ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
طائره الارض

ولا يهمك قدر الله وماشاء فعل وهذي بتلاقي حسابها بكره شكلها سامعه انه الطب التجميلي يجيب فلوس واجد وقالت ايش وراي ادرس طب حسبي الله عليها
مشكورررررررررررررره على تحذيرك وتنبيهك لنا الله يجزاك خير
نونة الدندونة
سلام بنات
اصلا اوباجي ولاعمري فكرت اروح لة لان دايم يهمهم الفلوس على حساب الناس
وكثيرررررررررررررررررر سبوة ولاعمري سمعت ان في احد يمدح اوباجي
انا يابنات ودي اشفط افخاذي وشوي من زنودي مرررررررررررررررررة تعبت منهم
بس اختي ماودي اتزوج مداخلة صغيررررررررررة......لية ماودك تتزوجين يادافع البلا متعقدة مالومك والله؟؟؟؟؟؟
المهم ودك نتنيحس عليهم بس حرام ارحمهم وانا احب اقول كل لشئ وربي احس انكم خواتي
بس ياختي ماتحسين ان 4000 الالف على قد حجم الكف مو كثيرررررررررة قطيعة
بعدين صدق الحواري ذا الي تتكلمون عنة زين
انا والله سمعت من جارتي تمدحة بس مادري ودي بعد بناس سووها عشان ناخذ من خبرتها؟؟؟
لاتتركونا
نستناكم
~~ام حمني~~
~~ام حمني~~
سلام بنات اصلا اوباجي ولاعمري فكرت اروح لة لان دايم يهمهم الفلوس على حساب الناس وكثيرررررررررررررررررر سبوة ولاعمري سمعت ان في احد يمدح اوباجي انا يابنات ودي اشفط افخاذي وشوي من زنودي مرررررررررررررررررة تعبت منهم بس اختي ماودي اتزوج مداخلة صغيررررررررررة......لية ماودك تتزوجين يادافع البلا متعقدة مالومك والله؟؟؟؟؟؟ المهم ودك نتنيحس عليهم بس حرام ارحمهم وانا احب اقول كل لشئ وربي احس انكم خواتي بس ياختي ماتحسين ان 4000 الالف على قد حجم الكف مو كثيرررررررررة قطيعة بعدين صدق الحواري ذا الي تتكلمون عنة زين انا والله سمعت من جارتي تمدحة بس مادري ودي بعد بناس سووها عشان ناخذ من خبرتها؟؟؟ لاتتركونا نستناكم
سلام بنات اصلا اوباجي ولاعمري فكرت اروح لة لان دايم يهمهم الفلوس على حساب...
من عيوني يادندونه
يعلم الله الواحد الاحد اني بقول اللي جربته وشفته
شوفي ياطويلة العمر انا سويتها قبل سنتين عند الدكتور فواز بمركز بنان التخصصي وب3600
والمنطقه اللي شفطتها اللي بين الخصر والالشنطه(مدري وش اسمها:22:
والله ثم والله انها مارجعت للحين مع اني حملت وزدت عشرين كيلو بحملي (اذكرو الله) ولي 8شهور والده مارررررجعت
العمليه كانت مررررره سهله بنج مضعي ساعتين ورجعت لبيتي عطاني مشد لبسته لمدة شهربس
غرزه وحده شالها بعد العمليه باسبووع

والحق يقاااال اول ماجيته كان يقولي الشفط مو عشان النحف عشان نحت الجسم يعني الاماكن اللي ماتنزل بالريجيم والرياضه اشفطها وكميه بسيطه حذرني من البنج الموضعي
وقالي خطير
توكلي على الرحمن واروحي له
واذا عملتي العمليه بتدعين لي
ومابي الا الدعوه الطيبه لي ولزوجي(يترك الدخان)ويصلح ذريتي ويرحم امي وابوي واموات المسلمين
{وانحف من غير تعب}:icon30:
قصيت حياتي صح:hahaha:
~~ام حمني~~
~~ام حمني~~
من عيوني يادندونه يعلم الله الواحد الاحد اني بقول اللي جربته وشفته شوفي ياطويلة العمر انا سويتها قبل سنتين عند الدكتور فواز بمركز بنان التخصصي وب3600 والمنطقه اللي شفطتها اللي بين الخصر والالشنطه(مدري وش اسمها:22: والله ثم والله انها مارجعت للحين مع اني حملت وزدت عشرين كيلو بحملي (اذكرو الله) ولي 8شهور والده مارررررجعت العمليه كانت مررررره سهله بنج مضعي ساعتين ورجعت لبيتي عطاني مشد لبسته لمدة شهربس غرزه وحده شالها بعد العمليه باسبووع والحق يقاااال اول ماجيته كان يقولي الشفط مو عشان النحف عشان نحت الجسم يعني الاماكن اللي ماتنزل بالريجيم والرياضه اشفطها وكميه بسيطه حذرني من البنج الموضعي وقالي خطير توكلي على الرحمن واروحي له واذا عملتي العمليه بتدعين لي ومابي الا الدعوه الطيبه لي ولزوجي(يترك الدخان)ويصلح ذريتي ويرحم امي وابوي واموات المسلمين {وانحف من غير تعب}:icon30: قصيت حياتي صح:hahaha:
من عيوني يادندونه يعلم الله الواحد الاحد اني بقول اللي جربته وشفته شوفي ياطويلة العمر انا...
اووووه اسفه بنات غلطت حذرني من البنج الكامل
معليش فيني نووووم:42:
نونة الدندونة
ياحياتي يام حمني
الله يوفقك وينحفك ويسخر لك زوجك ويهدية لك يارب
طيب اختي انا بصراحة استحي من دكتور رجال ومستحرمة اني اروح لرجل يصلح لي فخوذي
ماتعرفين دكتورة يعني حرمة
وغير كذا المركز ذا وين مكانة باللة
واذا انا بشفط الافخاذ والزنود وشوي البطن تهقين كم بيكلف ؟؟؟؟