5 نجووم طبق رايح وطبق جاااي ومايهمه وش لابسه دام الكرشهه ملياانه واحلى عطر عندو لمن تكوون ريحتك طبخ:cook:
وفي زووج يحب الوحدة المطيعه يعني حاضر وبس وخليك مغمضه :35:وفي المقابل خدي عيونو الثنتين
وفي زوووج يموت في الصوت الهادي والمراة الهاديه عموما:o ويمشي وراها زي ماتبي:مو شرط تكون مطيعه بس هااديه ترفض وتعصب بهدوء وبدلع
وفي زوووج عينو طويله:p يعني امسكي خط الثمامه وخمي من داك الترااب واحشي لين توصلين المخ و يمكن يجيب نتيجه
وفي زووج مدمن نت وهدا ماسك خفارة قداام الشاشه ومايدري وش السالفه واي ازعااج منك بيفتح مشكله وطبعا هو في نظره انه ماهو غلطاان وانك انتي الي تدورين المشاكل:16:
وفي زووج مدمن وهدا اسال الله ان يعين هدي الزوجه وانا اقف لها احترااما واجلال لصبرها وجهدها المبذول واقول لها سهام الليل لاتخطى الجاي الى الله ولا تستعجلي الاجابه وكمان حااولي تتجنبي المشاكل معاه لانه ممكن يتهور
وفي زوووج طيب ويحبك ويموت عليك بس اذا عصب لااشوف الا غبااااارك لان النتايج تعور
ولازم تحطو في بالكم حاجه مهمه وهدا شي انا شفته ان الجمال او النسب او اي شي تاني ماهو الشي الي يخليه يحبك او يخلي حياااتك جنه
لكن التوفيق من الله ورضا الوالدين لك والدعااااااااااااااااااااااااا ااااااااء يااخواات فقلب زوجك بيد الله
واخيرا كل وحدة تقول الاشياء السيئه في زووجها والاهم الاشياااء الحلوة عشلن نشوف اختلاف الشخصيااات
واحبدا انا زووجي طيب وحنون لكنه عصبي يعني لمن يعصب الله يعين وكسول مايحب يجيب عمال الا لمن ريقي ينشف
بس يحب اطفالو ولمن يروق يصير مختلف ولمن يعصب::mad: يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااويلي وطبعا انا عصبيه كمان ولساااني طولو مترين فتصير حلبه مصارعه بس طبعا الواحد يحاول يشوف المحاسن وفي الاخير زووجك بشر ومافي بشر كااااامل
ياله مين بعد د د ي
985
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشه الامل
فراشه الامل
وفي زوووج يموت في الصوت الهادي والمراة الهاديه عموما:o ويمشي وراها زي ماتبي
بداية غير
بداية غير
وفي زوووج يموت في الصوت الهادي والمراة الهاديه عموما:o ويمشي وراها زي ماتبي
وفي زووج يحب الوحدة المطيعه يعني حاضر وبس وخليك مغمضه :35:وفي المقابل خدي عيونو الثنتين
!!!!!!!!!!!!!!!!
غمامه
غمامه
سري للغايه
*أم الجووود*
*أم الجووود*
كلي وله 1
كلي وله 1
مشكوووورات على الرد

وابغا التفاااعل فعلا الموضوع محتاج نقاش وصراحه
وكل وحدة تقول الطبع حق:arb:عشااااان الاخواات يعرفو الاختلافات
وامسك قردك لايجيك اقرد منه