من رجا الله مايخيب
قاعده انتظر تكملة القصه .:27:سالتكم بنات ليش محد يجاوب على سؤالى كم يكون مستوى الاستروجين طبيعى ؟ :icon33: محد معطينى وجه
العلياء جدا
العلياء جدا
قاعده انتظر تكملة القصه .:27:سالتكم بنات ليش محد يجاوب على سؤالى كم يكون مستوى الاستروجين طبيعى ؟ :icon33: محد معطينى وجه
قاعده انتظر تكملة القصه .:27:سالتكم بنات ليش محد يجاوب على سؤالى كم يكون مستوى الاستروجين طبيعى...
ماعاش من قهرني
يابنات

ارتفاع الهرمون هل له اي اعراض؟؟
سحر08
سحر08
انا بدأت قصتي عندما كان عمري 19 سنة وكنت متزوجة قبل سنة ولم يحصل حمل,فطلب مني الطبيب فحص هرمونات,و كانت النتيجة صاعقة لي حيث كانت هرمونات ال LH وال FSH عالية جدا جدا و شخص الطبيب حالتي بأنها اليأس المبكر. طبعا لم استوعب الصدمة و عرضت التحاليل على عدد كبير من الاطباء - لم اعد أذكر عددهم من كثرهم - وكلهم أجمعوا أنها يأس مبكر. واحدة من الاطباء طلبت مني عمل عملية تنظير للمبايض و ظهر فيها أن المبايض جافة و أخذوا خزعة منهم فاكتشفوا أنه أصلا ليس هناك بويضات فيها. طبعا يمكنكم تخيل الدمار النفسي الذي عشت فيه ,خاصة انني و زوجي قررنا عدم اخبار أحد بالموضوع مراعاتا لمشاعري, وكان زوجي _أدام الله عليه صحته_ سندي و معيني في بلواي ولم يشعرني أبدا بأن لدي مشكلة أو بأنه متضايق من حرمانه من الاولاد _رغم علمي بمقدار ولعه بالاطفال , فساعدندني و دعمني نفسيا و معنويا , وسجلت بالجامعة و أنهيت البكالوريوس و قررت الدخول في الحياه العملية حتى أشغل نفسي عن التفكير في هذا الموضوع . في كل تلك الفترة كنت اخذ البروجليوتون حتى تأتيني دورة مصطنعة و لتخفيف أعراض سن اليأس مثل الهببات الساخنة و العصبية و الاكتآب. كنت دائما قبل النوم أضع يدي على بطني و أردد _ ويخرج الحي من الميت _ و أدعي الله بالعافية... بعد ثماني سنوات حدثت معي معجزة...سوف أمل لكم قصتي غدا وأرجو متابعتها لأن فيها عبرة لمن يعتبر!
انا بدأت قصتي عندما كان عمري 19 سنة وكنت متزوجة قبل سنة ولم يحصل حمل,فطلب مني الطبيب فحص...
ننتظر تجربتك اختي
العلياء جدا
العلياء جدا
يابنات ارتفاع الهرمون هل له اي اعراض؟؟
يابنات ارتفاع الهرمون هل له اي اعراض؟؟
هلا اختي ماله اعراض بس انا لاحظت هبات حراره بوجهي بس وقت الدوره وبعض البنات مالاحظو هالشي