pink wink

pink wink @pink_wink

عضوة جديدة

فية شي يضبط القيلون ويزيد امتصاص الاكل؟

علاج السمنة والنحافة

تكفوووووون علاجات للقيلون وربي لادعيلها ويخليني اكل شهيتي مرة صفر حرام نحيفة وعندي اطفال 
لك الحمد يالله. ع العافية 
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع الشرقيـه18
دلع الشرقيـه18
القولون يعتمد على نفسيتك قبل اكلك

ابعدي عن البقوليات لانها تنفخ البطن لاصحاب القولون كثري سلطه

حاولي اول ماتصحي تشربي 4 كاسات مويا ولا تاكلي شي لمده 45 دقيقه وقبل الغدا نفس الشي والعشا كمان وبعد ماتاكلي اي وجبه ماتشربي ولاتاكلي شي لمده ساعتين وبعدها كلي اللي تبغيه

ابحثي عن هذا الموضوع العلاج بالطريقه اليابانيه بالمويا جارتنا سوته وتخلصت من القولون خلال 10 ايام فقط
nooura_77
nooura_77
497405
السلام عليكم
انا انصحك باي الشيك اوف من شركه ادمارك العالميه
مصرحه من وزاره الصحه
وانقلك للامانه عن تجربه امي والبعض من خالاتي كانون يعانون من القولون امي الله يحفظها كانت حارمه نفسها من اشياء كثير بعد الله وبعد استخدمها له تحسنت كثير هي وخالاتي ومازالو عليه
ام هاشم1
ام هاشم1
القولون يعتمد على نفسيتك قبل اكلك ابعدي عن البقوليات لانها تنفخ البطن لاصحاب القولون كثري سلطه حاولي اول ماتصحي تشربي 4 كاسات مويا ولا تاكلي شي لمده 45 دقيقه وقبل الغدا نفس الشي والعشا كمان وبعد ماتاكلي اي وجبه ماتشربي ولاتاكلي شي لمده ساعتين وبعدها كلي اللي تبغيه ابحثي عن هذا الموضوع العلاج بالطريقه اليابانيه بالمويا جارتنا سوته وتخلصت من القولون خلال 10 ايام فقط
القولون يعتمد على نفسيتك قبل اكلك ابعدي عن البقوليات لانها تنفخ البطن لاصحاب القولون كثري سلطه...
سبحان الله حنا يالنحاف نشتكي من نفس المشكله القولون الله يشفينا يارب
رحابووو
رحابووو
497405 السلام عليكم انا انصحك باي الشيك اوف من شركه ادمارك العالميه مصرحه من وزاره الصحه وانقلك للامانه عن تجربه امي والبعض من خالاتي كانون يعانون من القولون امي الله يحفظها كانت حارمه نفسها من اشياء كثير بعد الله وبعد استخدمها له تحسنت كثير هي وخالاتي ومازالو عليه
497405 السلام عليكم انا انصحك باي الشيك اوف من شركه ادمارك العالميه مصرحه من وزاره الصحه...
من وين اختي تكفين ردددي والله بحاجته القالون حارمني حتئ من الاكل
أصآآآيل
أصآآآيل
نفس السؤال وين ينباع ؟