عسل الكواسر
عسل الكواسر
ي حليلك والله فديتك اسكتــي انا كنت ادرس بكــلاس معهم لارجآلهم ولاحريمهمـ أجسآآم وبشــرات ي شيخه قسم بالله كنت اطآآلعهمـ واتحســر بس تدرين يشررربون مآآء شــرب موصآآحي انا كنت ادرس معهم من الصبآآح لين بعد الظهر يجون المعهد وهم فآطرين كويس وطوال الوقت يشــربون شآآي اخضرر هذا يقولون لاززززم لين وقت الظهر يشربون فيه كمآن المآء بس ممكن عشآن جونا هنا خآآآآآآآآآآآآآآر بس مررده صآحبتي هندي تقول انها سآلتهم مره لانها شمت فيهم ريحه من فمهمـ :) قآآلو من شربه الضفآآدع :) تقول قلت ليشششششششششششش قآآلو مرررررررررررره حلوه للبشــرات وللجسسم وكمآآن ماتطلع لهم ريحه لمآ يعرقون :) بسسس خليك انتي عالعزييمه والمآآآء اول ماتصحين صدقيني بتشوفي الي يرضيييك ربي يسسعدك :*
ي حليلك والله فديتك اسكتــي انا كنت ادرس بكــلاس معهم لارجآلهم ولاحريمهمـ أجسآآم...
ههههههههههههههههههههه وعععععععع ما اتخيل ضفدع احس انه لزج هههههههه:huh:
عسل الكواسر
عسل الكواسر
وترى على حسب جسمك , يعني فيه اجسام مثلهم واجسام مافيه امل تصير زيهم , بعدين بصراحه اجسامهم مهيب حلوه . حلو جسم الحرمه اذا كانت مليانه شووووووي بس
هذا رايي وموفقه :)
*مراهقه*
*مراهقه*
رفع
ام شادي ❤
ام شادي ❤
اقول تبطين عظم
اقول تبطين عظم
هههههههههههههههههههههه
ام شادي ❤
ام شادي ❤
والله انا مثلك :angry2: هالافخاذ والمؤخره يوم من الايام راح اقصها بالمقص:boom: انهقر لما اشوف شكلي وشكلهم غير لا صدر لا موخره ولا افخاذ ولا شي :angry2: وبصراحه هذا اللي ابيه ساعدونا يا بنات
والله انا مثلك :angry2: هالافخاذ والمؤخره يوم من الايام راح اقصها بالمقص:boom: انهقر لما اشوف...
احمدي ربك ع العافيه
لاتجيك غرغرينه وتقصين فخوذك من جد
ترا بعض الكلام ماينقال فيه ناس من جد قصو رجولهم وايدينهم بسبب الغرغرينه
كلنا نبي ننحف بس بالعافيه وبدون كلام فيه تبطر
قولي الحمد لله ع العافيه وانتبهي لكلامك