خفااايا الروح
خفايا الروح عادي لاتزعلين انا مره قد سالت عن مادة العلوم ولا احد رد علي ورجعت سالت مره ثانيه وبرضو ولا احد رد علي مع اني ماقصر اذا احد سال عن شي اعرفه ع طول ارد لاحظت ذا التجمع غير متعاونين بس ادخلي وقولي الي عندك واطلعي ولاحظت فيه بنات يساعدون بعض فقط لاحد يزعل مني بس هذا الواقع عادي حبيتي خذيها بروح رياضيه
خفايا الروح عادي لاتزعلين انا مره قد سالت عن مادة العلوم ولا احد رد علي ورجعت سالت مره ثانيه...
صادق?? ي اختي والله يككتب لگ الاجر ي رب 🌺
خفااايا الروح
خفايا في وحده تكلمت عن جدولها مع عياله. في صفحات الي قبل واضفت جدولي عشان هيك مارديت بنت الظهران العفو عيوني م شموخ شوفي معلمه من وين جايبه هالسؤال انا شفت سؤالك بس مافهمت المطلوب اكيد لو عارفين مماراح نطنش عمه تنه كلامك عين العقل ام لودي شوفي باليتوب في برامج حلوه انا ولدي عمره ثلاث سنوات دايم ع قناه روضه ماشاء الله حافظ الحروف ومثال لها وممكن تستخدمي اسلوب القصها انا افتكر بنتي في الروضه كنت اربط الحرف باسم احد تحبه او اسم فاكهه عشان ماتنساهل ت ائبه شوي صبر ياقلبي والله يسهللك احب بكيفي انا معلمه بنتي كاتبه املاء بكره لثلاث كلمات ترتب وكتب وناسيه الثالثه مع انها كتبت املاء لمشعل وعمر ومهند وللحين ماملتهمبنت تحفه رديت ع اكثر من وحده ودوبي راده ع بنت الظهران. ارجعو لملف الانشطه فيها افكار كثيره عن المطويات والاخت ام بيبرس فكرتها مره روعه بحاوا اليوم اسويها واناا معلمه العلوم بس الي تطلب البقيه ماطلبو بنات شوفو الصفحات الي قبل عشان تستفيدو والاسئله ماتتكرر
خفايا في وحده تكلمت عن جدولها مع عياله. في صفحات الي قبل واضفت جدولي عشان هيك مارديت بنت...
اختي جمان مافيني ادور بـ90 صفحه الردود وعموما مشكور?? محد ملزوم يرد
:)
احب بكيفي
احب بكيفي
مكتوب لبنتي بكره تقويم للحروف الثلاثه قراءه وكتابه وقراءه النصوص بصريا

وش النصوص قصدها الكلمات ولا الجمل اللي بنهاية كل حرف في الكتاب

بنتي طفشتني ما تعرف الكلمات الا بالصور من غيرها أبدا ماعرفتها
باقه عطريه
باقه عطريه
بناات انا اللي اعرفه وربي ارد عليه
واللي ماعرفه ماارد
احبكم والله واحب اخدمكم