الفجرالبعيد@
الفجرالبعيد@
اهلين بنات والله خلوها على الله بنتي فترة تعمير اسنان ومررررة متعبه ولدي ربي يصلحه مرررة متعبني ومعي انتفاخ بطني مدري وش سالفته شكله هوا واشيل واحط فيهم وماودي احط حرتي بولدي من التعب يتعبني زود ربي يهديه ويصلحه

والمفتريه الي بتدعي علي بدعي عليك انتي توك والد

وكل الدكاترة ببروكير ممتازين
أم زينــة
أم زينــة
اهلين بنات الله ييسرلكم جميعا بالله بغيت اسئلكم ودي بالسريرحق البيبي اللي يكون جمبي زي السبت دورت بسنتربوينت الحلوه ع870 وفيهاحق موسيقى اناودي بشي ابيض وحلووسعره مناسب لانه بس لل40 عندكم فكره فين القى واناخلاص استخرت وقررت اولدفي اسطون عندبشرى وان شاءالله بكتبلكم ايش صارمعايه ادعولي لاني تقريباقربت وبدعيلكم والله يجزاكي خيراختي عقدالماس انتي اللي حمستيني الله ييسرلك يارب
اهلين بنات الله ييسرلكم جميعا بالله بغيت اسئلكم ودي بالسريرحق البيبي اللي يكون جمبي زي السبت دورت...
أختي فيه بسنتر بوينت بحدود 300 وأقل كمان بس دوري كويس ..
أنا مشتريته قبل 3 سنين وشفته نفسه من كم يوم وع قولتك هو وقت الأربعين وما شالله يتحمل كانه جديد وبستخدمه بولادتي الجاية ان شالله.،
أنا حاليا ع وشك ولادة أدعو لي ربي يسهل لي ..
أم زينــة
أم زينــة
اهلين ياعسولات ،، لي فتره ابحث عنكم ضيعت التجمع المهم بسألكم ،،، من ترشحون لي مستشفى ودكتوره للولاده بإذن الله غير رنا جمال برعايه لاني سمعت ان المستشفى مافيه نظام استدعاء طيب غير رنا بمستشفى بوركير من الدكتوره السنعه بالخياطه والنفسيه وطولة الباااال
اهلين ياعسولات ،، لي فتره ابحث عنكم ضيعت التجمع المهم بسألكم ،،، من ترشحون لي مستشفى...
أنا ناوية أولد بالرعاية بإذن الله وكل ماسألت عن دكتورة مدحوها متل سهير ونادية ولمياء ورنا طبعا والولادة تساهيل وبتوكل ع ربي مادام المستشفى كويس...
مريم جوردي
مريم جوردي
كيفكم بنات ان شاء الله تكونوا بخير انا دخلت فى الجد خلاص وعلى طول عندى شد عضلى جامد جدا وتحجير بالبطن والمغص مش مستمر يروح ويجى ادعولى ربنا ييسرلى وققرت باذن الله اولد عند همت فى الروضه صبوره وشطره ومرتحالها وابنى يسوى عمليه بنفس المستشفى رنويه شوفى اشجان او امل بسيونى او همت فى الروضه كلهم كويسين رفيعه استخيرى وشفى دكتوره ترتاحى معاها وان شاء الله البنات يفيدوكى
كيفكم بنات ان شاء الله تكونوا بخير انا دخلت فى الجد خلاص وعلى طول عندى شد عضلى جامد جدا وتحجير...
الله يهون عليكي ويقومك بالسلامه
الروضه التوليد عندهم جديد يالله نستنا تجربتك معاهم

انا قبل التامين كنت مااتعالج الا بالروضه واذا كان عندي مشكله قويه
ادخل عند دكتوره اشجان
لاكن اذا مراجعه عاديه لا اروح لهمت او عبير
دكتوره اشجان عندها زحمه موطبيعيه لاكن من جد ممتازه
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
السلام عليكم

أدري داخلة عرررررررررررررض بس ممكن سؤال

قريت اغلب الصفحات لكن مافي شي جديد يذكر عن سعد

ليه احد جربة شخصيا يقولي عنه بكل شي