شحوم عنيدة
شحوم عنيدة
الله يسعدك ابغى صور لشفاط المطبخ بس يكون في الزاوية وشكرا وياليت صور لكراسي او كنبات غريبة او فخمة تصلح للمدخل
(دلوعة الفهد)
(دلوعة الفهد)
الله يسعدك ياني ني

ابغى المزيد من الصور بالنسبه لغرفة الاولاد وتكون بالوان اخرى غير الازرق ومشتقاته
لان هذي الصور احسها غريبه شوي ابغى شي تقليدي

اعذريني بس اتمنى تتحمليني
والله يعطيك العافيه
سحابه.
سحابه.
مشكورة اختي شقراوييه بس بصراحه الجدار حاليا" ما اقدر اغيره ...

حاولت انزل الصور بس ما اعرف إلا كمرفقات:

الصورة الأولى للكنب من ديموس (ان شاء الله واضحه ألوانه >ذهبي-اسود-فوشي غامق او عنابي)

الثانية لمكان البلازما وحتى تشوفي نوع الصبغة!! طبعا فوق على جوانب البلازما بحط الصناديق وبينهم ساعة ذهبية وش رأيك ؟؟

والثالثة لمدخل الشقة بس غيرت مكان المراية والطاولة وحطيتهم على يمين الباب(الجدار الصغير اللي جنب الباب) ومكانهم الحين فاضي كيف ممكن اجمله ؟؟

والرابعة للأغراض اللي شريت من هوم سنتر (صندوق ابيض مقسم - تحفتين ذهبيات-تحفتين اسود بفضي والسود يمكن ارجعهن اليوم ) لأني مفكرة اصبغ الصناديق اسود وأخلي التحف ذهبية ؟؟

والصورة الخامسة للجدار اللي بين غرفة النوم والمجلس
بأيش ممكن ازينه ؟؟
ام فارس و محمد
السلام عليكم

شنو نوع هذي الارضيه الدائريه .. ؟

شقراويية
شقراويية
مشكورة اختي شقراوييه بس بصراحه الجدار حاليا" ما اقدر اغيره ... حاولت انزل الصور بس ما اعرف إلا كمرفقات: الصورة الأولى للكنب من ديموس (ان شاء الله واضحه ألوانه >ذهبي-اسود-فوشي غامق او عنابي) الثانية لمكان البلازما وحتى تشوفي نوع الصبغة!! طبعا فوق على جوانب البلازما بحط الصناديق وبينهم ساعة ذهبية وش رأيك ؟؟ والثالثة لمدخل الشقة بس غيرت مكان المراية والطاولة وحطيتهم على يمين الباب(الجدار الصغير اللي جنب الباب) ومكانهم الحين فاضي كيف ممكن اجمله ؟؟ والرابعة للأغراض اللي شريت من هوم سنتر (صندوق ابيض مقسم - تحفتين ذهبيات-تحفتين اسود بفضي والسود يمكن ارجعهن اليوم ) لأني مفكرة اصبغ الصناديق اسود وأخلي التحف ذهبية ؟؟ والصورة الخامسة للجدار اللي بين غرفة النوم والمجلس بأيش ممكن ازينه ؟؟
مشكورة اختي شقراوييه بس بصراحه الجدار حاليا" ما اقدر اغيره ... حاولت انزل الصور بس ما اعرف إلا...
اولا نجي للاكسورات هذي تنفع

وش رايك في الطاوله

وضعي المرايه حلو والتحفه حلوه

وش رايك في الخلفيه للشاشه واللوحات

وش رايك في التحفه

اللوحات غيرهااااا للذهبي ابيض اسود بني فاتح بيج موفي

وش رايك بالمرايا واللوحات الطوليه

الشاشه بس الدالواب اوالرفوف الخشب ذهبي اواسود الونين مع بعض مع ادخال الوان في التحف

لي عوده