في احلامك
في احلامك
مره كنت فالمطبخ اسوي عشاء والمطبخ كان صغير جهة اليمين فيه الثلاجه وجهة اليسار فيه الفرن
المهم كنت اشيك ع الطبخه بجهة الفرن وبعدها سرت اطلع شي من الثلاجه الا واشوف نصف السقف طااايح من جهة الفررررن
اهيء
من اول السقف كان يقطر ماي بس ماتوقعته بيطيح
الله ستر علي وحفظني
الصدق ماحسيت بالرعب الا بعد فتره مادري ليه ماحسيته بنفس الوقت
في احلامك
في احلامك
مره كنت فالمطبخ اسوي عشاء والمطبخ كان صغير جهة اليمين فيه الثلاجه وجهة اليسار فيه الفرن المهم كنت اشيك ع الطبخه بجهة الفرن وبعدها سرت اطلع شي من الثلاجه الا واشوف نصف السقف طااايح من جهة الفررررن اهيء من اول السقف كان يقطر ماي بس ماتوقعته بيطيح الله ستر علي وحفظني الصدق ماحسيت بالرعب الا بعد فتره مادري ليه ماحسيته بنفس الوقت
مره كنت فالمطبخ اسوي عشاء والمطبخ كان صغير جهة اليمين فيه الثلاجه وجهة اليسار فيه الفرن المهم...
موقف ثاني مشابه كنت في محل اشتري لاخوي ملابس واحنا طالعين عند البوابه الا يبغي اشتريله ذره من الكشك الصغير يادوب بنتحرك لعنده الا ونشوف سياره بدون سواق جنب المحل جايه من جهة اليسار ومسرعه بتدعم خلق الله واحنا منهم عند باب المحل والناس اللي جنبي هربوا داخل المحل وانا متنصنمه بمكاني كالعاده مدري ليش ماهربت معاهم
والحمدلله الحمدلله الحمدلله السياره من نفسها لفت الجهة الثانيه ودعمت الجدار 
بس المشكله كمان دعمت هندي وقطعت رجله يا الله وربي بكيت عليه بعدين لاني شفته كيف كان يهرب منها بس قضاء ربك 
واخوي الصغير شاف هالمنظر قدام عيونه جلس يوم كامل مش راضي ياكل
jam781
jam781
رفع
نوره . .
نوره . .
موقف ثاني مشابه كنت في محل اشتري لاخوي ملابس واحنا طالعين عند البوابه الا يبغي اشتريله ذره من الكشك الصغير يادوب بنتحرك لعنده الا ونشوف سياره بدون سواق جنب المحل جايه من جهة اليسار ومسرعه بتدعم خلق الله واحنا منهم عند باب المحل والناس اللي جنبي هربوا داخل المحل وانا متنصنمه بمكاني كالعاده مدري ليش ماهربت معاهم والحمدلله الحمدلله الحمدلله السياره من نفسها لفت الجهة الثانيه ودعمت الجدار  بس المشكله كمان دعمت هندي وقطعت رجله يا الله وربي بكيت عليه بعدين لاني شفته كيف كان يهرب منها بس قضاء ربك  واخوي الصغير شاف هالمنظر قدام عيونه جلس يوم كامل مش راضي ياكل
موقف ثاني مشابه كنت في محل اشتري لاخوي ملابس واحنا طالعين عند البوابه الا يبغي اشتريله ذره من...
كيف سيارة من غير سواق ?
تغريد حائل
تغريد حائل
مرحبا أخواتي الكريمات...
الموضوع مكرر..!
ولكونه نال أعجابكن واستقطب عدد كبير من عضواتنا الحبيبات
فلن نغلقه... ولكن نرجو منكن فضلاً لا أمراً الالتزام بقوانين القسم
حتى لانضطر لإغلاقه أو حذفه
كما نرجو منكن -غالياتي- التبليغ عن المشاركات المخالفة
وذلك عن طريق أيقونة التبليغ الموجودة أسفل المشاركة..!
وفقكن الله لمايحبه ويرضاه!!