الدكتورة راندة فخرالدين
جزااك الله الف خير حبيبتي ووفقك في الدارين انا تاخرت عندي الدوره 6 ايام وفي العاده هي منتظمه الحمد لله حللت في المنزل اول يوم وحللت دم ثاني يوم وما في حمل احس بشد في الجهه اليسرى والم في اسفل الظهر واجهاد فيديني بارك الله فيج
جزااك الله الف خير حبيبتي ووفقك في الدارين انا تاخرت عندي الدوره 6 ايام وفي العاده هي منتظمه...
حبيبتى اعملى سونار لمعرفة سبب تاخر الدورة
اكرمك الله بكل الخير
حلم بعيد
حلم بعيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى باذن الله ينفع التلقيح الصناعى وهل عملتى اختبار مابعد الجماع حفظك الله من كل سوء ورزقك الذرية الصالحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى باذن الله ينفع التلقيح الصناعى وهل عملتى اختبار مابعد...
ربنا يخليكي يا دكتوره انك طمنتيني وبالنسبه لاختبار ما بعد الجماع لم اعمله لكن عملت اختبار للاجسام المضاده و طلع عندي 73 و هذا كان في الـ range الطبيعي

الله يكثر من امثالك و يجازيك الجنه
ام راكان606
ام راكان606
ربنا يخليكي يا دكتوره انك طمنتيني وبالنسبه لاختبار ما بعد الجماع لم اعمله لكن عملت اختبار للاجسام المضاده و طلع عندي 73 و هذا كان في الـ range الطبيعي الله يكثر من امثالك و يجازيك الجنه
ربنا يخليكي يا دكتوره انك طمنتيني وبالنسبه لاختبار ما بعد الجماع لم اعمله لكن عملت اختبار للاجسام...
دكتورة انااستخدم حبوب لخفض هرمون الحليب وبديت اقطعهالانه انخفض لاحظت خروج سائل شفاف من الصدر بالرغم من استمراري بالحبوب كما لاحظت احيانا افرز ثقيل اصفر
هل مكن يدل على حمل مع العلم ان باقي لييوم اويومين على الدورة
الدكتورة راندة فخرالدين
ربنا يخليكي يا دكتوره انك طمنتيني وبالنسبه لاختبار ما بعد الجماع لم اعمله لكن عملت اختبار للاجسام المضاده و طلع عندي 73 و هذا كان في الـ range الطبيعي الله يكثر من امثالك و يجازيك الجنه
ربنا يخليكي يا دكتوره انك طمنتيني وبالنسبه لاختبار ما بعد الجماع لم اعمله لكن عملت اختبار للاجسام...
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انااستخدم حبوب لخفض هرمون الحليب وبديت اقطعهالانه انخفض لاحظت خروج سائل شفاف من الصدر بالرغم من استمراري بالحبوب كما لاحظت احيانا افرز ثقيل اصفر هل مكن يدل على حمل مع العلم ان باقي لييوم اويومين على الدورة
دكتورة انااستخدم حبوب لخفض هرمون الحليب وبديت اقطعهالانه انخفض لاحظت خروج سائل شفاف من الصدر...
حبيبتى نزول سائل من الثدى ليس من علامات الحمل واعملى تحليل لهرمون الحليب لمعرفة نسبتة الان
حفظك الله من كل سوء