omamoory
omamoory
أنا اضم صوتي لكم لي 3 سنوات اصلح في بيتي وعجزت اخلصه مشكلتي الى الآن ادورفي محلات البلاط وارجع ماعجبني شي بلطت كل الدورالأول والارضي ماعد المدخل وكل ما لقيت تصميم بلاط لمدخل الفلة اما أواجه مشكلة بتوفر الالوان البرسلان التي تتلائم مع باقي الدور الارضي لونه كريم مارفن وفيه عرق خفيف طوبي واما يعطوني سعر خيالي لقص البرسلان مابين 6-8 الف ريال وهذا عند العمران الي في التخصصي ووجدت عند البندر تصاميم حلوة ولكن قطع البرسلان عندهم 30*30 وانا البرسلان الركب 44.6 سم*44.6 اي لايمكنني ادخاله على البرسلان الي عندي حيتشوه منظر المدخل لو صغرنا البلاطه دلوني بلييز... وحاليا" خلصنا تأسيس دهان الفلة باقي أختيار الالوان وعاجبني اللون البيج الذهبي ومحتارة اشوفه علىالتصاميم في النت حلووللغرف ناوية احط اللون البرتقالي الهادي معااللون الصفر البطيخي اي مائل للبرتقالي وغرف النوم حاطة بلاط شبه الباركيه بيج وسط ملئل للفاتح وناوية احط لون الجدار شي اخضرهادي وشي ازرق هادي وشي مشمشي على زهر ويمكن وحدة من الغرف بنفسجي هادي باقي لي اعمال لياسة بسيطة الي عندها رقم مليس ابن حلال في الرياض تدلني عليه الشغلة يبيلها دقة في التنفيذ وكفاية عليكم اليوم هالدوخة بكمل لكم باقي شغلي في الفلة يوم ثاني ودعائي لكل الي يعمرون ان الله يعينهم ويصبرهم ويرزقهم من فضله تحياتي حبايبي :09:
أنا اضم صوتي لكم لي 3 سنوات اصلح في بيتي وعجزت اخلصه مشكلتي الى الآن ادورفي محلات البلاط وارجع...
اهلا اختي كوتجي انت تقريبا نفس مرحلتي في البناء وعدد السنين 3 بالزبط زي

طيب المدخل ليه ما تعمليه من نفس نوع البرسلان ونفس المقاس

وبالنسبة للدهان كنت قرأت مرة في مجلة أحسن شيء أنه نشتري علبه صغيرة من الدهان اللي نرغب فيه وندهن جزء بسيط كعينة إذا عجبنا نكمل إيه رأيك ممكن تساعدك هذه الطريقة في إختيار الألوان

وعموما الألوان اللي ذكرتيها كلها حلوة

ونحن كمان ندور مليس :) بس في جدة
غلاالروح
غلاالروح
بنات وينكم اليوم ما في احد في الديوانية يوم دخلت الا العناكب لاصقين بوجهي ؟؟ خخخخ

يالله نبي حمااااااااااااااااااااااااااااس ..

تحية خاصة للمجاهدة في سبيل العلم ام العصافير .. ويالله من طول الغيبات جاب الغنايم ..

طيب بسولف اشويه بروحي قبل لا انام .. هههه وابي رأيكم في اللي بقوله .. هل اتحسون في تنافس بين اللي يعمرون بيوت ؟؟ مثلا بين الاقارب او بين الجيران اللي قريبين منكم ؟؟

احنا الحين قاعدين نخطط ونصمم وخالي يبنون وبنت خالي على التشطيبات وخالتي قاعده تأثث .. وبنت عمي نفس الشئ .. وعمي قاعد يبني في العظم .. وصديقتي تخطط ..

بس احس ساعات اذا اسولف وياهم واذا كنت بسألهم ساعات ها ومو كلهم ؟ يخشون عني بعض اسماء المحلات اللي راحوها او تعاملو معها او الاسعار اللي اخذوها او مثلا عن الحركات او التصاميم اللي سوووها في بيوتهم ؟؟ مع اني والله ما احب اغش عنهم اي شئ وعادي اقول لهم كل شئ وما يهني اذا اخذو مثلي او احسن او ارخص اهم شئ عاجبني حالي ..

تعرفون ليش ؟؟ وشنو السبب ؟؟ هل لان في ناس تخاف احد يحسدها او ما تبي اتعلم عن الاشياء اللي يسوونها عشان ما يقلدونهم او يبتكرو اشياء احلى منهم ؟؟ او مثلا لما يقولون لج السعر اللي اخذوه يخافون تأخذين الاغلى ؟؟ او اتحصلين الارخص ؟؟!!

هل اللي احسه غلط او يمكن تخيلات او يمكن مو هاذي نيتهم بس يعتبرونها اشياء خصوصية ؟؟؟ تتوقعون شنو السبب انهم يخشون ؟؟ او يكتمون اذا سألناهم ؟؟

يلا تصبحون علي خير يا حلواااات
غادة2009
غادة2009
للرفع
بنت أمها وأبوها
أم عموري الله يعطيكي العافيه إنتـي و البنات صراحه الديوانيه حلووه و مفيده ..

