وحشتني ست الحبايب
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2127584

بنات شوفو الموضوع هاد حلو
فرفوشة2005
فرفوشة2005
مشكورة كل من دعالي والله يقبل ما دعيتوا يااااااااااارب
~ أهات ~
~ أهات ~
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
اهم شيء
اهم شيء
الله يرررزقكم ياارب بالي تتمنونه وانا ويااكم ودي اجيب تووووووووم :( بس انا اختلف عنكم اني صار عمري اربعين ومااقدر احمل طبيعي لازم انابيب والله اعلم تنفع او لا :( ياليت تدعولي بتوام يفرحون قلبي ويعوضوني انا وزوجي حرمان السنييييييييييييييين محتاجة مرة لدعواتكم خواتي والله يرزق الجميع يااااااااااارب
الله يرررزقكم ياارب بالي تتمنونه وانا ويااكم ودي اجيب تووووووووم :( بس انا اختلف عنكم اني صار...
ياااااااااارب ترزق اختي فرفوشه توأم عاجلاَ غير اااااجل
انك سميع مجيب
اللهم لاتحرمها نعمة الخلف
ربي لاتذرها فرداً وانت خير الوارثين
اللهم ارزقها وارزق كل اخواتي حنين-الاماكن -اهات-يوفا- ورده ربيعيه- قطر الندى وكل وحده تتمناهم اااااااااااااااامين يااااااااااااااارب
lololdy
lololdy
وردة ربيعية ياعمري إن شاالله خيييييييييييييير يارب ياواحد ياأحد يافرد ياصمد أنك تفرحها بالحمل بتوائم سليمين معافين يااااااارب ياكريم الأماكن ياحياتي إنتي دعيت لك أمس في الليل اللهم آمين اللهم آمين يوفا لا معليش اسمحي لي تاني مره صلحي الطابعه حقتك قبل تكتبي خخخخخخخخ ياعسل مابينا زعل وسماح :26: أمس دعيت لك بالأسم يارب قريب تدخلي وتبشرينا ياقلبي أسيرة غرام لو سمحتي صفي بالدور خخخخخخخ شكلي بخلي الدعوة ب5 ريال خخخخخخخ تكرمي ياقلبي إن ربي أحياني بأدعي لك الليلة آمري تدللي إنتي بس:26: لولودي خخخخخخ حست على ماكتبت الإسم تعرفي عاد ثقافتي فرنسية للأسف يارب ياكريم ياواحد ياأحد يافرد ياصمد ياذا الجلال والإكرام يابديع السموات والأرض أرزق اختي بتوائم ذكور سليمين معافين هذا الشهر وكل من تتمنى وكل متأخره يارحمن يارحيم يااااااااااااارب أم جاورس تصدقي قبل فترة كنت عامله ريجيم وذابحه نفسي ابغى انحف خخخخخخخ ودحين مابقي شي مو قاعده ابلعه عشان احمل بتوم بس مو عشان اني مفجوعه او شي خخخخخخخخ اللهم آمين اللهم ارزق اختي بالتوائم السليمين المعافين وارزقني وارزق كل من تتمنى يااااارب ياكريم ياواحد ياأحد يافرد ياصمد قطر الندى اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك الحمل بتوائم سليمين معافين عاجلاً غير آجل اللهم آمين فرفوشة 2005 لا تقطعي الأمل بالله أبداً مافي شي على الله ببعيد ربي قادر على كل شيء اللهم يامن أمره بين الكاف والنون يامن إذا قضى أمراً إنما يقول له كن فيكون يامحي العظام وهي رميم يااااااااااااارب ياواحد ياأحد يافرد ياصمد اسألك بكل اسم هو لك اسميت به نفسك أو علمته احد من خلقك أو اخفيته في علم الغيب عندك أن ترزق أختي رزقاً يليق بكرمك وجودك ورحمتك اللهم ربي يارحمن يارحيم ياأكرم الأكرمين وأجود الأجودين ياذا الجلال والإكرام يابديع السموات والأرض أرجوك ربي أفرح قلب أختي بالتوائم السليمة المعافاة من كل شر وسوء اللهم قر عينها وعين زوجها بها يارحمن يارحيم يامن هو أحن عليها من أمها ارحم حالها وفرج كربها واقر عينها بحملها اللهم أرزقنا جميعا ً في هذا التجمع عاجلاً غير آجل ياكريم يامن لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء حسبنا أنت لا اله لنا غيرك آمين آمين دلع على شقاوة إن شاالله ياعمري إنا وانتي وكلنا نكون حوامل عن قريييييييييب بقدرة الله وبكرمه وجوده ورحمته الله يرزقك بأحلى توم سليمين معافين حنين كل أمر المسلم خير وإن شالله خيره ريحي بالك ونفسك يارب يارب ارزق اختي من واسع فضلك إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير بيجي اليوم الي بتدخلي تبشرينا فيه ياحنين وان شاالله انه قرييييييييب انا يمكن على الأسبوع الجاي ابدأ مع دكتورة خلاص دعواتكم يابنات:26: أحبكم كلكم:26:
وردة ربيعية ياعمري إن شاالله خيييييييييييييير يارب ياواحد ياأحد يافرد ياصمد أنك تفرحها بالحمل...
يا حبيبة ألبي الله يسعدك ويرزقك الشهر هذا الحمل بأحلى توأم وتفرحي وتتهني فيهم يارب
تسلمي حبيبتي على هالدعوة الحلوووووووووووة متلك الله يسعدك يارب
الله يرزق كب من تتمنى الحمل هذا الشهر يارب