*** مها ***
*** مها ***
نور حور عيوني في سائل في اغلب الصيدليات

واسمه(((فيمينا)))لون العلبه ارزق ويحتوي على عبوتين

تحتوي كل عبوه على 150 مل من المحلول وسهل الاستعمال

والله يوفق الجميع0
عذبة السجايا 2
هلا حبيبتي ربي يبلغك بالاولاد الصالحين شوفي حبيبتي هالبيكربونات تسااااااااااعد على تخفيف حموضيه الرحم .. وتخليه قاعدي .. واذا خفت حموضية الرحم يساعد على بقاء الحيوانات المذكرة انها تعيش .. والقلوي يجتذب الحيوان الذكري .. هذا السر في البيكربونات .. واعرف ناس كثييير سووها وطريقتها انك تستخدمينها قبل الجماع تتشطفين فيها تمام بـ 6 ساعات ومرة ثانية قبل الجماع بربع ساعه .. اذا كنت تبين ولد .. لازم تعرفين شئ .. اولا كل شئ بيد الله عز وجل .. وبعطيك طريقة تسوينها ولالالازم تعرفين ان هالطريقة مثلها مثل العلاج .. ومشيئة الله فوق كل شئ .. في ناس تقول خرابيط ومرابيط .. وللاسف هالشئ علمي مو تخمينات .. بس الناس ترفض هالفكرة مع انها مثلها مثل اي علاج للحمل او ضعف المبايض او العقم .. طبع الانسااان انه يسعى .. والعيب مو في العلاج .. مشئية الله تكوون ما ارادت .. حنا نتخذ الاسباب ونتوكل على الله .. ولا تنسين الاكل .. يساااعد على حموضية وقلوية الرحم بس .. اجتنبي الحليب ومشتقاته .. وكثري ملح .. لو تبين ولد بمشيئة الله .. واقرأي الرابط يلي هني واقراي الصفحه الثاانية بعد يلي مقتبسته بالازرق .. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=322347&page=1&pp=10 وهنا توضيح اكثر اذا كنت تبين بنت تحسببين اول يوم من الدورة وتكملين عد .. اذا وصلتي لليوم ال 8 تجامعين و9 .. وتوقفين جماااع لين بعد يوم 20 من الدورة او تستخدمين مانع اذا بتجامعين .. واذا ماصار حمل .. الشهر يلي بعده تسوين نفس الطريقة وتنامين بالايام ال 8 وال 9 وال 10 وال 11 .. في كل هالايام .. ثم تستخدمين عازل لو حابة انك تجامعين في اي وقت الى بعد يوم 20 لانه مافي بعد يوم 20 حمل بمشيئة الله واذا ماصار تعيدين الشهر يلي بعده وتنامين بالايام ال 8 وال9 وال 10 وال 11 وال 12 وال 13 .. هذه الايام بنت ولو تبين ولد بمشيئة الله تحسبين اول يوووم يصير فيه الدورة لين توصلين لليوم ال 18 وال19 وال20 .. وتجاامعين فيها وما تجامعين قبلها ابد واذا ماصار حمل الشهر يلي بعده تقدمين شوي وتحسبين من اول يوم لين توصلين لليوم ال 16 وال17 وال18 وال19 وال20 وطااالع بس اهم شئ ما تنامين قبلها .. واذا ماصار الشهر يلي بعده تحسبين نفس الشئ من اول يوم ليــن اليوم ال 15 وال16 وطااااالع .. واذا ماصار الشهر يلي بعده تنامين بيوم ال14 وال15 وطااااالع بس قبل ال14 لاا يعني اذا تبين ولد ابتدي من الايام الاخيرة عشان تكونين بعيدة عن الايام يلي فيها بنت .. وغالبا حبيبتي يصير حمل بالايام ال16 وال17 وال17 وطالع ان شاء الله ملاحظة للكل كل ما كان زوجك حيواناته المنوية بعددها الطبيعي وماعنده ضعف .. ساعد على انجاب الذكور بنسبة اكثر عشان كذا يحرص بعدم الجماع معاك قبل هالايام ولا باي طريقة لانها كل ما اختزنت فيه اكثر زاد عددها وكان بصالحك .. ولو كانت ضعيفة ونسبتها ضيلة هني يساعد على انجاب بنات .. لان الحيوانات الذكرية اساسا اضعف من الانثوية وتموت اسرع .. فلو حيواناته كثيرة يضمن وجود حيوانات مذكرة ولو ضعيفة تقل الفرصة في بقائها حية والله اعلم .. ملاحظة ثانية في ناس تكون ماخذة حبوب منع حمل وتتركها وتكون مسوية لها مناعه لفترة معينه فتسوي هالطريقة مثلا باول شهر بالايام الاخيرة وتكون اصلا ممكن تحمل فيها بس الحبوب مسوية لها مناعه .. فتاخذ بالها من هالشئ .. ان ممكن الحبوب تسوي لها مناعه كذا شهر .. والاكل فقط لجعل الرحم قلوي او حامضي بس .. وربي يبلغ كل وحدة يلي تتمناه ويكونون كاملين صالحين يا كريم واي سؤال حبيباتي انا موجودة :26:
هلا حبيبتي ربي يبلغك بالاولاد الصالحين شوفي حبيبتي هالبيكربونات تسااااااااااعد على تخفيف...
-----------------------------------------------------------------

نور حور حبيبتي
مافي بيكربونات الصوديوم سائل

في بودرة
تاخذين منها مقدار مكيال واحد
يعني تقريبا مثل ملعقه الشوربة يلي نغرف فيها
مع لتر موية ..
تحلينها مع بعض
وتتشطفين ( تغتسلين ) فيها
او تسوين دش مهبلي
بس ممكن الشطف الزين يغني ..

