بقاياا روح
بقاياا روح
ربي يشفيني ويشفيكي ويشفي كل مريض انا بدأت معي من عمر 11سنة تقريبا لما عملت عملية اللوز بس كانت من ريحة الورد او اي عطر داخل فيه ورد وكنت بستخدم الدواء اللي بيستخدم لدوار السفر لاني عندي مشكلة الدوار فكان بيعالجلي المشكلتين جات فترة الدوار ازداد عندي وصرت استخدمه بشكل يومي لحوالي خمس سنوات وخفت عني الحساسية اولكن للاسف بعدها صرت مااقدر استخدم اي دوا حساسية الا اللي ماتسبب النعاس وبالنسبة لي كاني اشرب مويه ماتأثر فيني ابدا واذا اشتدت يكتبلي الدكتور مضاد وكرتيزون والبخاخ طبعا بشكل يومي الان حساسيتي مثلك من كل شي حتى روايح الطبخ القلي عندي عذاب والكتمة اذا مومفتوحة النوافذ والتحسس من الغبار اذا فتحناها والحمد لله على كل حال من ملاحظتي بنفسي انه حساسية الانف بتصير من الاكل مو بس من الروايح او الغبار انا اللي انتبهت له اني اذا اكلت حلاوة طحينية بتشتد عندي حساسية الانف وامرض منها وزكمة وكحة وكتمة مع اني طول عمري اكلها وما كنت اتأثر بس سبحان مغير الاحوال فانتي انتبهي لنفسك وشوفي كل اسبوعين تقريبا وقفي تماما نوع من الاكل اللي متعودة تاكليه وشوفي هل فيه تحسن وبعد اسبوعين ارجعي كلي نفس الاكل ولاحظي اذا اثر عليكي او لا واللي خفف لي الحساسية بشكل كبير باذن الله هو السيراميك والكنب الجلد بيتك خليه على السيراميك وحاولي مايكون فيه مفارش وبغرفة جلستك يكون الكنب جلد لانه بيتنظف بسهولة اكثر ومابيجمع الغبار والله انا لما امسح الجلد واشوف الغبار اللي يطلع منه اقول كيف ممكن الكنب القماش ينظف لو مهما كنستي ومسحتي فيه هذا طبعا نحن بنتأثر من الحساسية بس ماشاء الله الناس العاديين ماعندهم مشكلة فيه وصفة قرأتها ولم اجربها زيت الزيتون تدهني الانف من داخل بشكل جيد 3 مرات باليوم لمدة شهر بس انا ماقدر استحمل ريحة الزيت ابدا اتمنى اني افدتك
ربي يشفيني ويشفيكي ويشفي كل مريض انا بدأت معي من عمر 11سنة تقريبا لما عملت عملية اللوز بس كانت...
انا مثلك سويت عملية لوز يوم كان عمري 5 سنوات

اتوقع هي السبب صار بعدها ما عندنا مناعة

انا صار عندي تحسس جديد من تقريبا 3 سنوات غير حساسية الانف

صرت اتحسس من بعض الادوية وتسبب لي حالة تشنج وعدم القدرة ع الكلام

ولما كنت حامل بولدي وفي الشهر التاسع اكلت موز ع جوع وجاني الم ببطني كأن احد جالس يقطع بطني

بسكين وقمت امشي وادور بالبيت زي المجنونة من شدة الألم والحرقان والغازات وكل شي تجمع في لحظة

وحدة ورحت المستشفى اعطوني حبوب رانيتيدين والحمد لله خفت كثير بس بعدها م صرت اكل موز ابدا واذا اك

اكلته رجعت لي نفس الحالة يعني صار عندي حساسية بالانف وحساسية دوائية وحساسية غذائية من الموز

حاولت اشوف هل سبب حساسية الانف من بعض الاكل ما قدرت اعرف الا اني لاحظت الباذنجان اذا اكلته احمر

خشمي ووجهي وصارت لي تقريبا مرتين

هذا الي عرفته فقط الموز والباذنجان

وبالنسبة لزيت الزيتون ان شاء الله بجربه وبتحمل شسوي من التعب الي احس فيه بتحمل كل شي

والله يجزاك عني كل خير
شومي
شومي
رفع
ريدااااال
ريدااااال
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين
اختي لوطبقنا المبالغة في الاستنشاق عند كل صلاة لتخلصنا من الكثير من اعراض الحساسية في الجيوب الانفية
كولانا
كولانا
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين اختي لوطبقنا المبالغة في الاستنشاق عند كل صلاة لتخلصنا من الكثير من اعراض الحساسية في الجيوب الانفية
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين اختي لوطبقنا المبالغة في الاستنشاق...
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك .

حبيبتي : إذا كنت في الرياض فيه طبيب في

مستوصف الثميري في الروضة أسمه عبدالعزيز

حسن . أكثر من رائع . كما يوجد في مستشفى

قوى الأمن الدكتور سعد العسيري ممتاز .
صفية الوهرانية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك