فدوى الجبل

فدوى الجبل @fdo_algbl

كبيرة محررات

%%من وصفاتي (1) :وصفة تجنن للشعر التالف والمحروق %%

العناية بالشعر

عندي خلطة ررروعة للي تعاني من تقصف الشعر وتلفه ..وتنفع جدا للشعر المحروق من السشوار والفير والصبغات ..انا عاملتها بنفسي وجربتها واضمن لكم النتيجة الحلوة اذا التزمتم تماما بالي بقوله .

نجي للمطلوب :

1ــ نحتاج كريم مغذي للشعر من بالمرز (hair food formula ) المعروف بالكريم الاصفر(لازم هالكريم بعينه ) + صفار بيضة واحدة +زيت خروع .

2ــ نضع مقدار ملعقتين من الكريم في وعاء للخلط.

3ــ نضيف على الملعقتين ملعقة ونصف من زيت الخروع .

4ــ آخر شيء نضيف صفار البيضة وننتبه الى انا مانحط ولانقطة من البياض.

5ــ نخلط المزيج زين ..رح نحصل على مزيج اصفر اللون ..شوفوا الصورة

6ــ قبل مانحط الخلطة على شعورنا لازم نبلل الشعر بالمويه ,عشان الخلطة دبقة شوي وصعب تنمد على الشعر الجاف ..عُلم ؟

7ــ بعد مانوزع الخلطة على الشعر زين ونفرك خصلات الشعر بها ..نحط فوطة دافئة عشان يستفيد الشعر من الخلطة اكثر (وممكن نستعيض عن هالطريقة بلبس البونية وتعريض الشعر لحرارة السشوار 10 دقائق فقط ).

8ــ تترك الخلطة على الشعر 3 ساعات ..لاتقولون كثيير ,صدقيني شعرك ماراح يستفيد الا لما تطول الوصفة على شعرك .وكرريها 3 مرات بالاسبوع ..والي شعرها جدا تالف ياليت لو تعملها يوم ورا يوم .

9ــ شيء اخير احب اقولكم عليه الا وهو ريحة الخلطة ــ اذا كانت تهمكم الريحة زيي ــ الخلطة ريحتها مقبوله تغلب عليها ريحة الكريم والزيت ,ولو كان لها ريحة مزعجة كان انا اول من سبيتها .
ــ تم بحمد الله ــ
ــ وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ــ

لاتنســـــــــــــوني مـــن صالـــــح دعائــــــــكـم
30
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح*
صمت الجروح*
شكلها حلوه ابساللك اختي اللي شعرها موتالف مره كم مره تحطها في الاسبوع وهل هي تنعم والكريم وين موجود ممكن احصله في العطار ولا في الصيدليه والنتيجه في كم تبان مشكوررررررره حبيبتي
فدوى الجبل
فدوى الجبل
اذا كان مو تالف مرة اعتقد مرة بالاسبوع كافي ان شاء الله ..وايه تنعم ..الكريم موجود بكل مكان بالصيدليات ومحلات العطارة ,وحتى بعض الكماليات موجود عندهم ..النتيجة تبان على حسب طريقة استعمالك... يعني اذا كان 3 مرات اسبوعيا راح تلاقين نتيجة من الاسبوع الثالث او الرابع .
في الدنيااا
في الدنيااا
تسلمين ياااقلبي
@أم عدنان@
@أم عدنان@
مشكوووووره روعه الله يرزقك من كل خير
شموووس دبي
شموووس دبي
الله يديكي العاااااااااااااااااااااااااافيه