الأنسة ميمي
الأنسة ميمي
اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الفاضلة بالنسبة للسكوات كان في تحدي ثلاثي يوم سكوات وانا الحمدلله التزمت فيه اللي لاحظته فخوذي صارت ملمومة و كمان بطة الساق اللي مرة انشدت ونحفت كنت اعمله مرات من غير شي ومرات بااثقال بوزن 1كيلو بس اهم شي الاستمرار ولحاله ما يكفي للجسم لازم معه رياضة ثانية وكمان بالنسبة للبروتين ماتحتاجيه نصيحة مني لك بعد الرياضة ممكن تاكلي بطاطا حلوة مسلوقة وكاس حليب قليل دسم او حليب فيتال يغني عن البروتين وكمان البيض المسلوق لاني كنت مثلك ادور اشتري بروتين وقالو لي البدائل الصحية والطبيعية افضل كمان حليب وشوفان مرة كويس ويساعدك على بناء العضلات اللي اتهدمت بفعل الرياضة وشكرا هذا اللياعرفه والله يوفقك بس اهم شي استمري على الرياضة
Sweetbesan
Sweetbesan
اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الفاضلة بالنسبة للسكوات كان في تحدي ثلاثي يوم سكوات وانا الحمدلله التزمت فيه اللي لاحظته فخوذي صارت ملمومة و كمان بطة الساق اللي مرة انشدت ونحفت كنت اعمله مرات من غير شي ومرات بااثقال بوزن 1كيلو بس اهم شي الاستمرار ولحاله ما يكفي للجسم لازم معه رياضة ثانية وكمان بالنسبة للبروتين ماتحتاجيه نصيحة مني لك بعد الرياضة ممكن تاكلي بطاطا حلوة مسلوقة وكاس حليب قليل دسم او حليب فيتال يغني عن البروتين وكمان البيض المسلوق لاني كنت مثلك ادور اشتري بروتين وقالو لي البدائل الصحية والطبيعية افضل كمان حليب وشوفان مرة كويس ويساعدك على بناء العضلات اللي اتهدمت بفعل الرياضة وشكرا هذا اللياعرفه والله يوفقك بس اهم شي استمري على الرياضة
اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الفاضلة بالنسبة للسكوات كان في تحدي ثلاثي يوم...
شكرا عزيزتي بالنسبه للبروتين الاشياء الطبيعيه يبالها وقت عبال مات بين عرفتي وانا ابا اشوف النتيجه فاسرع وقت وكمان ****لله حبدا من اربعه كيلو عشان العضله بس كنتي تسوي سنوات كل يوم او يوم ايه ويوم لا
انين حزين
انين حزين
شكرا عزيزتي بالنسبه للبروتين الاشياء الطبيعيه يبالها وقت عبال مات بين عرفتي وانا ابا اشوف النتيجه فاسرع وقت وكمان ****لله حبدا من اربعه كيلو عشان العضله بس كنتي تسوي سنوات كل يوم او يوم ايه ويوم لا
شكرا عزيزتي بالنسبه للبروتين الاشياء الطبيعيه يبالها وقت عبال مات بين عرفتي وانا ابا اشوف النتيجه...
اختي ما قصة البروتين احكيلي عنو صحيا وايضا شو فايدتو
على حسب ما فهمت انك تريدي ان تاخذيه في شكله الدواءي مو عن طريق الغذاء

بالنسبة للسكوات ما يمشي وحدو
انا كنت اعملو كتمارين احماء ثم انتل لباقي التمارين البوش ابس والكرانتشيز والسيت ابس الخ مما نحتاج لجسم ممشوق
النتيجة بدات الاحظها في غضون شهر علما انو ما عندي وزن زائد
Sweetbesan
Sweetbesan
اختي ما قصة البروتين احكيلي عنو صحيا وايضا شو فايدتو على حسب ما فهمت انك تريدي ان تاخذيه في شكله الدواءي مو عن طريق الغذاء بالنسبة للسكوات ما يمشي وحدو انا كنت اعملو كتمارين احماء ثم انتل لباقي التمارين البوش ابس والكرانتشيز والسيت ابس الخ مما نحتاج لجسم ممشوق النتيجة بدات الاحظها في غضون شهر علما انو ما عندي وزن زائد
اختي ما قصة البروتين احكيلي عنو صحيا وايضا شو فايدتو على حسب ما فهمت انك تريدي ان تاخذيه في...
البروتين يأخذ بعد التمرين او قبل بغرض انو نحافظ عالعضله اللي بنيت لاني ابى تكبير ارداف ومؤخره اما اذا ما علي تكبير فلا تاخدي
Sweetbesan
Sweetbesan
رفع