السمنه والمناسبات وش السوات!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبايبي
نفسيتي تعبانه قربت الاجازه وجات معها الافراح والعزايم المشكله انا سمينه ومافيه شي ماسويته مانحف الا شوي ومايبان علي بعدكل هالتعب

بنات شورى علي كيف اثق بنفسي واحضرالعزايم والزوجات ونفسيتي زينه:icon33::icon33:
هذا غير الوحده الي ذبحتني لاصديقات ولا شي احس عالم الموضه والحركات ماعرفه الا من النت وخواتي ماش:icon33:الله عليهم صديقاتهم يعلمونهم بكلش الا انا ياحبيلي بس:kiss:

كيف اغيرحياتي ودي احد يمدلي يده ويساعدني تعبت وربي من الصياح الوحده تتعب غير الوزن ودي معداحضرشي

ادعولي يابنات وساعدوني مانساكم من دعواتي
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ أرملة
شموخ أرملة
والله إنك صادقة أعرف وحدة  كثير مناسبات تتركها بسبب الوزن الزائد الله يفرج همك وتنحفي وتصيري حلوة يارب
نبض طيبة
نبض طيبة
سبحان الله والحمدلله والااله الاالله
غيومه
غيومه
والله يا أختي فعلا أن السمنه هم
أنا جتني فترة اكتئاب وضيقة صدر و ما حسيت بنفسي إلا وزني زايد شوي(كنت أحط حرتي بالأكل:icon33: ) ولا أحب هالوزن الزايد علي ..تهمني الرشاقة كثير :(
وعندي مناسبات جاية ولا أدري كيف أتصرف ..أحيانا أقول يمدي الواحد خلال شهر ينقص كم كيلو
وأحيانا أقول ما راح أحضر
بس حبيبتي مو معقول سويتي رجيم مع رياضة ولا نقصتي !! أنا استمريت بالرياضة في نادي اسبوعين والكل لاحظ أن شكلي تغير..أنصحك تتابعين مع نادي راح تتشجعين
سنكرس القصيم
سنكرس القصيم
والله يا أختي فعلا أن السمنه هم أنا جتني فترة اكتئاب وضيقة صدر و ما حسيت بنفسي إلا وزني زايد شوي(كنت أحط حرتي بالأكل:icon33: ) ولا أحب هالوزن الزايد علي ..تهمني الرشاقة كثير :( وعندي مناسبات جاية ولا أدري كيف أتصرف ..أحيانا أقول يمدي الواحد خلال شهر ينقص كم كيلو وأحيانا أقول ما راح أحضر بس حبيبتي مو معقول سويتي رجيم مع رياضة ولا نقصتي !! أنا استمريت بالرياضة في نادي اسبوعين والكل لاحظ أن شكلي تغير..أنصحك تتابعين مع نادي راح تتشجعين
والله يا أختي فعلا أن السمنه هم أنا جتني فترة اكتئاب وضيقة صدر و ما حسيت بنفسي إلا وزني زايد...
الله يعينك صادقه السمنه تعب انا جسمي تقريبا وسط وقصيره وخاف اسمن جربت رجيم بس قلبت نفسيتي وبطني يوجعن وتركته:icon33: وفكر امشي لو نص ساعه:44: شوفي امشي وجربي رجيم النقاط حلو حنا هون صديقاتك الله ينحفنا من غير شر
نجوم 1
نجوم 1
الله يعينك صادقه السمنه تعب انا جسمي تقريبا وسط وقصيره وخاف اسمن جربت رجيم بس قلبت نفسيتي وبطني يوجعن وتركته:icon33: وفكر امشي لو نص ساعه:44: شوفي امشي وجربي رجيم النقاط حلو حنا هون صديقاتك الله ينحفنا من غير شر
الله يعينك صادقه السمنه تعب انا جسمي تقريبا وسط وقصيره وخاف اسمن جربت رجيم بس قلبت نفسيتي...
خيتو مالكس اله ريجيم العنب وورق العنب خرافه بالاسبوع 3 كيلو