وتسوينها قبل الجماع بساااااااااااااااعه او نصف ساااااعه
لانها تساعد انها تخلي رحمك قلوي ..
بس مثل ما قلت لك اهم شئ الجماع يصير يوم تحرير البويضة او بعدها مو قبلها
يعني من الاخير ابتدي

--------------------------------------------------

وش الصحيح حبيبتي لانه في فرق بين الوقت
وعشاني ابي اسويها أن شاء الله
وخايفه انها تأثر على الطفل ..
أو يمكن اني مافهمت صح ..

وسامحيني اذا كان ثقلت عليك أختي العزيزة
أنتظر ردك...
*The Best One*
*The Best One*
نور حور حبيبتي مافي بيكربونات الصوديوم سائل :) في بودرة تاخذين منها مقدار مكيال واحد يعني تقريبا مثل ملعقه الشوربة يلي نغرف فيها مع لتر موية .. تحلينها مع بعض وتتشطفين ( تغتسلين ) فيها او تسوين دش مهبلي بس ممكن الشطف الزين يغني .. وتسوينها قبل الجماع بساااااااااااااااعه او نصف ساااااعه لانها تساعد انها تخلي رحمك قلوي .. بس مثل ما قلت لك اهم شئ الجماع يصير يوم تحرير البويضة او بعدها مو قبلها يعني من الاخير ابتدي واسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك انت وبست ون وظبيانه والمعتزة بحجابها ومها والجوزاء ورهف وكل وحدة تبي باولاد كاملين صالحين مهتدين رضيين قرة عيونكم يا كريم ولا تنسوني من دعواتكم :26:
نور حور حبيبتي مافي بيكربونات الصوديوم سائل :) في بودرة تاخذين منها مقدار مكيال واحد يعني...
اشكركم خواتي

شابورة: والله يا حبيبتي انا احب البنات مره لكن الحمد لله عندي الخير والبركه الله يحفظهم ولكن نفسي اجيب ولد يساعد ابوه وخواته الله يرزقني بالولد الصالح الحسن الخلق والخلقة انا وكل البنات يا ارحم الراحمين.
انتي سمعتي شيء عنه مو زين ولا بس افتراضات؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:)الجوزاء:(: سبحان الله إذا ربي اراد شيء يصير الله يصلح لك بناتك ويرزقك الاولاد الصالحين بس ممكن تقولين لي كيف طريقتك في استخدام الغسول ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
روتا: مشكوره حبيبتي على المعلومات يعني يصير بس اشطف بالغسول من برى من غير دش مهبلي؟ احس انه مراح يأثر على الرحم لانه من برى وهل تعرفين احد استخدم الغسول وجاب ولد خصوصا من صديقاتك او قرايبك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*** مها ***: الله يرزقك الولد الصالح المعافى بأذن الله كيف طريقتك دش مهبلي ولا بس من برى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نورحور: الله يرزقك الولد الصالح المعافى بأذن.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عذبة السجايا 2: اللي فهمته من اختنا روتا العزيزه هو اننا نستخدم الغسول قبل الجماع بسته ساعات يعدين قبل الجماع بنص ساعه صح ولا لا يا روتا
وبسال سؤال يعني ايام التبويض كل يوم نستخدم الغسول مرتين.؟ ما يضر
*** مها ***
*** مها ***
انا اعلمك عن طريقتي000

انا اراجع عند دكتوره وهي حددتلي يوم التبويض بواسطه السونار

وكتبتلي اسم المحلول واستخدمته في حسب تعليمات الطبيبه وكان قبل الجماع

بربع ساعه بس000

ثاني يوم رحتلها وعملتلي سونار كمان حتى تتأكد من انفجار البويضه ونزولها

وكانت نازله الحمد لله000000والله يكتبلي الحمل وللي يتمنون000

((((وكان دش مهبلي مش من برى)))

والله يوفق ويرزق الجميع0000
روتا
روتا
نور حور حبيبتي مافي بيكربونات الصوديوم سائل :) في بودرة تاخذين منها مقدار مكيال واحد يعني تقريبا مثل ملعقه الشوربة يلي نغرف فيها مع لتر موية .. تحلينها مع بعض وتتشطفين ( تغتسلين ) فيها او تسوين دش مهبلي بس ممكن الشطف الزين يغني .. وتسوينها قبل الجماع بساااااااااااااااعه او نصف ساااااعه لانها تساعد انها تخلي رحمك قلوي .. بس مثل ما قلت لك اهم شئ الجماع يصير يوم تحرير البويضة او بعدها مو قبلها يعني من الاخير ابتدي واسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك انت وبست ون وظبيانه والمعتزة بحجابها ومها والجوزاء ورهف وكل وحدة تبي باولاد كاملين صالحين مهتدين رضيين قرة عيونكم يا كريم ولا تنسوني من دعواتكم :26:
نور حور حبيبتي مافي بيكربونات الصوديوم سائل :) في بودرة تاخذين منها مقدار مكيال واحد يعني...
هلا حبيباتي
امس تاكدت من الدكتورة قالت لي
قبل الجماع بنصف سااااعه ..
ومثل ما قلت مقدارها ..
بس قالت براحتك اما دش مهبلي او من برى
بس اختنا مها مجربتها دش مهبليسووها دش مهبلي اضمن ..

واختي حبيبتي كل يلي جربوا بعايلتنا جربوا طريقه
العد مع البيكربونات وجابوا اولاد
بس لالالالالازم ايام التبويض .,,
يعني ابتدي من الاخييييييير ..

وربي يبلغ الجميع

:26:

اضافه
بعد التعديل

مرة وحدة تستخدمين البيكربونات في اليوم مو مرتين ..