زهرة ربيعية
زهرة ربيعية
انا اعرف ان الدمامل عاده تكون مقدمه لمرض السكر الله يحفظك ويحفظنا منه لاان اختي الكبيره كانت تشتكي منها وطلع فيها السكر
انا اعرف ان الدمامل عاده تكون مقدمه لمرض السكر الله يحفظك ويحفظنا منه لاان اختي الكبيره كانت...
وزوجي كمان نفس الحاله
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
التهاب جريب شعري هذا سببه نتف الشعر وعلى الاغلب تظهر في منطقة الابط
ممكن تدخل جرثومة الى الداخل اثناء ازالة الشعر وبما ان المنطقة حساسة جدا تهي
تؤدي الى ظهور الدمامل

الله اناايجيني بهذاالسبب لكن مايكون برى داخلي ويكبروالالم جااامد يصعب ترفعين يدك اوحتى تنامين
واناااكثرمن مره يجيني انظف المنطقه وبعدين على طول احط مرهم للعرق والبودره وعطورات علبالي
نظافه وتتسكرالمسامات وتصيرجرثومه وعطتني الدكتور مضادحيوي مره ممتاز مع مرهم بس ناسيه
اسمه ودي اتذكره ماني عارفه لانه مايصرفه لك الصيدلاني الاعلى وصفه صح<اخاف يجييني
وسمعت انه اذاكان الدملطالع لبرى تكثرين بالفكس وتغطينه وفي ناس يشون بصل ويحطونه على الدمل
لين يطلع الدم والغي اللي فييه
شهد الخبر
شهد الخبر
التهاب جريب شعري هذا سببه نتف الشعر وعلى الاغلب تظهر في منطقة الابط ممكن تدخل جرثومة الى الداخل اثناء ازالة الشعر وبما ان المنطقة حساسة جدا تهي تؤدي الى ظهور الدمامل الله اناايجيني بهذاالسبب لكن مايكون برى داخلي ويكبروالالم جااامد يصعب ترفعين يدك اوحتى تنامين واناااكثرمن مره يجيني انظف المنطقه وبعدين على طول احط مرهم للعرق والبودره وعطورات علبالي نظافه وتتسكرالمسامات وتصيرجرثومه وعطتني الدكتور مضادحيوي مره ممتاز مع مرهم بس ناسيه اسمه ودي اتذكره ماني عارفه لانه مايصرفه لك الصيدلاني الاعلى وصفه صح&lt;اخاف يجييني وسمعت انه اذاكان الدملطالع لبرى تكثرين بالفكس وتغطينه وفي ناس يشون بصل ويحطونه على الدمل لين يطلع الدم والغي اللي فييه
التهاب جريب شعري هذا سببه نتف الشعر وعلى الاغلب تظهر في منطقة الابط ممكن تدخل جرثومة الى الداخل...
السلام عليكم

هلا بنات والله وجيتو على الوتر الحساس انا يجيني الدمل وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مكان الجماااااااااااااااااااااع تخيلتو وكبر البيضه قسم بالله صيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح انا اول مره جاني وانفتح وارتحت ثاني مره سويت عمليه باليوسف وقالت الدكتوره ماراح يرجع ورجع بعدها وانا استقدت له ويوم طلع له راس فتحته والله ان زي البزبوز <<<<حست ان فيه بنات مو فاهمينها
وحملت ورجع لي بس انتفاخ بدون الم وريته دكتورتي اللي تابعني بالقاعده وقالت لازم عمليه وانا بالشهر 4 وسويت عمليه والحمد لله الين الحين ماجاني وهو كل شهرين يجي والحين مشاء الله تبارك الرحمن سنه ماجاني:)
الظفيرية
الظفيرية
السلام عليكم جميعا

انا على حد علمي ومن اللي اسمعة من الناس ومن واقع تجربتي الشخصية ان الدمامل اكثرها من الحسد والعين الله يكفينا واياكم شرها....

انا كان يطلع لي بس بمنطقة المقعد يعني بالخلفية بس وزوجي في نفس الوقت يطلع لة بمنطقة الابط..........

وكل ما تطلع لي وحدة كنت احط عليها زيت زيتون مقري علية ايات الرقية,,والله على طول تنفضخ يعني تنبط ويطلع منها وعي ....بس اللي مجنني ليش يطلعلي انا وزوجي بنفس الوقت وتروح بنفس الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟العلم عند الله..
حروة السيل
حروة السيل
انا فيني سكر..

واحيانا تطلع دمامل.. بس مايطلع منها اشياء ..

يعني تنتفخ وتؤلم وتؤوح من لحالها..

وتطلع في الابط احيانا..

بس مرة قبل خمس سنوات طلع دمل.. كبير في اسفل الظهر..

ماعرفت امشي من الألم..
رحت لمستوصف عطتني كريم..
وبعد اسبوع انفجر من الحاله..

ويوم رحت لها..

عصرته..وعصرت روحي معاه..

بغيت اموت والله..

بس الحمد لله ماطلع ثانيه ..

بس باقي مكانه..