حلا الدواسر
حلا الدواسر
انا ارتفاع السقف عندي ٣متر و٨٥ يعني اربع الا اشوي بالعكس احس المرتفع يعطي فخامه واحسبي حساب الجبس لان بنزل كذا سانتي ماحب السقف نازل مره ام اوفه كل اختيارات حلوه بس عندي راي ليش ماتوحدين مجلس الحريم مع الصالات كلها لونها واحد مجرد راي الدرج في الصاله اذ في الصاله اخذي فاتح واذ مكانه صاد عادي اخذي هذا وخبرين ويش سويتي
ام اوفة
ام اوفة
مــاشاءالله كلها حــلوه لكن حمام الرجال وأنتي بكرامه أحس الداخل غير عن الخارج صحيح كلها حلوه لكن الالوان متباعده الحين الخلفيه لونها فضي أو ذهبي ؟؟؟؟أذا كان ذهبي ينفع وروعـه بعد أما أذا كا فضي أحس بعيد شوي عن كيشاني الحمام وكيشاني المطبخ شيك ياشيكـ وغرفة الغسيل ماهو واضح وغرفة أولادك والحمام بعد مــاشاءالله حـــــلوه وغرفة الحريم بعد حـلوه لكن راعي أنه مايكون مزجج بشكل مبالغ فيه يعني سطحه ناعم مـره خطيـــر على زوارك وأنتم بعد يزحلق والحـــوش كمان حـــلو وكلها حـــــلوه يا عـــــــــــــــسل
مــاشاءالله كلها حــلوه لكن حمام الرجال وأنتي بكرامه أحس الداخل غير عن الخارج صحيح كلها حلوه لكن...
n3omi-girl
n3omi-girl
بنسبه هالبويات اي نوع نوع الجزيره ولا جوتن ولا ..... ياليت تفيدوني لان احيانا تختلف الارقام ودرجة اللون من محل لثاني

اختياراتك حلوه وموفقه لكن عندي ملاحظه الدارج الحين ان صالات ومجالس الحريم يكون رخامها او سيراميك نوع واحد يكون البيت الاجمل هذا رأيي وانتي مثل ماتحبين ياعسل سويه بس حبيت انوه هالنقطه:02:

وهذا سيراميك حق غرفة الاولاد

هالنوع من اللون حلو وفخم لكن عيبه بتعبك بالغبار لانه واضح يبان فيه بشكل مو طبيعي الغبره او المخش وطاح شي ثقيل واثر عليه بكسر فالانسب من وججه نظري تاخذي افتح :kiss:

وموفقه

ر
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
بنسبه هالبويات اي نوع نوع الجزيره ولا جوتن ولا ..... ياليت تفيدوني لان احيانا تختلف الارقام ودرجة اللون من محل لثاني اختياراتك حلوه وموفقه لكن عندي ملاحظه الدارج الحين ان صالات ومجالس الحريم يكون رخامها او سيراميك نوع واحد يكون البيت الاجمل هذا رأيي وانتي مثل ماتحبين ياعسل سويه بس حبيت انوه هالنقطه:02: وهذا سيراميك حق غرفة الاولاد http://i.imgur.com/TuRVv.jpg هالنوع من اللون حلو وفخم لكن عيبه بتعبك بالغبار لانه واضح يبان فيه بشكل مو طبيعي الغبره او المخش وطاح شي ثقيل واثر عليه بكسر فالانسب من وججه نظري تاخذي افتح :kiss: وموفقه ر
بنسبه هالبويات اي نوع نوع الجزيره ولا جوتن ولا ..... ياليت تفيدوني لان احيانا تختلف الارقام ودرجة...
حيـــــاالله حـــــــلااا أخبــــاركـ يالغــــــــــلاااااا
وصحيح ماذكرتي بالنسبه للأسقف وأنا عندي السقف المرتفع أفضل وبعد الجبس أذا كان نازل يحتاج 50سم نزول
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
اخواتي ارائكم تهمني ايش رايكم خلاص اختارهم ولا اغير شي لانه مبدئيا اخترتهم وراح يروح زوجي خلال الايام القادمة يشتريهم انتظر ردودكم وراح اكمل الباقي ان شاء الله
اخواتي ارائكم تهمني ايش رايكم خلاص اختارهم ولا اغير شي لانه مبدئيا اخترتهم وراح يروح زوجي خلال...
أم أوفـه دوبني اقـرأ ردود الأخــــــــوات الافضل لك غــــلاتي توحيد الصــالات ومع المجــالس وأقــــد الأرضيات ورخام الدرج أخــــــذي قريبا للون البورسلان
وبالنسبه للخلفية حمام الرجال أعتمـدي ماشاء الله عليك خطــــــيره أجل أنتي إللي أعطينا ألافكار وناتج الخبرات الله ينهيك ويبارك لك فيما أعطـــــــاك