ام عموري عيوني بما إنكـ من جده ممكن تقوليلي الأماكن إللي أشتريتي منها البلاط و السيراميك البروسلان .. وبلاط الحوش ..
وكم مساحة البنا عندك و كم كلفك التشطيب ؟
و الجبس عند أي محل عملتيه و كم كلفك .؟ و إيش برأيك الجبس إللي ينفع بغرف النوم .؟
و الباركيه إذا حطيتي منو ياريت تقوليلي ع النوع الكويس .؟ لأنو أمي يمكن تحط منو بالصاله و قالتلي أجبلها محلات كويسه تبيع باركيه .. .. .. ..
و فين عملتي المطبخ و كيف عملتي الجدران ؟
الأبواب من فين جبتيها ؟ وأنا سمعت أبويا يقول يمكن يعملها عند الورش الصناعيه :( أنا صراحه مرره أحسها مارح تطلع حلوه .. فحابه أعرف من فين جبتي الأبواب و بكم .؟

عااارفه أسألتي كتيييييره .. استحمليني :)

و ياريت البنات برضو يفيدوني ..

و الله يعطيكم العافيه ..:)
omamoory
omamoory
بنات وينكم اليوم ما في احد في الديوانية يوم دخلت الا العناكب لاصقين بوجهي ؟؟ خخخخ يالله نبي حمااااااااااااااااااااااااااااس .. تحية خاصة للمجاهدة في سبيل العلم ام العصافير .. ويالله من طول الغيبات جاب الغنايم .. طيب بسولف اشويه بروحي قبل لا انام .. هههه وابي رأيكم في اللي بقوله .. هل اتحسون في تنافس بين اللي يعمرون بيوت ؟؟ مثلا بين الاقارب او بين الجيران اللي قريبين منكم ؟؟ احنا الحين قاعدين نخطط ونصمم وخالي يبنون وبنت خالي على التشطيبات وخالتي قاعده تأثث .. وبنت عمي نفس الشئ .. وعمي قاعد يبني في العظم .. وصديقتي تخطط .. بس احس ساعات اذا اسولف وياهم واذا كنت بسألهم ساعات ها ومو كلهم ؟ يخشون عني بعض اسماء المحلات اللي راحوها او تعاملو معها او الاسعار اللي اخذوها او مثلا عن الحركات او التصاميم اللي سوووها في بيوتهم ؟؟ مع اني والله ما احب اغش عنهم اي شئ وعادي اقول لهم كل شئ وما يهني اذا اخذو مثلي او احسن او ارخص اهم شئ عاجبني حالي .. تعرفون ليش ؟؟ وشنو السبب ؟؟ هل لان في ناس تخاف احد يحسدها او ما تبي اتعلم عن الاشياء اللي يسوونها عشان ما يقلدونهم او يبتكرو اشياء احلى منهم ؟؟ او مثلا لما يقولون لج السعر اللي اخذوه يخافون تأخذين الاغلى ؟؟ او اتحصلين الارخص ؟؟!! هل اللي احسه غلط او يمكن تخيلات او يمكن مو هاذي نيتهم بس يعتبرونها اشياء خصوصية ؟؟؟ تتوقعون شنو السبب انهم يخشون ؟؟ او يكتمون اذا سألناهم ؟؟ يلا تصبحون علي خير يا حلواااات
بنات وينكم اليوم ما في احد في الديوانية يوم دخلت الا العناكب لاصقين بوجهي ؟؟ خخخخ يالله نبي...
غلا عزيزتي بالنسبة لموضوع الخش والتخبيه ترى هذه ما دري ليه صارت عادة عند كل الناس حتى حاجات مالها داعي يخبونها أنا بالنسبة لي ما احب أقلد أحد في شيئ ولا أحب احد يقلدني يعني بس ماعندي مانع اني ادل الناس على المحلات الحلوة واللي سعرها مناسب بالعكس افرح أني قدرت اساعد بس أنهم يروحون لها ويشترون نفس الشيء بالزبط اللي اشتريته أحسها بايخة منهم كل واحد يختار اللي يبغاه مون نفس الشكل مثلا لو صممت في بيتي شكل معين للجبس أزعل لو جا أحد وأخذ التصميم وعمله في بيته نسخة ما دري ليه احسها بايخة ولا أيه رأيك ولا نفس ديزاين الدرابزين يعني أنا اتعب وهو ينسخ بس معليش ادلهم على اللي عملي الحاجة عشان سعرهم حلو واعطيهم معلومات واعطيهم ممكن افكار شفتها وتصميمات بس ما قدرت انفذها ممكن ينفذوها هم في بيوتهم

ممكن هذا السبب يخلي الناس ما يحكون يخافون من النسخ مثلي بس اعتقد أنه الكل الحين يبغى يتميز ببيته عن غيره ماعدا ناس قليل مايكون عندهم قدرة على التصميم والإبتكار
يعني مثلا رحنا البيت قبل كم اسبوع إلا نشوف فيه رجال ما نعرفهم جوا استغربنا طلعوا جيراننا الجدار بالجدار يطالعون في التصميم ويبغو يعملو مثله بالزبط وبنفس المساحة والتصميم مش حاجة تقهر بالله
ولا ايه رأيكم