[Faith]
[Faith]
اهم شي الاستمرار ،،
فالك المثالي ان شاءالله 🌹
ام_رهف1985
ام_رهف1985
ما شاء الله
الماسية مول
الماسية مول
مشكورة والله ينحفك انتي واختك من غير شر
نويف الجميلة
نويف الجميلة
اهه يربي يا توما كنت اعاني بشكل ما تتخيليه ! مشكلتي جسمي الحمدلله حلو الكل يمدحه -ماشاء الله-بس عندي وزن زايد بس جهة البطن اذا خففت اكل يروح , وانا الحين شهيتي مفتوحه ومخربة ابو انظمة الصحة , حجرب طريقتك لاسبوع واعلمك , استنيني يوم الجمعة الجاية واعلمك اش صار لي , اخاف يصير مثل اول سويت رجيم نحف وجهي وبرزت عظام رقبتي اللي عالكتف-ما عليك من الوصف- المهم دام الموضوع معتمد على الالياف ف اتوقع بطني هالمرة بتروح.
توما 2
توما 2
اهه يربي يا توما كنت اعاني بشكل ما تتخيليه ! مشكلتي جسمي الحمدلله حلو الكل يمدحه -ماشاء الله-بس عندي وزن زايد بس جهة البطن اذا خففت اكل يروح , وانا الحين شهيتي مفتوحه ومخربة ابو انظمة الصحة , حجرب طريقتك لاسبوع واعلمك , استنيني يوم الجمعة الجاية واعلمك اش صار لي , اخاف يصير مثل اول سويت رجيم نحف وجهي وبرزت عظام رقبتي اللي عالكتف-ما عليك من الوصف- المهم دام الموضوع معتمد على الالياف ف اتوقع بطني هالمرة بتروح.
اهه يربي يا توما كنت اعاني بشكل ما تتخيليه ! مشكلتي جسمي الحمدلله حلو الكل يمدحه -ماشاء الله-بس...
اهلين نويف حبي .

اممم لالا ماعليك اصلا قبل اارجيم كان عندي من الجوانب وبطن ومافي خصر . وحاله والحين خسرت 3 كيلو .. وراحت الجوانب والكرش الحين مقاس خصري 25 سم .. يبيلي اوصل 19 سم واوقف وبطني 29 .. المهم انا بحتريك حبيبتي سوي الرجيم ووتحركي كثير حتئ لو تمشي ببيتكم من غرفه لغرفه ..
واشربي ماء اذا حسيتي بجوع .. واذا وقف الجوع هذا معناته جوع ماء واذا ماوقف الجوع بعد شرب الماء يعني لازم تاكلين
احيان الجووع ععطش .

المهم ارسليلي .. ع الخاص .. اذا نقصتي .. او ف الموضوع حقي نزلي تجربتك
لان كنت امس برد عليك بس بلغوا المشاركات 8 ولازم اصبر يوم كامل عشان ارد ..