وردة في عالم حواء
بداية الحياة
مشكووووووووووووووورة 0000مدري البنات وينهم الله يسترلايكون وقت نشاط المرض
بداية الحياة
بداية الحياة
بداية الحياة مشكووووووووووووووورة 0000مدري البنات وينهم الله يسترلايكون وقت نشاط المرض
بداية الحياة مشكووووووووووووووورة 0000مدري البنات وينهم الله يسترلايكون وقت نشاط المرض
اهلين ورده المنتدى
اخيرا أحد بيّن غيري وغير لمى30
يمكن على قول لمى 30 فتره قبل الصيف فتره نشاط للمرض هههههههههه
وانا اقول يمكن البنات يجهزوا للصيف و للسفر وللعروس
ومايتطلب ذلك من ملابس وميكب ورجيم و و و
الله يوفق الجميع اللي ما تزوجوا بالازواج المحبين
واللي متزوجين بالعيال الصالحين
ترى الحياه حلوه /// وحده رايقه
بنات خلونا نطلع من نطاق المرض شوي
وكل وحده تقول ايش هدفها في هذه السنه او امنيتها طبعا غير العافيه اللي ندعوا الله في كل فرض ان يرزقنا بها
من يبدأ؟؟
aemes5
aemes5
سلام يا بنات يا حلوات
مرحبا بدايه تسلمين ياقلبي على السؤال انا لاحظت المنطقه اللي انا فيها ما ناسبتني لانها حاااره والمنطقه البارده ارتحت فيه حتى الدكتور ضياء استغرب يقول المناطق الحاره افضل للمرض ايش معنى انتي ما يناسبك قلت ممكن التكييف قال صح حاولي تتجنبيه
بس مين يصبر على الحررررر
لمى هلا فيك
العضوه ابريز (شافاها الله والجميع)هذا دعا لا تفكروه خبر
سبق وقالت استبدلت مفاصل صناعيه فراسليها على الخاص واسألي
وردهـ المنتدى
اهلين ورده المنتدى اخيرا أحد بيّن غيري وغير لمى30 يمكن على قول لمى 30 فتره قبل الصيف فتره نشاط للمرض هههههههههه وانا اقول يمكن البنات يجهزوا للصيف و للسفر وللعروس ومايتطلب ذلك من ملابس وميكب ورجيم و و و الله يوفق الجميع اللي ما تزوجوا بالازواج المحبين واللي متزوجين بالعيال الصالحين ترى الحياه حلوه /// وحده رايقه بنات خلونا نطلع من نطاق المرض شوي وكل وحده تقول ايش هدفها في هذه السنه او امنيتها طبعا غير العافيه اللي ندعوا الله في كل فرض ان يرزقنا بها من يبدأ؟؟
اهلين ورده المنتدى اخيرا أحد بيّن غيري وغير لمى30 يمكن على قول لمى 30 فتره قبل الصيف فتره نشاط...
بما انه اسمك بداية الحياة انت ِاللي رح تبدأي

ههههههههه
وردة في عالم حواء
بداية الحياة - الزين غالي
مشكورين على الرد - بس انا اسأل عن عمليات التجميل لليدين وليس تبديل المفاصل