lavenderone
lavenderone
انا وزنى زايد كثير 100 كيلو وقصيرة جدا ماحصل لى حمل بسبب الوزن بحب الدجاج والشوكلاتة ونفسى مفتوحة للاخر عايزة انقص 30 كيلو عايزة ريجيم
انا وزنى زايد كثير 100 كيلو وقصيرة جدا ماحصل لى حمل بسبب الوزن بحب الدجاج والشوكلاتة ونفسى مفتوحة...
عزيزتي
الجسم بطوله دائما جميلا فلا يهم الطول بقدر ما يهم تناسق الطول مع الوزن حتى الاناس الطويلون اذا لم تتناسق اجسامهم مع اوزانهن يصبحون كتلا بشريه متحركه لذا المهم ان نعمل تناسق ما بين الطول والوزن عندها تبرز بواطن الجمال والاناقه
بقليل من الاراده وهي جزء من جمال الانسانه الداخلي بان تقدر و ان تصبر على التحمل شيئا فشيئا حتى تصبح الامور عندها عاده جيده وملازمه
الغي الشوكلاته واستبدليها بالتمر على الاقل السكريات في التمر طبيعيه وبالشوكلاته مصنعه وفيها مواد حافظه وكيميائيه
الغي الدجاج واستبدليه بالبقوليات لكي ياخذ الجسم ماده البروتين وعندها مش راح تهتمين كثيرا بالدجاج
اكثري من الخضروات والفواكه وقليل من المكسرات
والاهم احبي نفسك بالاكل النباتي لان الاكل النباتي هو عنوان النشاط والرشاقه والاناقه وهو اكل الاذكياء والعقلا واالاوليا وهو اكل من يريد ان يتمتع بالصحه والشباب
فهل انتي مستعدهلان تصبحي كذلك ؟
افتحي الباب وادخلي لعالم النبات واتركي عالم الحيوان
واذا احتجتي اي مساعده راسليني وانا بخدامتك وامنياتي لكي بالتوفيق
lavenderone
lavenderone
انا وزني قبل شهرين تقريبا 71،9 الااان 70،5 مع انه خففت اكل وحاولت ادوم عالمشي ولكن دووون فايده جاني احباط ابي اشوف عالم الستينااااااات هدفي 63
انا وزني قبل شهرين تقريبا 71،9 الااان 70،5 مع انه خففت اكل وحاولت ادوم عالمشي ولكن دووون فايده...
المشكله بكميه الطعام التي تتناوليها لم تكتبي لي ما هي الاطعمه التي تتناولينها وكميتها
والاهم قوه ارادتك وتصميمك على النزول وعدم ضعفك امام الطعام والحلا
فهل انتي قادره حسنا ان كان كذلك فصومي طبيا وهي ان تمتنعي عن الطعام لمده8 ساعت وابقي على الماء تشربيه من اجل تصفيه الجسم وتنظيفه وبعدها الاكل القليل والمتابعه وهكذا
وبالتوفيق

عاشقة الجنة *رنا*
مشكوووورة أختي
lavenderone
lavenderone
عزيزتي الغالية انا وزني 74 و طولي 161 وصلت لهذا الوزن مع الحمل و الولادة مع العلم ان وزني قبل كان 58 مشكلتي اني ما اعرف اعمل ريجيمات و مهما حاولت افشل و الحين صار لي 8 شهور من ولدت و وزني مو راضي ينزل علما اني كنت اسوي رياضة قاسية و ما تغير شي و الصراحة انا يأست من المحاولة اتمنى انك تقدري تساعديني :)
عزيزتي الغالية انا وزني 74 و طولي 161 وصلت لهذا الوزن مع الحمل و الولادة مع العلم ان وزني قبل كان...
الرياضه القاسيه ليست محببه
لانها بعد الرياضه وحرق السعرات الحراريه تشعرين بجوع رهيب فتاكلين اكثر من السابق وبهيك اللي حرقتيهم من السعرات بيرجعو باول وجبه غذايه تاكلينها ولربما اكثر من الاول
راقبي ما تدخلينه من جسمك من الطعام لم تذكري لي نوعيه الاطعمه التي تتناولينها والكميه
عموما تحولي الى الاكل النباتي او استخدمي الصوم الطبي
وهو الامتناع عن الاكل لمده 8 ساعات والابقاء على المياه الطبيعيه لتنظيف الجسم وبعدها تناولي قليلا من الطعام وعاودي حتى تشعري بان جسمك وصل للوزن الذي تريدين بعدها توقفي عن ذلك و راقبي نظامك الغذائي واياكي والاكل الزائد
وتحياتي
lavenderone
lavenderone
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عزيزتي
الخمول والكسل بسبب كميه الشحوم المثقله على الجسم وهذا الوزن الثقيل يضغط على اعضاء الجسم فيعيق حركتها فيمنع الاكسجين بان يدخل بكميات اكثر وبهيك يصبح الخمول وقله الحركه والدوخه والاحلام المزعجه والتهيؤات وضيق الصدر ووجع الركب والكابه وضعف النفس والهميه القليله والنرفزه بسرعه والحسره وتشعرين برغبه بالبكا
كذلك الجسم بيكون معرض للسكري والضغط والكليسترول

قبل كل شيء لازم تعرفي بان كل شيئ يحتاج له مجهود ووقت وصبر ابداي الان بالصوم الطبي اولا وهو الامتناع عن الاكل لمده 8 ساعات وابقي على الماء فقط بعدها كلي شويه مع تمر ثم تابعي مره ثانيه وثالثه وهكذا حتى ينزل وزنك كما تحبين وتريدين ولكن المهم ان تكون بمعنويات عاليه وبصبر واراده في البدايه وبعدين ستصبح الامور عندك عاديه مثل رمضان يعني اول يومين شويه صعبه وبعدين تصبح الامور عاديه ويتعود جسمك على النظام الجديد
ولكي تحياتي وخليكي على اتصال معي ياي سؤال تريدين
ولكي تحياتي