النسايم الباردة
انا خلعت ضرس العقل الجهه اليمنى فوق ولسه فيه الم فى الفك الايمن كله من فوق وتحت ولااستطيع الاكل رغم مرور اسبوع على الخلع وباقى الاسنان منظفه ومحشيه ماهو الاسباب
انا خلعت ضرس العقل الجهه اليمنى فوق ولسه فيه الم فى الفك الايمن كله من فوق وتحت ولااستطيع الاكل...
لابد من تنظيف العصب كويس جدا اقل شئ اربع او خمس جلسات ثم حشوه وازالة الخراج عن طريق شق اللثة وتنظيفه ببنج موضعى ثم الخياطة كده ان شاء الله ما يوجع تانى بس يحتاج دكتور شاطر اما حشو عصب فقط لا والا الخلع افضل اذا حجم الخراج بالاشعة كبير اكبر من نصف الجذر اخلعى السنة لانها ستتخلخل بعد ازالة الخراج شوفى الاشعة ولاحظى الجزء الاسود اسفل الجذر بنفسك واسالى الدكتورة

واحد خلف كل ناب يعنى اتنين فوق واتنين تحت
السن كبير شوية هياخذ وقت يحتاج منك صبر وارتداء مثبت للتقويم لفترة للتثبيت

ممكن التهاب مكان الخلع او باقى جزء من الضرس ارجعى للدكتور
beautiful girls
beautiful girls
مرحبا دكتوره
اسفه على ازعاج بس يعلم الله لولا ربي سبحانه ثم موضوعك وتجاوبك مع اسئلتي مابديت اعالج اسناني
الله يسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

سؤالي انا بقى لي سن اخلعه هو ليس سن كامل
جذور اتوقع يعني اذا حطيت اصبعي على السن احس بطبقه السن متسوس ويوجد حواف للسن بسيطه ( السن هو اخر سن في الفك السفلي اليسار )

سألت الدكتور وقال يحتاج خلع جراحي

هل فعلا كلامه صحيح ويحتاج خلع جراحي ؟

وحدد لي مبلغ الفين ريال تقريبا تساوي 3 الاف ريال مصري
هل تشوفين السعر معقول ؟
ام مبالغ فيه انا صراحه حسيته يلعب علي لاني فعلا ماافهم بالاسنان واي شي يقوله اوافق عليه
بس انصدمت بالقيمه الي حددها

محتاره يادكتوره هل اكمل عنده هو للامانه شاطر لكن لا اعلم بمصداقيته او اروح لطبيب اخر
وهل هي واصعب من الخلع العادي حتى تتطلب هذا المبلغ؟
الأصاله طبعي
الأصاله طبعي
الله يجزاك خير انا سويت ثلاث اضراس قبل ثلاث سنوات من تقطيع عصب وحشوة وقبل فترة بدا أثنين منهم

يألمني رحت للدكتورة قالت لازم تقطيع عصب اعطتني بنج وشالت الحشوة القديمة وحطت مادة تموت العصب

وبعدين بدات الجلسات يمكن ثلاثة وحطت الحشوة التجميلية رغم كان فية الم وبعدين بدات بالثاني وكان فية الم

في الاول وقلت لها علية قالت يمكن عصب ممتد المهم راحت للثاني وسوت فية نفس الشئ رغم ثالث جلسة

جاء فية تجمع دموي واعطتني مضاد لمدة 5 ايام ورجعت كملت رغم فية الم فظيع لمن جاءت تحط الحشوة

اللي قبل الحشوة مثل المسامير التثبيت حاجة نحيفة وتحطها في الفتحات واحد منهم وجعني بشكل فضيع وبعدين

سوت الحشوة التجميلية وذلحين لي شهر مسويتهم لمن أشرب الحاجة الساخنة توجعني وهذي الحالة من قبل

ما سويهم يعني مأكأني سويت شئ الله يسعدك وش اسوي الحين ارجع للدكتورة مرة ثانية
جابك زمانك
جابك زمانك
انا اسنـآني صفررر من بعد التقويم سويت لهم تنظيف مرتين ومافيش فايده

نفس الحـآل

ياليت تقولين لي شلون ابيضهم

لان زهقت من لونهم مو عاجبني ابد عمري 22
النسايم الباردة
انا اسنـآني صفررر من بعد التقويم سويت لهم تنظيف مرتين ومافيش فايده نفس الحـآل ياليت تقولين لي شلون ابيضهم لان زهقت من لونهم مو عاجبني ابد عمري 22
انا اسنـآني صفررر من بعد التقويم سويت لهم تنظيف مرتين ومافيش فايده نفس الحـآل ياليت تقولين...
المقصود بخلع جراحى انه سيستخدم الروافع بخلعه ولكن لن يشق او يخيط دام الضرس ظاهر بالفم ولم يدفن بالكامل تحت اللثة
المبلغ مبالغ به جدا لانها ليست عملية بالعكس احيان كثيرة يكون اسهل من خلع الضرس العادى لان الجذور تكون دايبة داخل العظم اسالى دكتور اخر ولا توافقى على شق اللثة لانه يريد ان يكبر الموضوع ليزيد الحساب

لا تبداى اى عمل الا بعد ان يرتاح اللى قبله دائما اقول ذلك المهم اعملى اشعة شكل الحشو مش مظبوط واسالى الدكتورة عن الوضع بالاشعة وخليها توريكى حشو العصب وانا حاسة ان هناك خراج تحته لا تتاخرى بالكشف

هناك بعض اسنان تضعف بعد التقويم اذا التلميع ما ظبط اعملى تبييض لا مشكلة عند الدكتور