خاطرة حزن
خاطرة حزن
السلام عليكم ممكن ابي وحده تسوي مكاييج وتساريح حلوه تكفون يابنات الطائف الله يجزاكم خير اللي تعرف ترسل لي خاص زواج بنت عمتي بذو القعده يمدحون زكيه اصلها يمني بس والله ماعرف كيف شغالها :44::44:
السلام عليكم ممكن ابي وحده تسوي مكاييج وتساريح حلوه تكفون يابنات الطائف الله يجزاكم خير اللي تعرف...
ووووووووووووينكم شاهدتو الموضوع ولارديتو تكفون
Om al-jooory
Om al-jooory
السلام عليكم ممكن ابي وحده تسوي مكاييج وتساريح حلوه تكفون يابنات الطائف الله يجزاكم خير اللي تعرف ترسل لي خاص زواج بنت عمتي بذو القعده يمدحون زكيه اصلها يمني بس والله ماعرف كيف شغالها :44::44:
السلام عليكم ممكن ابي وحده تسوي مكاييج وتساريح حلوه تكفون يابنات الطائف الله يجزاكم خير اللي تعرف...
لا تعتمدى على اراء غيرك خذيها منى نصيحى مدحووحدة اسمها ندى بالطائف ونزللو لها موضوع هنا بالقسم وكلمتها وقلت اجربها في زواج واذا ناسبتنى حجزت عندها
طبعا جاتنا بعد ماخلصت ناس في فرحهم والادمية حامل بصراحة الله يعطيها العافية تعبت
بس نجى للمهم المكياج والتسريحة ماظبطتهم رجعت البيت وفكيت شعري والمكياج خواتى بهذلونى قالو هذى اللى جبتيها لنا ومدحتيها

نصيحة منى جربي زكية في احدى مناسباتكم قبل ذي القعدة وبعدها احكمى
انا ماجربتها بس عندى رقمها وارقاااام غيرها وماجربت غير ندى
وبعدها توووووووووووبة اسوى في جدة والله يعين عالمشوار
ملاك1981
ملاك1981
يابنات في كوافيره مرررررررررررره روعه في مكه شغلها جنان أنا رحت وجربته وتسويلك إلي إنتي تبينه خفيف أو ثقيل وإسم صالونها معانا أحلى وإسمها أميره ورقمها 0509483297 أو 0507677759 وعندها خدمة الذهاب للمنازل والله ماراح تندمين وبالتوفيق للجميع

وأعتقد إنها تسوي دورات تجميل وأنا حطيت هذا الخبر للمعلوميه والإستفاده والله يجزاها الجنه إلي تدعيلي بالصلاح والتوفيق في حياتي
خاطرة حزن
خاطرة حزن
تسلمون ماقصرتو يجزاكم الله الف خير والله يوفقكم ويسعدكم يارب
جولي>>>2009
جولي>>>2009
انا اعرف كوين سنتر مررررررررره روعه بس ماعندي رقمهم واقاربي شافو شغلهم وبنت خالتي من حلاة شغلهم اخذت دوره مكياج طبعا فجده المشغل هذا الي اعرفه