مشكلتي قلبي طيب
رووووووووووووووووووعه موضوعك انا مشكله الخصل الثلجيه ولا الخصل الفوشيه والعنابي لقيت لها حل

بعد روعه خلطه طبيعيه ودوم اكثر من الصبغه العنابيه الي تروح بسرعه
بنات بحرى
بنات بحرى
احمر فاتح جدا + برغندي + اوكسجين 40 اذا شعرك لونه غامق الخصل بالصورة الاولى لونها على بني غزالي والثانيه حمراء
احمر فاتح جدا + برغندي + اوكسجين 40 اذا شعرك لونه غامق الخصل بالصورة الاولى لونها على بني...
اختى كل مره ادخل الموضوع تردى على كل البنات ماعدا انا هل

لاتريدى الرد على؟؟؟؟:44:

اذا كنتى كذلك قولى لى حتى لا استمر فى الانتظار ؟؟

وعلى كل حال جزاك الله خيرا على ردك الاول لى
بنات بحرى
بنات بحرى
الكريمي مرة وحدة جربته ونتايجه حلوة بس م ادري هل هو اخف من السائل ولا لا اذا حابه تصبغي شعرك استخدمي اوكسجين 40 واختاري لون فاتح عشان يفتح شغرك مثلا اشقر فاتح جدا+ بني قهوة + اوكسجين 40 يعطي لون بني حلو الخصل اختاري الون الي يناسبك مع لون الصبغه الي بتختاريها والخصل تجي ثلجي لو ذهبي الذهبيه تفتح لون البشرة مع الصبغه الثلجيه حلوة مع الاوان البني شوكلاته
الكريمي مرة وحدة جربته ونتايجه حلوة بس م ادري هل هو اخف من السائل ولا لا اذا حابه تصبغي...
هل قصدك ان الخصل تجى ثلجى او ذهبى و الذهبيه تفتح لون البشره مع الصبغه الثلجيه وتكون الخصل الذهبيه حلوة

مع الاوان البني شوكلاته؟؟؟

انتى فى الموضوع قلتى ان الخصل الذهبيه ( ميش بودرة +اوكسجين تركيز30= خصل ذهبيه)

هل انا استخدم اوكسجين 30 ام 40 مع بودرة الميش حتى يظهر اللون

الذهبى على شعرى ؟؟؟

ماهى نسب الاشقر الفاتح جدا لل البنى القهوه؟؟
دونات بالشوكلاته
مشكورة اختي الغالية على هذه المعلومات الجيدة
ننتظر جديدك يالغالية
نور الهداى
نور الهداى
عزيزتي انا ابي لون الصبغه احمر برغندي مع اي لون اخلط ياليت لو تردين بسرعه مثال شنو الون الصبغه نفسي اسوي مثل الالوان علمين كيف اسويها ولكي كثير الشكر
عزيزتي انا ابي لون الصبغه احمر برغندي مع اي لون اخلط ياليت لو تردين بسرعه مثال شنو الون الصبغه...
الف شكر لك اختي على التواسل والرد السريع بس حبيت شنو نوعيه الصبغه ال اشتريها

هل الصبغه الي تكون كريم فقط وماهي احسن نوع وشكرا