وصايف الحسن
وصايف الحسن
ترا أبدا ما وسوست لما قريت ردودكم : ( خاصة لما تذكرت انه زاد وزني قبل و مرة كنت بمناسبة وحدة شافتني قالت يلا دور الريجيم الحين ومرة وحدة شافتني شهقت شهقة وقالت لوحدة مستحيل تكون هي : ( ومن ذاك اليوم انا مب مترقعة الم في البلاعيم من خمس شهور ، ارتجاع ، اسهال ونزل وزني 8 كيلو تقريبا ... الحمدلله على كل حال حتى الحين مع محاولاتي اني اسمن اقولهم مابي اسمن ... نرجع لمحور حديثنا .. الفطور: 2 توست جبن (نقطتين) بعد الفطور: 1 شيبس + حبة كندر + شوية سفن اب (نقطة) الغدا: يمكن 5 ملاعق رز + عصير ليمون ( بعطي نفسي نقطة لاني ماكلت عدل) بعد الغدا: 3 حبات مانجوستين+ شاي حليب + اندومي مع جبن وكريمة بس ماكملته (نقطة) العشا: بس كلت فرنج فرايز + عصير برتقال (بعطي نقطة لاني ماكلت عدل) بعد العشا: كوفي بالحليب .. (نقطة) مجموع 7 وبس
ترا أبدا ما وسوست لما قريت ردودكم : ( خاصة لما تذكرت انه زاد وزني قبل و مرة كنت بمناسبة وحدة...
:ohmy: عمى ان شاء الله يعميهم
حسبي الله عليهم
الحمد لله على سلامتك ياعمري
وزين جت على كذا وبس
وربي الواحد به الزمن صار يخاف من كل شي
ومو قصة وسوسه بس شي صاير ومنتشر بقوة
وما صدقت بخطر هالشي الا من شفت اللي صار لآختي الله يرحمها وصار لناس من أهلنا وكله من ورى العين والحسد
والعين حق وتدخل الجمل القدر والرجل القبر
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يحفظنا من كل شر ويكفينا العين والحسد
ام لين وديم
ام لين وديم
آشفيكم بنات حصنوا آنفسكم والي ربي كاتبه راح يصير (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)
النضره الخجوله.
صباح الخير يابنات انا بانضام معاكم بالقروب ...
nana_q
nana_q
الناس مايعطون خير والعين ما اشد منها أنا من كنت صغيرة إمي كانت تشربني حليب وكان عندنا حريم والله من طلعو عندنا وبعدها ماعدا ذقت الحليب وكرهته وبنت عم إمي نفس الشي وجاها تلبك معوي ولحد الحين ما تذوق الحليب حصني نفسك وانتبهي ياقلبي
الناس مايعطون خير والعين ما اشد منها أنا من كنت صغيرة إمي كانت تشربني حليب وكان عندنا حريم ...
لاحول ولاقوة إلا بالله ، حسبي الله عليهم ..
مااقول غير الله يكفينا كل شر ويحمينا من عيون الناس..

امس العشاء كان:-

روتي + جبن + بيض + خياره + عصير برتقال

ع الساعة 11 الليل شربت كوكتيل ..

اليوم الفطور :-

خبز + شاي حليب + جبن + بيض + خياره + خس
اخذت فيتامين
ع الساعة 11 ونص شربت كوكتيل ..
ف44فو
ف44فو
بنات اذا طلعتوا اي مكان اقروا الاذكار خصوصا لاتغير جسمك مرا

امس الحمدلله وصلت ل 9 نقاط ...

مع اني تعشيت توست وكوفي بس مو مشكلة اهون من لاشيء