alemara
alemara
الله يجزيك عنا كل خير وان شاء الله ربي حيكرمك في القريب العاجل

بس في كذا سؤال كمية المويه اللي حغسل فيها الورقه يعني جالون كبير او وسط ولازم موية زمزم

كم كوب اشرب في اليوم وهل لازم اخلص المويه في زمن معين ولا اشرب الى ما تنتهي

اكرر الطريقه لو حبيت كذا مره

ممكن امسح على مكان الالم بالمويه ولو حبيت اغتسل بالمويه اقدر ولا بس للشرب

ياريت تردي علي في اقرب وقت

لاني محتاجه اني اسويها
داعيه للخير
داعيه للخير
الله يجزيك عنا كل خير وان شاء الله ربي حيكرمك في القريب العاجل بس في كذا سؤال كمية المويه اللي حغسل فيها الورقه يعني جالون كبير او وسط ولازم موية زمزم كم كوب اشرب في اليوم وهل لازم اخلص المويه في زمن معين ولا اشرب الى ما تنتهي اكرر الطريقه لو حبيت كذا مره ممكن امسح على مكان الالم بالمويه ولو حبيت اغتسل بالمويه اقدر ولا بس للشرب ياريت تردي علي في اقرب وقت لاني محتاجه اني اسويها
الله يجزيك عنا كل خير وان شاء الله ربي حيكرمك في القريب العاجل بس في كذا سؤال كمية المويه اللي...
اهلين اختي
يا اختي الامر فيه متسع إذا تبين جالون كبير او صغير براحتك كله فيه خيروبركه لكن المويه لازم تكون زمزم او مويه مطر هذا إللي مكتوب في الكتيب 00 وإنت براحتك إشربي منه قدر ما تقدرين منه ومو لازم يخلص في زمن معين ومو لازم عدد الاكواب اما الطريقه وعدد تكرارها فما عندي علم في عدد التكرار هل فيه شئ ام لا وزيادة الخير خيرين اما من ناحيه المسح على مكان الالم والاغتسال لم يذكر في الكتيب المذكور فقط هو الشرب وتلقي الدخان فقط وإذا محتاجه اي شئ انا حاضرة
قمرcOm
قمرcOm
الله يعافيك ويجزك كل خير/اشربه في الصباح او اي وقت
وايت بيوتي
وايت بيوتي
الله يجزاك خير يارب

تحمست اني اسويها ان شاء الله واخلي اهلي يشربون منها

الله يشفينا وجميع مرضى المسلمين يارب
حلمي انحف
حلمي انحف
جزاك الله خير

حبيت اسألك عن الزعفران المستخدم