عهد@@

عهد@@ @aahd_15

عضوة نشيطة

عيادات حسن البار

تأخر الحمل

بنات أنا عندي انخفاض في هرمون البروجسترون ومأخر الحمل الله يرزقني وياكم الخير والذريه الصالحه يااااااااارب وودي أسألكم وش رايكم في الدكتور حسن البار بأبها """""""""""""""واللي ماتعرف تنصحني بأي دكتور وأي عياده لامي ماتوجهت بشكل جدي لاي حد فناويه أبدأ وانتوا ساعدوني
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الشاطي
بنت الشاطي
اولا الله يرزقك

انتي من ابها انصحك نصيحة اخت روحي عند الدكتور امين وبس في مستشفى التخصيصي الي بجنب ابها العام

وادعلي اخلاق وادب وخبره انصحك به
عهد@@
عهد@@
اولا الله يرزقك انتي من ابها انصحك نصيحة اخت روحي عند الدكتور امين وبس في مستشفى التخصيصي الي بجنب ابها العام وادعلي اخلاق وادب وخبره انصحك به
اولا الله يرزقك انتي من ابها انصحك نصيحة اخت روحي عند الدكتور امين وبس في مستشفى...
اشكرك
بس فيه أحد مجربه ؟؟وثانيا كيف مواعيدهم تطول ولالا
الجنـ miss ــووب
حبيبتي توكلي على الله وروحي للدكتور حسن البار
ماشاءالله عليه اعرف وحده راحت عنده وكان عندها هرمون مرتفع مااعرف وشو
المهم تابعت معاه والحمدلله حملت
عقبالك ياارب وعقبال كل المحرومات
:)
شاربه بيره
شاربه بيره
اختي الدكتور حسن البار مااااااااااادي مايهمه المريضه اهم شي عنده الفلوس
ونصيحتي تروحي المستوصف التخصصي للعقم والمساعده على الانجاب اللي بجنب ابها العام
والله العظيم انهم ممتازيييييين وماتهمهم الفلوس المريضه قبل كل شي ويمشون معاكي حسب ظروفك
انا كنت اراجع عندهم وحملت بولدي الله خليه لي وكلها بيد الله سبحانه انا كنت عند ممدوح اسكندر ممتاااز مره
وفيه محمد الامين لايقل عنه اذا تبين اي معلومات انا حاضره
عهد@@
عهد@@
اختي الدكتور حسن البار مااااااااااادي مايهمه المريضه اهم شي عنده الفلوس ونصيحتي تروحي المستوصف التخصصي للعقم والمساعده على الانجاب اللي بجنب ابها العام والله العظيم انهم ممتازيييييين وماتهمهم الفلوس المريضه قبل كل شي ويمشون معاكي حسب ظروفك انا كنت اراجع عندهم وحملت بولدي الله خليه لي وكلها بيد الله سبحانه انا كنت عند ممدوح اسكندر ممتاااز مره وفيه محمد الامين لايقل عنه اذا تبين اي معلومات انا حاضره
اختي الدكتور حسن البار مااااااااااادي مايهمه المريضه اهم شي عنده الفلوس ونصيحتي تروحي المستوصف...
ياليت تقولي لي انتي ماخذه تحويل من مستشفى حكومي او رايحه على حسابك في كل الحالتبن اشرحي وهل هو مكلف او لا بالتفصيل لاهنتي تكفيييين بسيرعه ردي