المطلقات والضمان الاجتماعي 😔😔😔/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

ممكن اسال طريقه التقديم في الضمان

الي عرفته من بحثي انه اخذ بطاقه الاحوال وصك الطلاق والبرنت من الاحوال

اروح للضمان قبل والا الاحوال اخذهم من برنت او اروح الضمان اطلبهم منهم يعملون تحويل لي بطلب البرنت

وهل لازم احجز موعد للبرنت في الاحوال او على طول اروح اطلبه ويعطوني اياه

معليش دوختكم معي بس مو فاهمه ايش ابدأ فيه 😞😞😞 ومااحب احد يهاوشني او يغلط علي مو ناقصه 😭😭😭

الي ترد علي ربي يفتح لها ابواب الخير والسعاده ويعوضها بالزوج الصالح الي يخاف الله فيها
17
8K

هذا الموضوع مغلق.

سمو العنود
سمو العنود
تروحين للاحوال على اساس يغيرون حالتك ويكتبون انك مطلقة يعني تاخذين صك الطلاق وتروحين للاحوال ثم تصورينه وتصورين كرت العياله او بطاقتك حقت الاحوال ثم تودينها للضمان وهم ياخذون الصور ويوعدونك بعد عدة اشهر وبعدين عاد يسلمونك الراتب

وانتي اسالي لاتعتمدين على كلامي
كل الغلا لبنتي
كل الغلا لبنتي
الله يعيننا وياكم
نور 20100
نور 20100
الله يسهل امورك

سبحان الله والحمد الله
ام الشيخ يااسر
ام الشيخ يااسر
����
بصراحه حبيبتي
انا تطلقت وبعد انتهى العده على طول قدمت بالضمان رحت لمركز الضمان مع ابوي واعطوني ورقه فيه طلب معرفه الحاله الاجتماعيه من الاحوال يعني لازم يغيرون حالتك من متزوجه لمطلقه عشان يثبت حقك في الدوله
وبعدين تروحين للجوازات وتطلعين برنت عشان لازم يكون اسمك ماعليه عمال او شغالات وبعدين ترجعين للضمان وتضورين الاوراق مع حق صك الطلاق صوره كلها وتحطين فاتوره الكهررب لبيتكم وتسلمين وتبصمين بملخص الطلب عندهم
تجيك ٨٦٠ شهري وووعشر الالف كل سنه
اتمنى اكون افدتك حبيبتي
ع فكره ترى اللي ينزل بالاحوال والجوازات ابوكي او اخوك انتي بس تنزلين بضمان
اللي اعرفه ان الضمان مخصصين ايام لنساء والرجال والمعاقين مقسمين الاسبوع شوفي متى مراجعه النساء عندكم
موفقه باذنه
ام الشيخ يااسر
ام الشيخ يااسر
😬😊
بصراحه حبيبتي
انا تطلقت وبعد انتهى العده على طول قدمت بالضمان رحت لمركز الضمان مع ابوي واعطوني ورقه فيه طلب معرفه الحاله الاجتماعيه من الاحوال يعني لازم يغيرون حالتك من متزوجه لمطلقه عشان يثبت حقك في الدوله
وبعدين تروحين للجوازات وتطلعين برنت عشان لازم يكون اسمك ماعليه عمال او شغالات وبعدين ترجعين للضمان وتضورين الاوراق مع حق صك الطلاق صوره كلها وتحطين فاتوره الكهررب لبيتكم وتسلمين وتبصمين بملخص الطلب عندهم
تجيك 860 شهري وووعشر الالف كل سنه
اتمنى اكون افدتك حبيبتي
ع فكره ترى اللي ينزل بالاحوال والجوازات ابوكي او اخوك انتي بس تنزلين بضمان
اللي اعرفه ان الضمان مخصصين ايام لنساء والرجال والمعاقين مقسمين الاسبوع شوفي متى مراجعه النساء عندكم
موفقه باذنه