س من النساء
س من النساء
الحركة بركة
مو تسدح وتبطح طول اليوم

أذكر في حملي الأول من ثالث يوم قمت أشتغل مع أمي لأنه كا رمضان وخواتي صغار ما شاء الله لا قوة الا بالله
والحمد لله رجع بطني بسرعه

وفي الثاني ما تحركت الا بعد 10 أيام لأن ظهري كان يوجعني وقومتي مره صعبه بس بديت أسوي تمارين
ولبست مشد طول الأربعين والحمد لله ما كان لي بطن

وفي الحمل الثالث لأني ولدت في بيتي اضطريت أقوم من ثالث يوم عشان أشوف عيالي وأكلهم بس للأسف ما لبست مشد
وطلع لي بطن وأكلي أغلبه من المطاعم طبعا رز وخلافه كان عندي شغاله بس ما علمتها الطبخ

المره هذي ناوية بحول الله أهتم وأبدأ حركة على طول وأسوي رياضة والمشد أهم شي وحتى أكلي راح أهتم فيه
ناوية ما أخلص نفاس الا وزني راجع بحيث يناسب طولي
ام انف
ام انف
ترى فيه دراسه اثبتت ان النساء العربيات على قولهم ممتازات في المنطقه اللي تحت
المهم دراسه طويله ومنها ان عنايتهم بعد الولاده هي اللي تخلي المنطقه عندهم زينه
من زمان قريت هذا الدراسه ابدورها لو لقيتها نزلتها
العنيدة ريمممم
فوووووووووووق
غلاوي22
غلاوي22
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره

كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده

بس كثير بنات اقنعوني ان المنطقه اللي تحت غالبا تكون خاربه عندهم وكثير رجال مايفهمون

هالشغله ويحسبون شي زين غير كذه اتوقع الحركه قبل الحمل وبعد الولاده بكم يوم تلعب دور معهم

انا شخصيا اطلع من النفاس معتدله يعني مو سميييييييييينه مره ولا كرشه طايحه مع اني مااربط بس اكون شافطه

بطني اغلب الوقت الى ماتعودت على هالحركه غير كذه مع العيال مااتسدح الا وقت الضيوف ووقت نومي

والباقي اتحرك اروح واجي واشوف البيت وش صار عليه مع الخدامه وغرفتي انا اللي ارتبها واسوي اللي اقدر عليه

بحدود طاقتي المهم اني ماابقى جالسه وحسيت الخياطه نزلت بسرعه ثاني ولاده والحمدلله ماعندي مشاكل

بس الحاجات اللي تنحط بالاكل زي الحبله والماش وغيره انا اساسا مااحبها عشان كذه مااحطها ومااكل رز اكل

بس خبز اسمر مع السلطه والمرق واشرب عصيرات كثير بالذات تفاح ورمان

عشان كذه ماازيد غير كيلوين او ثلاثه ينزلون بسهوله ان شالله بعدين
سما القصيم
سما القصيم
السبب موفي الجنسيات السبب فينا حنا :hahaha:

انا خوات زوجي وحده الولاده الثانيه وحده الولاده الثالثه والله طلعو من الاربعين مافيه بطن ابدا وجسمهم حلو

بس الاحظ انهم يركزون على الكبو وقت النفاس:35:

وانا معي ثلاثه واللي يشوف بطني يقول حامل بالرابع :06:

بنتي تقول ماما انتي حامل بطنك كبير :44: