caren
caren
جزاك الله خير
جزاك الله خير
السلام عليكم اخواتي مين جرب هذه الوصفه وزاد عدد الحيوانات المنويه وكم كانت الزياده
lmar5
lmar5
الله يوفقك
Ahmed Mahmoud
Ahmed Mahmoud
أقسم بالله العظيم زوجي أول مره عمل تحليل السائل المنوي كان العدد 9 مليون والتشوهات 99% مستوعبين 😢 والحركة ضعيييفة ناسية والله كم كانت واستخدمت لزوجي الخلطة اللي ذكرتها الأخت بس بدون المكسرات ووالله وربنا شاهد عليا عدنا التحليل بناء على طلب الدكتور بعد يمكن 3 أسابيع فقط طبعا مع الدعااااء والتذلل لله كل يوم في القيام والصدقة والصلاة على الرسول عليه الصلاة والسلام والاستغفار كانت النتيجة ماشاءالله لاقوة إلابالله : العدد 55 مليون التشوة 40% وهذا طبيعي الحركة 50 % تقريبا واستمر زوجي عليها وعدناها برضو بناء على طلب دكتور ثاني وكانت النتيجة بفضل الله : العدد 87 مليون التشوة 40% العدد 66% لدرجة إن الدكتور قال ماتحتاجوا علاج ومسألة الحمل معاكم مسألة وقت فقط وبإذن الله خلال 6 شهور يكون في حمل ، ولو ماصار تعالو لي ، بس احنا طلبنا علاج فيتامينات من باب زيادة التحسين للسائل المنوي ، هذي تجربتي اللي لسه حصلت قبل شهر ونص تقريبا
أقسم بالله العظيم زوجي أول مره عمل تحليل السائل المنوي كان العدد 9 مليون والتشوهات 99% مستوعبين...
بعد اذنك انا عندى العدد. ذايد جدا. بس الحركة ضعيفة هل تنفع. هذه الوصفة معى ولا لا نامل فى الرد باسرع وقت لان الموضزع مجننى بصراحة
Ahmed Mahmoud
Ahmed Mahmoud
انا العدد عندى ذايد حدا ٢٥٠مليون بس الحركة ضعيفة هل الوصفة دة هتنفع معى نرجوا الاهتمام بالرد وشكرا